عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 08-07-2010, 03:39 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي بيسيرو يتطلع للقب كأس آسيا


بيسيرو يتطلع للقب كأس آسيا
بيسيرو يتطلع للقب آسياصحيفة الجماهير- (متابعة) – تركي العجمي:


يواصل منتخب السعودية تدريباته من أجل مقابلة توغو يوم الأربعاء المقبل ضمن استعدادات الفريق لخوض منافسات كأس آسيا 2011 في قطر والتي يتطلع لاستعادة لقبها.

وكان البرتغالي جوزيه بيسيرو مدرب السعودية أعلن الأسبوع الماضي تشكيلة تضم 32 لاعباً من أجل خوض المباراة مع توغو، حيث ضمت التشكيلة مجموعة من أبرز اللاعبين، في الوقت الذي غاب عنها محمد نور صانع ألعاب نادي الاتحاد.

وضمت التشكيلة وليد عبدالله وحسين شيعان وعبدالله شهيل وأحمد عطيف وعبده عطيف (الشباب) ومبروك زايد ومشعل السعيد وسعود كريري ومناف أبو شقير وسلطان النمري ونايف هزازي (الاتحاد) وعبدالله المعيوف وكامل الموسى وجفين البيشي ومنصور الحربي ومحمد مسعد وعبدالرحيم الجيزاوي ومعتز الموسى (الأهلي) وأسامة هوساوي وحسن خيرات وماجد المرشدي وعبدالله الزوري وعبداللطيف الغنام وعبدالعزيز الدوسري ونواف العابد وأحمد الفريدي وياسر القحطاني (الهلال) وأحمد عباس ومحمد السهلاوي (النصر) ومهند أبو رديه (الوحدة) ويحيى الشهري وراشد الرهيب (الاتفاق).

ومن المتوقع أن يلتحق لاعبي الهلال والشباب بتدريبات "الأخضر" يوم السبت بعدما يخوضون المباراة النهائية في بطولة كأس النخبة الدولية التي تقام يوم الجمعة.

ويشار إلى أن السعودية تلعب في نهائيات كأس آسيا التي تقام خلال الفترة من 7 إلى 29 يناير/كانون الثاني المقبل، ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضاً اليابان والأردن وسوريا.

بيسيرو يتطلع للقب القاري

من جهة أخرى كان البرتغالي بيسيرو مدرب السعودية صرح الأسبوع الماضي في مقابلة نشرتها صحيفة (مايس فوتبول) البرتغالية أنه يطمح في التتويج بلقب كأس آسيا.

وقال المدرب: منتخب السعودية لا يمكن أن يدخل أي بطولة دون أن يطمح في الفوز باللقب.. لم نتوج بالبطولة منذ عام 1996 وهنالك مطالب كبيرة في استعادة اللقب، وبالتالي فإن هدفنا الرئيسي أن نحرز كأس آسيا.

وكشف بيسيرو أنه بدأ في عملية إعادة تجديد الفريق، حيث قال: بدأنا عملية التجديد خلال المباراتين الوديتين مع نيجيريا وإسبانيا، وذلك من أجل منح بعض اللاعبين الشباب فرصة تمثيل المنتخب الوطني والحصول على الخبرة ضمن الخطط طويلة الأمد، وفي ذات الوقت فإنه خلال نهائيات كأس آسيا قد يكون من المخاطرة أن ندفع بالعديد من اللاعبين الجدد.

وحول الوضع داخل معسكر "الأخضر" قال المدرب البرتغالي: على الرغم من عدم نجاحنا في التأهل إلى نهائيات كأس العالم إلا أن الأمور داخل الفريق مستقرة الآن.. عندما تم التعاقد معي كانت فرص التأهل ضعيفة، ثم حققنا بعض الانتصارات قبل أن نخوض المباراة الأخيرة مع كوريا الشمالية عندما كنا بحاجة للفوز ولكننا تعادلنا، وبالتالي اضطررنا لخوض الملحق مع البحرين حيث انقلبت النتيجة في الدقيقة الأخيرة من اللقاء وهذا أمر طبيعي في كرة القدم.

وحول أولويات المرحلة المقبلة كشف بيسيرو: الشيء الأهم في الفترة المقبة هو كأس آسيا، ولكن عندنا كأس الخليج نهاية العام الجاري، وبالنظر إلى أنه تم تكليفي بالإشراف على المنتخب الأولمبي حيث نريد التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية 2012 في لندن، فإنني سأقوم بإشراك المنتخب الأولمبي للاعبين الذين يبلغون حالياً دون 21 عاماً في كأس الخليج وكذلك في دورة الألعاب الآسيوية.




fdsdv, dj'gu ggrf ;Hs Nsdh lgrm Nsdh fdsdv, dj'gu ;Hs

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : بيسيرو يتطلع للقب كأس آسيا

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1