عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 08-08-2010, 06:18 PM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي النصر يبدأ طباعة تذاكر مبارياته ويلغي ماسا


النصر يبدأ طباعة تذاكر مبارياتهسبورت- فيصل خليل:
أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، عزم إدارة ناديه على التعامل بالمثل مع مجموعة ماسا ـ المسوق الحصري لتذاكر لقاءات فريقه الكروي ـ وذلك بحرمان ''ماسا'' من الحصول على ريع التذاكر، وتسويقها من قبل إدارة النادي، لعدم التزامهم بأهم بنود العقد الموقع بين الجانبين والمتضمن دفع المردود المالي من قيمة العقد، وقال ''نحن نلتزم بالعقود المبرمة مع الأطراف الأخرى، ونسعى إلى أن تسير وفق الأهداف الموضوعة من أجلها، ولكن في المقابل لا نرضى بضياع وإهدار حقوق نادي النصر أو التلاعب بها من أي طرف كان، ولذلك سنضطر إلى إيقاف التعامل مع مجموعة ماسا التي تمتلك حق الحصول على بيع وتسويق تذاكر لقاءات الفريق التي تقام على أرضه بعد امتناع المجموعة عن الإيفاء بإلتزامات النادي المالية لثلاثة مواسم وعدم دفعهم 3,6 مليون ريال، حيث سنقوم بتسويق تذاكر لقاءات الفريق عن طريق النادي''.

وأضاف ''نحن بالطبع لا نريد أن نخل بأي عقود سابقة ولكن لن نسمح للآخرين بالتجاوز وحرمان النصر من إيرادات هو أحق بها، ولكن المجال مازال مفتوحا أمام ''ماسا'' لدفع المتأخرات المالية قبل انطلاق مسابقة الدوري، ليبقى الوضع على ما هو عليه، فنحن لم نأت في مجلس إدارة النادي إلا من أجل خدمة نادي النصر، ونتطلع لإعادة النصر إلى قمة توهجه ووضعه في مكانه الطبيعي بين أندية المقدمة في المسابقات السعودية. ونعلم حجم الحب والتقدير الذي نجده من جماهير النصر المخلصة، ولذلك سنبذل كل ما في وسعنا من أجل خدمة هذا الكيان''. بحسب خبر للزميل بندر الرشود في الاقتصادية السعودية اليوم.

وأوضح أن النصر قادر على التغلب على كل الصعوبات والعراقيل التي تواجه مسيرة الفريق، ومنها المطالبات المالية التي يلتزم بها النادي لعدد من اللاعبين، وقال ''الفريق سيكون حاضراً بجميع عناصره المحلية والأجنبية في لقائه الافتتاحي في مسابقة دوري زين السعودي أمام نجران السبت المقبل''. وتابع ''كثر الحديث عن عدم قدرة النصر على تسجيل عناصره الأجنبية والمحلية لوجود التزامات مالية على النادي، وأود أن أطمئن جميع محبي نادي النصر بأن الأمور ستسير وفق ما خطط لها، وسيتواجد جميع نجوم نادي النصر في لقائهم المقبل أمام نجران بعد أن يتم قيدهم في كشوفات الفريق، وسأكون مع الفريق في رحلته إلى نجران، وقادرون على تجاوز أي عقبات مالية أو غيرها توضع في طريق النادي. وكل من له حق على النادي سيتم الإيفاء به''.

وأضاف ''نادي النصر مفتوح للجميع ونحن في مجلس الإدارة نقدر كافة رجالات النصر الذين يقفون خلف الكيان ويدعمونه، والأبواب مفتوحة لمن يريد أن يخدم ويدعم ناديه. بالطبع هناك أصوات لا تعلم حجم العمل الذي تبذله الإدارة وتتفرغ للانتقاد، ومحاولة ثني العمل الإيجابي. وبالطبع تلك الأصوات لا نلتفت لها ولا نعيرها اهتماما لأن لنا هدفا واحدا جئنا وتواجدنا من أجله وهو خدمة الكيان النصراوي، وهو ما نقوم به ونفتخر بذلك العمل''.

وتؤكد مصادر سبورت الخاصة ان قرار الادارة النصراوية بتسويق تذاكر النادي عن طريقها اصبح واقعاً لا محالة خاصة ان رأي قانوني أكد سلامة تلك الخطوة وعدم معارضتها لاي اتفاقات او قوانين وان من حق النادي التصرف في تذاكر مبارياته كما يشاء.


hgkwv df]H 'fhum j`h;v lfhvdhji ,dgyd lhsh lfhvdhji hgkwv j`h;v df]H ,dgyd

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : النصر يبدأ طباعة تذاكر مبارياته ويلغي ماسا

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1