عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 04-12-2010, 02:54 AM

مشعل الفدغوش

أمير القوافي

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  مشعل الفدغوش غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي فيفي عبده تؤجل قصة حياتها للعام القادم


فيفي عبده تؤجل قصة حياتها للعام القادم

فيفي عبده تؤجل حياتها للعام


بعد غيابها عن جمهور الشاشة الصغيرة في رمضان الماضي لأول مرة منذ نحو عشرة أعوام، احتفلت الفنانة فيفي عبده ببدء تصوير مسلسلها الجديد طوق نجاة.

المسلسل إخراج عادل قطب ويشاركها بطولته رياض الخولي وفتوح أحمد وتم رصد ميزانية قدرها 14 مليون جنيه لتنفيذه قابلة للزيادة، ومن المقرر أن تدخل به فيفي عبده سباق رمضان القادم .

كانت فيفي عبده قد طلبت قبل بدء التصوير تعديل عنوان المسلسل من (طوق نجاة) ليصبح (نجاة) و هو اسم الشخصية التي تجسدها ضمن أحداثه حيث تجسد شخصية سيدة متزوجة من طبيب مشهور يموت فجأة وتفاجأ بظهور أخ تؤام له ينجح في النصب عليها وحرمانها من الميراث فتقرر الانتقام منه وتتوالى الأحداث .

يذكر أن فيفي عبده كان من المقرر أن تقدم قصة حياتها منذ ولادتها حتى الآن في مسلسل درامي كبير قامت هي بكتابة أحداثه وقررت تأجيل تصويره للعام القادم بعد عثورها على سيناريو هذا المسلسل حيث شعرت - كما تقول - بسعادة كبيرة لمشاركتها في هذا المسلسل فقررت تنفيذه أولاً و تأجيل قصة حياتها هي .

وكان آخر أدوار فيفي عبده على الشاشة الصغيرة من خلال مسلسل (قمر) الذي عرض في رمضان قبل الماضي ولم يحقق النجاح المنتظر منه ناهيك عن كثرة المشاكل التي اشتعلت خلف الكواليس بينها وبين مؤلف العمل ومخرجه مما ساهم في عدم ظهورها على شاشة رمضان الماضي بأي أعمال جديدة .

tdtd uf]i jc[g rwm pdhjih gguhl hgrh]l hgrh]l jc[g pdhjih uf]i tdtd

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : مشعل الفدغوش - القسم : منتدى الفن
- رابط الموضوع الأصلي : فيفي عبده تؤجل قصة حياتها للعام القادم

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1