عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 07-30-2010, 08:25 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي أربعة وكلاء يدّعون أنهم متحدثين رسميين للاعب .. والنادي يرد عبر "بيان" على وكيل التعا


أربعة وكلاء يدّعون أنهم متحدثينسبورت - خالد المشاري :
أصدر نادي الاتحاد بيانا عبر المركز الاعلامي بالنادي يرد فيه على تصريحات وكيل التعاقدات أحمد القحطاني والتي تطرق فيها للعروض المقدمة للاعب نايف هزازي , حيث أكد النادي عبر البيان أن القحطاني لايحق له التفاوض أو التحدث بإسم اللاعب كونه ليس وكيل أعمال اللاعب وفقا للجنة الاحتراف التي لم تشعر النادي بذالك .

يذكر أن أزمة نايف هزازي مع وكلاء اعماله سبق و أن ظهرت على السطح في الموسم الماضي حيث ظهر محمد الجيزاني (خال اللاعب) في تصريحات صحفية و أكد أن اللاعب تحت تصرفه بحكم انه وكيلا لأعماله بشكل رسمي , ليخرج بعد ذالك وكيل اعمال اللاعبين عبدالعزيز الحبشي الذي بدوره استغرب أن يكون خاله وكيلا له حيث أكد أن عقد وكالته لنايف هزازي مستمر حتى قبل نهاية العام الميلادي الحالي.

فيما قد وقع هزازي مع نهاية الموسم الرياضي السابق مع شركة F6 التي يملكها الأمير فيصل بن فهد , حيث تقوم الشركة في مقام وكيل أعماله بالتمثيل قانونيا .

مما يعني أن اللاعب حتى الآن يوقع مع أربعة وكلاء أعمال يقومون بدور تمثيله قانونيا وتعد هذه مخالفة للوائح الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم .


وكان البيان الذي أصدره نادي الاتحاد كالتالي :

(بناءا على ما نشر في وسائل الإعلام من تصريحات صحفية لوكيل أعمال اللاعبين أحمد القحطاني بشأن وجود عرض احترافي للاعب الفريق الكروي الأول بالنادي نايف هزازي من نادي أشبيلية الاسباني .. فقد أوضح مدير الاحتراف بالنادي الدكتور منصور اليامي بأن وكيل أعمال اللاعبين أحمد القحطاني مع الاحترام والتقدير لشخصه لا يملك الحق بالتفاوض أو التحدث باسم اللاعب نايف هزازي حيث لا يوجد لدينا ما يفيد بأنه وكيل أعمال اللاعب كما لم يصل للنادي أي إشعار رسمي من لجنة الاحتراف بهذا الخصوص.

وبالتالي فأننا نأمل منه المحافظة على العلاقة الطبية التي تربطه بنادي الاتحاد بإتباع الإجراءات الرسمية المعتمدة من قبل لجنة الاحتراف. )


Hvfum ,;ghx d]~u,k Hkil ljp]edk vslddk gghuf >> ,hgkh]d dv] ufv "fdhk" ugn ,;dg hgjuh lghuf ljp]edk Hvfum Hkil hgjuh d]~u,k [vp vslddk ugn ufv ,hgkh]d ,;ghx ,;dg

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : أربعة وكلاء يدّعون أنهم متحدثين رسميين للاعب .. والنادي يرد عبر "بيان" على وكيل التعا

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1