عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 07-23-2010, 11:42 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي التجارب السابقة لم تنجح بشكل كبير...قنوات الأندية بين الرغبة والامكانيات


التجارب السابقة تنجح بشكل كبير...قنواتسبورت- نايف الجهني:
لا زالت الجماهير الرياضية تنتظر ظهور قنوات خاصة لأنديتها لتغطية الفراغ الذي ينشأ من خلال المشاركات غير المجدولة للأندية خلال الاستعدادات الموسمية او التمارين والمواجهات الودية الإعدادية خلال الموسم.
ورغم إن ناديي النصر والهلال اثبتا تفوقهما عن الآخرين عندما أنشئت لهم قنوات خاصة مستقلة ولكنها لم تنجح بسبب سوء التجهيز فقناة العالمي لم تبلغ النجاح وان كانت قد حققت بعض التقدم من خلال ما تقدم من برامج ومباريات معادة او حوارات مع ضيوف القناة ونجحت في تقديم أكثر من اسم إعلامي ولكن ولأن المطالب اكبر من إمكانيات القناة توقفت بعد إن دخلت شبكة الارتي على خط المفاوضات ونجحت في توقيع عقدا مع النصر لتشغيل قناته الخاصة ضمن الباقة لتنضم إلى قنوات الزعيم والعميد والليث العاملة آنذاك على نفس الشبكة. وعلى ذات المنوال كانت قناة الزعيم عبارة عن شات كتابي لم تلقى القبول من الجماهير حتى أنشئت ارتي قناة الزعيم ضمن باقتها ولكن توقفت مع نهاية العقد وتنتهي مغامرة قنوات الأندية على حدود ارتي التي زالت من على خارطة الوجود تاركة الساحة للجزيرة الرياضية.
ومن المفترض أن تكون قنوات الأندية ذات مضمون برامجي محدود وساعات بث مختصرة خلال اليوم فلا يمكن تغطية ساعات البث بكم كبير من البرامج والمواد الإعلامية خاصة إن البعض يقارن بين قنوات الأندية الخاصة وبين القنوات الرياضية العامة وهذا ليس من المنطق في شيء ويجب أن تكون قنوات الأندية على غرار الأندية العالمية والتي تنشط قنواتها في برامج محددة ونقل المواجهات الودية والرسمية حتى لو كانت معادة.
وبعد رحيل ارتي ظهرت حاجة الجمهور لقناة خاصة بناديه بعد أن تعود على مشاهدة جميع مباريات فريقه منقولة ولا يريد أن يرجع إلى عهد الصور الفوتوغرافية.
ولكن قنوات ابوظبي والجزيرة تحاول إن تغطي من الفراغ الموجود وتساهم في سد حاجة المشاهد للمباريات الاستعدادية حتى وان كان التركيز على ناديي الهلال والنصر.
والجدير بالذكر إن قناة الزعيم ( الشات) استمرت رغم عدم اعتراف إدارة الهلال بها حتى تحولت أخيرا إلى قناة (النادي ) ولكل الأندية ولكن محتواها الكتابي لن يغير من النظرة لها خصوصاً إن الجماهير بكافة أطيافها تبحث عن مباريات ( لايف) او برامج رياضية إخبارية او حوارية تساهم في إثراء المتلقي بالمعلومة والخبر والرأي.
وتشير الأنباء إن قناة ابوظبي الرياضية سننقل مباراة النصر وباري فيما تنقل الجزيرة الرياضية المشفرة مباراة الهلال وفالنسيا وذلك يوم الأحد القادم.


hgj[hvf hgshfrm gl jk[p fa;g ;fdv>>>rk,hj hgHk]dm fdk hgvyfm ,hghl;hkdhj hgj[hvf hgvyfm hgshfrm fdk fa;g jcd] ,hghl;hkdhj

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : التجارب السابقة لم تنجح بشكل كبير...قنوات الأندية بين الرغبة والامكانيات

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1