عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 04-12-2010, 11:58 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي مانشستر يسقط متعادلا" امام بلاكبيرن( الدوري الانجليزي)


مانشستر يونايتد يسقط متعادلاً أمام بلاكبيرن

كرة القدم - الدوري الإنكليزي



الشياطين الحمر يفقدون نقطتين ثمينتين بعد أداء هزيل ويضعون أنفسهم في موقف حرج قبل نهاية البطولة بأربع جولات
مانشستر يسقط متعادلا" امام بلاكبيرن(



حرم بلاكبيرن روفرز ضيفه مانشستر يونايتد حامل اللقب من استعادة الصدارة ولو مؤقتا بعدما أجبره على الاكتفاء بالتعادل معه صفر- صفر الأحد على ملعب "ايوود بارك" في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
وكان فريق "الشياطين الحمر" تنازل عن الصدارة في المرحلة السابقة لمصلحة تشيلسي بعد خسارته أمام الأخير في عقر داره (1-2)، ثم اتبع هذه الخيبة بأخرى بخروجه من مسابقة دوري أبطال أوروبا رغم فوزه الأربعاء على بايرن ميونيخ الألماني 3-2 في إياب ربع النهائي (خسر ذهابا 1-2).
واكتملت الخيبة اليوم بالتعادل مع بلاكبيرن ليفرط فريق المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغوسون بفرصة استعادة الصدارة من تشيلسي بانتظار مباراة الأخير مع بولتون الثلاثاء بسبب انشغال الفريق اللندني بمباراة السبت في الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس مع استون فيلا (3-صفر).
وقد يتراجع مانشستر إلى المركز الثالث في حال فوز ارسنال على جاره توتنهام الأربعاء المقبل في ختام المرحلة لأنه لا يفصله عن "المدفعجية" حاليا سوى نقطتين، فيما يتخلف عن تشيلسي بفارق نقطة قبل مباراة الأخير مع بولتون.
أداء عقيم من الشياطين
ولم يقدم مانشستر شيئا يشفع له في أن يخرج فائزا من ملعب مضيفه، وبدأ فيرغوسون اللقاء بإشراك الإيطالي الشاب فيديريكو ماكيدا إلى جانب البلغاري ديميتار برباتوف في ظل غياب هداف الفريق واين روني بسبب انتكاسه مجددا بعد خوضه 55 دقيقة الأربعاء الماضي أمام بايرن ميونيخ رغم عدم شفائه التام من الإصابة التي تعرض لها في كاحله خلال مباراة الذهاب في "اليانز ارينا".
وفشل مانشستر خلال الشوط الأول في هز شباك الحارس الدولي بول روبنسون رغم بعض الفرص النادرة التي سنحت له أبرزها للاكوادوري انتونيو فالنسيا الذي وصلته الكرة من ماكيدا فسددها أرضية لكنه حارس أصحاب الأرض تدخل ليحرمه من افتتاح التسجيل (25)، ثم تدخل مجددا قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول ليتألق في مواجهة فالنسيا أيضا عندما انفرد به الأخير بعد تمريرة متقنة من برباتوف (43).
ولم يتغير الوضع كثيرا في بداية الشوط الثاني إذ عجز الفريقان عن الوصول إلى المرمى وقدما أداء متواضعا للغاية خلى من أي لمحات فنية أو فرص على الإطلاق وانتظرت جماهير "ايوود بارك" حتى الدقيقة 81 لتشهد أول فرصة خطيرة في النصف الثاني من اللقاء وكانت لبرباتوف لكن روبنسون كان له بالمرصاد.
ومن المرجح أن يجد برباتوف نفسه السبت المقبل على مقاعد الاحتياط مجددا في دربي مدينة مانشستر، لان روني سيعود إلى تشكيلة "الشياطين الحمر" لمواجهة مانشستر سيتي على ملعب الأخير، علما أن بانتظار رجال فيرغوسون مواجهة صعبة أخرى بعد أسبوعين أمام توتنهام في "اولدترافورد".
وفي مباراة ثانية، انتزع ولفرهامبتون نقطة ثمينة قربته أكثر من منقطة الأمان وذلك بتعادله مع مضيفه ستوك سيتي صفر-صفر.
ويلعب لاحقا، ليفربول مع فولهام، ومانشستر سيتي مع برمنغهام، على أن تختتم المرحلة الأربعاء المقبل بمباريات أستون فيلا مع ايفرتون، وويغان مع بورتسموث، وتوتنهام مع آرسنال.
Eurosport

lhkasjv dsr' ljuh]gh" hlhl fgh;fdvk( hg],vd hghk[gd.d) ljuh]gh" hlhl hghk[gd.d) hg],vd fgh;fdvk(

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : مانشستر يسقط متعادلا" امام بلاكبيرن( الدوري الانجليزي)

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1