عرض مشاركة واحدة
قديم 08-21-2010, 03:26 PM   رقم المشاركة : [6 (permalink)]
جوهر الراوي
إداري
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

جوهر الراوي غير متواجد حالياً

افتراضي

إن الحرير الموجود في شبكة العنكبوت اقوى بخمس مرات من أي سلك فولاذى بسمك مماثل ومن الناحية القياسية للسرعة با لنسبة الى وحدة الوزن فاءن شبكت العنكبوت تمتص الصدمة طائرة حربية نفاثة كلما اصطادت ذبابة 0
·2 تطرف عين الإنسان حوالي 15 ألف مرة يوميا وتستمر كل طرفة حوالي عشر الثانية.
·3 أن اكبر تجمع معروف للحيوانات الثديية في العالم عبارة عن مستوطنة تضم 20 مليون وطواط أو اكثر في مغارة براكن قرب مدينة سان انطونيو في ولاية تكساس الأمريكية.
·4 إذا امتلك الإنسان جزءا من ألفين من كلفة ( الطائرة المتسللة ) ( ستيلث) القادرة على التهرب من أشعة الرادار فانه يستطيع شراء غابة محمية شبه استوائية مساحتها – 400 ميل – مربع ( حوالى 100 الف هكتار) في الأرجنتين 0
طبعا طائرة ستلث هي من صناعات الدمار الأمريكي لشعوب العالم المقهورة !!
·1 تقوم البراغيث عندما لا تكون منهمكة بلدغ الحيوانات الأليفة أو البشر بأعمال يعجز عنها امهر إبطال السيرك،·2 كأن يقفز البرغوث إلى ارتفاع يبلغ 150 ضعف طول جسمه ( وهو ما يعني بالنسبة للإنسان القفز إلى ارتفاع 250 متراً ) ولاحظ علماء الحشرات أن بإمكان برغوث الفار أن يقفز 30 ألف مرة متتابعة من دون توقف. كما يمكن لأنواع أخرى أن تنطلق بسرع تساوي 50 ضعف سرعة مكوك الفضاء.
و أظهرت الدراسات أن باستطاعة البراغيث أن تبقى اشهراً من دون طعام وان تعيش مجمدة لمدة سنة كاملة.أما الوجه الآخر للبرغوث فهو ناقل لوباء الطاعون تسببت البراغيث بقتل أعداد هائلة من البشر تفوق بكثير مجموع ما قتل منهم بسبب كل الحروب التي جرت الى هذا اليوم.
·3 تحتوي كل خلية بشرية على معلومات وراثية لو ترجمت إلى كلمات لملأت 3000 كتاباً يتألف كل منها من 1000 صفحة في كل منها 1000 كلمة.
·4 اكتشف الباحثون أخيرا مستوطنات نمل من النوع المسمى (( نمل النار)) وفي كل منها اكثر من 500 ملكة خصوبة وحتى سنوات قليلة خلت كان هذا النوع من النمل يعيش في مستوطنات صغيرة ليس في الواحدة منها غير ملكة خصوب واحدة.
·5 لم يكن متوسط درجة حرارة الأرض خلال العصر الجيري الأخير يقل عن متوسط درجة حرارة اليوم إلا 5 درجات مئوية.
·6 أن عصر برتقالة وحفظها في الثلاجة لمدة أسبوع في درجة حرارة اقل من 4,4 مئوية يجعل العصير يحافظ على 90% من محتواه على فيتامين (c ).

توقيع - جوهر الراوي
  رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1