اعلانات المنتدي

لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ



الإهداءات

آخر 5 مشاركات مكتب انجاز استخراج تصاريح الزواج (الكاتـب : سماسيموو - )           »          قهوجيات جدة صبابين قهوة مباشرين قهوه ضيافة قهوة 0552137702 (الكاتـب : خدمات - )           »          المحامية رباب المعبي : حكم لصالح موكلنا بأحقيتة للمبالغ محل الدعوى (الكاتـب : سماسيموو - )           »          منتجات يوسيرين: رفع مستوى روتين العناية بالبشرة مع ويلنس سوق (الكاتـب : سماسيموو - )           »          اكتشفي منتجات لاروش بوزيه الفريدة من نوعها في ويلنس سوق (الكاتـب : سماسيموو - )


الانتقال للخلف   شبكة الشموخ الأدبية > شموخ المجتمع > منتدى الفن

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 12-31-2011, 07:13 PM
شامخ مميز

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ساره الشهري غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي النجوم الشباب الأعلى أجراً في هوليوود؟


النجوم الشباب الأعلى أجراً هوليوود؟
روبرت باتينسون، وكريستين ستيوارت، وتايلورلوتنر، أبطال سلسلة الأفلام الشهيرةThe Twilight Saga، دخلوا الفيلم كمجرد وجوه جديدة، ومع الوقت أصبحوا نجوماً يتقاضون الملايين، أيضاً أبطال سلسلة أفلام هاري بوتر صاروا من المراهقين الأعلى أجراً. هنا نعرض لكم نجوماً من الشباب لا تقف حداثة سنهم عائقاً بينهم وبين الحصول على أجر كبار النجوم في هوليوود.




النجوم الشباب الأعلى أجراً هوليوود؟
1 سايروس رونان

استطاعت سايروس رونان أن تحصل على أول ترشيح للأوسكار عن دورها في فيلم Atonement في عام 2007 وعمرها 13 سنة فقط، والآن تحصل على أجر مليونين ونصف دولار، ورغم إنه يعد قليل خاصة مع أدوارها الجديدة التي برعت بها في فيلمي The Lovely Bones، وHanna إلا أن سايروس مع ظهروها في أربعة أفلام قوية في العام القادم رغم أعوامها الـ17 ، تعني أنها ستحصل على أجر عالي جداً مع كل خطوة قادمة.



النجوم الشباب الأعلى أجراً هوليوود؟
2 سيلينا جوميز

رغم إنها حصلت على مبلغ 65 ألف دولار فقط عن دورها في فيلمها الأول، إلا أن سيلينا جوميز تعد أعلى مراهقة تتلقى أجر في التلفزيون، يبلغ 30 ألف دولار عن الحلقة، بجانب الغناء وتصميمها خط أزياء خاص بها ليكون دخلها في العام 4 ملايين دولار رغم إنها لم تتخطى الـ19 عاماً، كما أنها ستدخل عالم الأفلام بقوة العام القادم.



النجوم الشباب الأعلى أجراً هوليوود؟
3 كلويه موريتز

كلويه موريتز نالت نجاحاً كبيراً منذ دورها الرائع في فيلم The Amityville Horror وهي لم تبلغ سوى 8 أعوام فقط، وبعد فيلمين ناجحين في عام 2010 وصل ما تتقاضاه كلويه إلى 4 مليون دولار وعمرها 12 عاماً فقط، وستظهر عام 2012 في فيلمين كبيرين أحدهما للمخرج مارتن سكيرسوزي، والآخر للمخرج تيم بيرتون، مما يؤكد أن أجرها سيرتفع بشدة بعد عرض الفيلمين.



النجوم الشباب الأعلى أجراً هوليوود؟
4 كيكي بالمر

كيكي بالمر أضحت نجمة في التلفزيون وعمرها 18 سنة وتتقاضى أجراً سنوياً يبلغ 7 ملايين دولار ونصف، ولديها 3 أفلام ستعرض في 2012 بعد نجاح أول أفلامها لديزني هذا العام، بجانب أن لها خط أزياء خاص بها.



النجوم الشباب الأعلى أجراً هوليوود؟
5 جادين سميث

جادين سميث كان أول ظهور له مع والده ويل سميث في فيلم The Pursuit of Happyness وعمره 8 سنوات فقط، ولكنه أثبت أنه يحمل موهبة وقام بأدوار ناجحة جداً جعلت منه المراهق الأعلى أجراً في هوليوود حيث وصل إلى 8 مليون دولار بعد أن تقاضى عن أول أفلامه ـ بعيداً عن والده ـ The Day the Earth Stood Still أجر مليون دولار وعمره 10 سنوات فقط، ثم ارتفع إلى القمة بعد أن قدم فيلم The Karate Kid.



النجوم الشباب الأعلى أجراً هوليوود؟
6 إباغيل بريسلين

إباغيل بريسلين أصغر ممثلة دخلت عالم التمثيل وعمرها 5 سنوات، وبعدها كانت أصغر نجمة ترشح للأوسكار وعمرها 10 سنوات عن فيلم Little Miss Sunshine وبسبب ذلك صار أجرها مليوني دولار في وقت قصير، ولكن عمرها الآن 15 سنة ويصل أجرها إلى 12 مليون دولار خاصة بعد أن شاركت في آخر أفلام العام الناجحة New Years Eve.



النجوم الشباب الأعلى أجراً هوليوود؟
7 داكوتا فانينغ

داكوتا فانينغ الأشهر والأكثر موهبة على الإطلاق، ويبدو أنها قضت حياتها كلها في الأفلام كما أنها تعمل دائماً مع كبار النجوم وفي أفلام تعد الأقوى والأشهر، وقد بدأت التمثيل وعمرها 7 سوات فقط مع شين بين في فيلم الأوسكار Am Sam I في عام 2001، وعندما بلغت 12 عاماً صارت تتقاضى سنوياً أجر 4 ملايين دولار، والآن لا يعلم أي شخص المبلغ الذي وصلت إليه ولكن يكفي أنها منذ عام 2006 شاركت في 17 فيلماً من أقوى أفلام شباك التذاكر والتي حققت 1.4 بليون دولار، ولهذا فقد يكون دخلها السنوي 16 مليون دولار، وسيعرض لها في 2012، 6 أفلام مما سيجعل هذا المبلغ يتزايد بالتأكيد.



النجوم الشباب الأعلى أجراً هوليوود؟
8 تايلور لوتنر

استطاع تايلور لوتنر (19 عاماً) أن يتفوق على غريمه في فيلم The Twilight Saga إدوارد باتيرسون، ويحصل على أجر يبلغ 33 مليون دولار ونصف سنوياً، حيث حصل في آخر جزئين للسلسلة 25 مليون دولار، بينما حصل على أجر 7 مليون ونصف في فيلمه الأخير Abduction.



النجوم الشباب الأعلى أجراً هوليوود؟
9 كريستين ستيوارت

كريستين ستيوارت بدأت التمثيل وعمرها 11 عاماً في فيلم Panic Room مع جودي فورستر، وظلت تقدم العديد من الأدوار في السينما والتلفزيون إلى أن جاءت لها القفزة الكبرى وعمرها 17 عاماً في دور بيلا في فيلم The Twilight Saga والذي تقاضت عنه في آخر جزئين 25 مليون دولار، بجانب مليوني دولار ونصف من أعمال أخرى.



النجوم الشباب الأعلى أجراً هوليوود؟
10 روبرت باتينسون

دخل روبرت باتينسون عالم الشهرة عن طريق عروض الأزياء وعمره 12 عاماً، إلى أن حصل على أول أدواره في فيلم هاري بوتر وعمره 18 سنة، وبعدها حصل على فرصته الحقيقية في فيلمThe Twilight، وعندما عرض الجزء الثاني من الفيلم في عام 2009 كان أجر روبرت وقتها وصل إلى 18 مليون دولار، وقد حصل في آخر جزئين على مبلغ 25 مليون دولار، بجانب مليوني دولار ونصف من أعمال أخرى، ليصل أجره في عام واحد إلى 27.5 مليون دولار.



النجوم الشباب الأعلى أجراً هوليوود؟
11 إيما واتسون

عندما انتهت سلسلة هاري بوتر والتي بدأتها وعمرها 10 سنوات، صارت إيما واتسون مع آخر جزء للسلسلة النجمة الأعلى أجراً في هوليوود، حيث وصل إلى 30 مليون دولار، رغم إن عمرها وقتها كان 19 عاماً فقط. الآن وعمرها 21 عاماً يقال إن أجر إيما يصل إلى 50 مليون دولار.



النجوم الشباب الأعلى أجراً هوليوود؟
12 روبرت غرينت

روبرت غرينت شارك في بطولة أحد الأفلام في 2002 وعمره 14 سنة، وقد وصل أجره بعد أن انتهت سلسلة هاري بوتر إلى 50 مليون دولار وعمره 23 عاماً.



النجوم الشباب الأعلى أجراً هوليوود؟
13 دانيال ريدكليف

هاري بوتر أشهر شخصية سينمائية في العالم الآن، وقد تقاضى دانيال ريدكليف عن دوره في أول جزء مبلغ 250 ألف دولار ليصل إلى 25 مليون دولار في آخر جزء، دانيال (22 عاماً) تتراوح ثروته الآن بين 37 إلى 80 مليون دولار ليكون النجم الأعلى أجراً ويكون أغنى من الأمير ويليام، والأمير هاري.



النجوم الشباب الأعلى أجراً هوليوود؟
14 مايلي سايروس

بدأت مايلي سايروس بالحصول على مبلغ 15 ألف دولار في الحلقة في مسلسلها الشهير هانا مونتانا، إلى أن صارت تحصل على أجر 18 مليون دولار في عام 2007 وهي تبلغ من العمر 14 عاماً، لتصل إلى مبلغ 25 مليون دولار في عام 2008 وتدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأصغر ممثلة تحصل على أجر في هوليوود، وبعد نجاح فيلمها هانا مونتانا في 2009 صار دخلها 48 مليون دولار في العام، وارتفع إلى 54 مليون دولار في عام 2010، ورغم انتهاء دورها الشهير هانا مونتانا، صار أجرها الآن 15 مليون دولار وعمرها 18 عاماً، ويقال إن ثروتها تصل إلى 120 مليون دولار.

hgk[,l hgafhf hgHugn H[vhW td i,gd,,]? hgk[,l hgafhf hgHugn H[vhW td i,gd,,]

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : ساره الشهري - القسم : منتدى الفن
- رابط الموضوع الأصلي : النجوم الشباب الأعلى أجراً في هوليوود؟

رد مع اقتباس
قديم 01-01-2012, 09:50 AM   رقم المشاركة : [2 (permalink)]
رئيس مجلس الإدارة
المشرف العام
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عبدالعزيز الفدغوش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: النجوم الشباب الأعلى أجراً في هوليوود

الله يعطيك الصحة والعافية

وبوركت كل الجهود الوافية

توقيع - عبدالعزيز الفدغوش
[flash1=http://www.gamr15.org/up/swfiles/3wt00760.swf]WIDTH=500 HEIGHT=350[/flash1]
عهود المحبة - شمس الشموخ - عهود المحبـة
  رد مع اقتباس
قديم 01-05-2012, 06:21 AM   رقم المشاركة : [3 (permalink)]
إداري
كاتب وإعلامي
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

فيلسوف الكويت غير متواجد حالياً

افتراضي رد: النجوم الشباب الأعلى أجراً في هوليوود؟

جهود تستحق الثناء
يعطيك العافية ودمت متألقا على الدوام

هذا وتقبل مني أغلى تحية ... فيلسوف الكويت
__________________________________________________
لا تنظر إلى صغر المعصية ... ولكن انظر لعظمة من عصيت

  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
النجوم, الشباب, الأعلى, أجراً, في, هوليوود
 
 


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه الموضوع: النجوم الشباب الأعلى أجراً في هوليوود؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
النجوم الشباب الأعلى أجراً في هوليوود alshmo5 مجلة الشموخ الثقافية 0 12-31-2011 07:43 PM
أنجلينا جولي وسارة جيسيكا باركر الأعلى أجرا في هوليوود ساره الشهري منتدى الفن 3 10-15-2011 08:30 PM
المشاهير الشباب الأعلى أجراً ساره الشهري منتدى الفن 2 10-15-2011 07:31 PM
أنجلينا جولي وسارة جيسيكا باركر الأعلى أجرا في هوليوود alshmo5 مجلة الشموخ الثقافية 0 07-09-2011 06:40 PM
المشاهير الشباب الأعلى أجراً alshmo5 مجلة الشموخ الثقافية 0 07-08-2011 02:12 AM



Loading...

شبكة الشموخ الأدبية قائمة تغذية RSS - الاتصال بنا - شبكة الشموخ الأدبية - الأرشيف - الأعلى - privacy-policy - About - الاعلانات- - Bookmark and Share
للإتصال والإستفسار أرشفة شبكة الشموخ الأدبية
الكويت 0096599579965 yahoo RSS htmlMAP HTML
 فاكس - الكويت 0096524579965 msn MAP XML sitemap.php
البريد الإلكتروني [email protected] feeds.xml sitemap google tags
اقسام شبكة الشموخ الادبية

منتدى الإسلام - منتدى العام - منتدى الإعلام والأعلام - منتدى الترحيب والمناسبات - منتدى الشعر الشعبي - منتدى المواهب الواعدة - منتدى المحاورة والألغاز - منتدى التراث والمنقول - منتدى المقالات والنقد - منتدى الشعر الفصيح - منتدى الخواطر والنثر - منتدى القصص والروايات - منتدى الأسرة - منتدى الطب والعلوم - منتدى الفن - منتدى الرياضة - منتدى التسلية والترفية - منتدى البرامج والإتصالات - منتدى التصميم والجرافيكس - منتدى مرايا القضايا - دواوين الشعراء - مدونات الكتّاب - مجلة الشموخ الثقافية - مكتبة الشموخ الإلكترونية

كلمات البحث

الشعر الشعبي الشموخ الثقافة التراث الأدب النقد الشعر الفصيح المحاورة الالغاز قصائد صوتية قصائد كتابية دواوين شعرية اخبار الشعراء قصائد صوتية القصة الرواية الشاعرة قصص البادية مقالات مهرجانات صحافة شعراء الخليج شعر غزل مسجات أبيات شعرية المواقع الادبية لقاء الشاعر الخواطر النثر شاعر المليون القنوات الشعرية المجلات الشعرية مهرجان الجنادرية هلا فبراير youtube الشعر وكالة انباء الشعر أنباء الشعراء شعراء ليبراليين الشعر الجاهلي العباسي المعنى سمان الهرج قصيدة الشاعرة دواوين الشاعرات صور الشعراء البادية التراث القبائل بنات الكويت بنات السعوديه بنات الرياض بنات الخبر بنات جده بنات الامارات بنات قطر بنات البحرين بنات عمان بنات لبنان بنات سوريا بنات العراق بنات تركيا بنات مشرف اكسسوارات ازياء عطورات ملابس نسائية مجوهرات قصات شعر صبغة شعر بنات المغرب بنات كول بنات كيوت بنات حلوات جميلات العرب بنات مصر بنات الاردن موضة بنات الخليج صور بنات خليجيات عربيات ممثلات طموحات هاويات داعيات شاعرات مواقع بنات منتديات بنات مواقع نسائية منتديات نسائية دردشة نسائية دردشة بنات الحب حبي الحبيبة قصائد عشق قصائد غرام حبيبتي معشوقتي المحبة بنات للتعارف بنات للزواج بنات للصداقة كتابات نسائية مقالات نسائية مهم للنساء قصص عاشقات روايات حب فقط للنساء مجلات نسائية تاجرات عالمات بائعات مبدعات مغنيات بنات المدينه بنات الجهراء بنات الخالدية بنات الجامعه بنات الثانويه بنات مدارس مشاغبات مشاكسات بنات المجتمع نساء المجتمع بنات الدوحه بنات المحرق بنات المنامه شيخة البنات مكياج عرائس ليلة الزفاف ليلة الدخله اغاني بنات رقص بنات فيديو بنات مشاعر بنات احاسيس بنات رغبات بالزواج بنات google بنات yahoo بنات msn بنات massenger بنات انمي بنات توبيكات جمعة بنات جلسة بنات قهوة بنات حقيقة البنات دموع النساء جوالات بنات

الوصلات والروابط الخاصة بـ : شبكة الشموخ الأدبية ( www.alshmo5.com - www.alshmo5.net - www.alshmo5.org )
جميع المشاركات تعبّر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لـ :
شبكة الشموخ الأدبية

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1 Trans by
Coordination Forum √ 1.0 By: мộнαηηαď © 2011
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009