عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 08-27-2010, 11:38 PM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي الاتفاق يحتفي بنجوم الزمن الجميل في كرنفال رمضاني رائع


يحتفي بنجوم الزمن الجميل في كرنفال رمضاني رائع .. سعدون وصالح خليفة وعبد الله صالح ورفاقهما عطروا الامسية بروائع الفن النبيل - صور

سبورت - يعقوب آدم - (تصوير ) ياسر باصرة:
أقام مجلس الإدارة بقيادة الرئيس عبدالعزيز الدوسري واخوته اعضاء مجلس الإدارة مساء الخميس الأحتفالية الرمضانية السنوية التي أعتاد المجلس أقامتها في النصف الثاني من الشهر الفضيل بصالة الالعاب الرياضية بالنادي وسط حضور لفيف من رجال الاتفاق القدامى والمحدثين من الادارين واللاعبين وشرف الحفل عدد من كبار الاتفاقين وكان ضيف الشرف الاكبر في الحفل الشيخ أحمد الزامل عضو شرف القادسية بجانب الرياضي المطبوع الاستاذ محمد عبد الرحمن المرزوق والاستاذ حسن الدوسري أحد مؤسسي نادي الاتفاق الكبار ولفيف من اعضاء الشرف الذين شرفوا الحفل السنوي .

وقد ابتدا الحفل بأية من الذكر الحكيم ومن ثم ألقى الاستاذ أحمد بن علي الدوسري أمين عام النادي وعضو مجلس الادارة كلمة النادي التي رحب من خلالها بالضيوف الاعزاء واعضاء الشرف وقدامى اللاعبين وجماهير النادي العريضة مؤكدا على أن الإدارة قد تعودت على قيام هذا التجمع السنوي الذي يجمعنا بأهل البيت الاتفاقي لنستعيد من خلاله ذكريات الماضي التليد ونجدد العهد على السير قدما في طريق الانجازات التي يعتبر فارس الدهناء فرس اصيل من فرسانها وامن الاستاذ أحمد الدوسري في كلمته على أنهم سيكونوا امناء لحمل الرسالة التي كلفتهم بها الجماهير الاتفاقية .

واشار الأمين العام في حديثه إلى إن سعي الإدارة الاتفاقية بقيادة الأخ الرئيس عبد العزيز الدوسري وهي تسعى جاهدة في مثل هذه المناسبات الرياضية الرمضانية للحرص على مثل هذا التجمع الاتفاقي الأصيل لتجسد معنى التكاتف والتواصل والتعاضد بين أبناء البيت الواحد في صورة رائعة ونبيلة تدل على عظمة مجتمع الاتفاق الكبير وفي ذلك أعتراف صريح بالدور المتعاظم الذي قدمه نجوم الزمن .

وبعد ذلك قدم الشاعر الاتفاقي أحمد عبد الحق قصية اتفاقية رائعة القاها نيابة عنه الأستاذ نايف الدوسري قال في مطلع أبياتها .

عزمكم ياعيال نادينا قوي ... مايضاهيكم عنيد ولايوازيكم كبير ... وأصلوا رحلة بطولة في الصعاب مستهلة ... رحلة الموسم قوية تتطلب الشئ الكثير .... الذهب يتذكر الغتي وهو يتخيله ... مابعد مهما بعد يلقاه في نفس المسير .

وبعد القصيدة الرائعة اعتلى المنصة الاعلامي الفذ والمعلق المعتق والحكم الدولي السابق والاتفاقي الغيور الاستاذ صديق جمال الليل حيث ادار فقرة المسابقة المتنوعة والتي شارك بها بعض الكبار وبعض الصبية الصغار حيث تبارى الجميع في الاجابة على الاسئلة العلمية والاجتماعية المطروحة من قبل الاستاذ صديق جمال الليل وسط متابعة تامة من كل الحاضرين ونال الفائزين في المسابقة جوائز عينية .

وكانت الفقرة الاخيرة في الحفل الرمضاني السنوي المباراة التي جمعت بين قدامى لاعبي الاتفاق في الأجيال المختلفة والتي اقيمت على اربع أشواط وهي الفقرة الرئيسية في اليوم الرمضاني وقد قدم لاعبي الجيل الذهبي تابلوهات فنية رائعة وعزفوا اللحن الكروي الجميل الذي اعاد الى الاذهان عصر الاتفاق الذهبي حيث قدم صالح خليفة التمريرة الذكية والتسحيبة الخلفية الشهيرة وتفنن سعدون وعادل الصالح وعبد الله الصالح وسلمان النمشان في مغازلة الشباك بينما وقف عيسى خليفة وسلمان النمشان كسد منيع في وجه الهجمات الخطيرة على المرميين فيما لعب الحارس المخضرم فؤاد المقهوي كراس حربة واجاد وابدع وكانت الجماهير الغفيرة تتجاوب بصورة فاعلة مع كل الابداعات التي قدمها نجوم الزمن الجميل وقد علق على المباراة الزميل يعقوب آدم بمساعدة المعلق عبد الله العليان وأظهرا مواهب مدفونة في التعليق الرياضي . وفي نهاية الاحتفالية السنوية قام الرئيس عبد العزيز الدوسري واعضاء مجلس الإدارة وبعض الشرفيين بتكريم نجوم العصر الذهبي بهدايا تذكارية ليتوجه الجميه نحو مسبح النادي حيث تناول الجميع وجبة السحور على مائدة الاتفاق .

hghjthr dpjtd fk[,l hg.lk hg[ldg td ;vkthg vlqhkd vhzu hg[ldg hgsl, f,d,g dpjtd vlqhkd vhzu

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : الاتفاق يحتفي بنجوم الزمن الجميل في كرنفال رمضاني رائع

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1