اعلانات المنتدي

لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ



الإهداءات

آخر 5 مشاركات جهاز جهاز انفينو برو لكشف اهدافك بسهوله ودقه (الكاتـب : جولدن ديتيكتور - )           »          معلم ... بمهنتي أعتز (الكاتـب : امير عصام - )           »          جهاز اي اكس بي 4500 لاكتشاف السراديب والتجاويف الارضيه (الكاتـب : جولدن ديتيكتور - )           »          ادق اجهزه كشف الكنوز والتحف الثمينه جهاز كلايزر جي ار برو (الكاتـب : جولدن ديتيكتور - )           »          تطبيقIncogniton لإدارة ملفات تعريف متعددة للمتصفح (الكاتـب : زينوو - )


الانتقال للخلف   شبكة الشموخ الأدبية > شموخ الفكر > منتدى مرايا القضايا

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 07-21-2013, 10:27 PM
كاتب

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  عاشق ألرافدين غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي أعمار العراق ومشكلاته


اليوم الخوض في أية حلول لنهضة البلد على المستوى ألأفتصادي والخدمي والأعماري يعتبر ضرب من ضروب الفكاهات ( النكتة ) لأن أبسط ما سيجيبك عنه المواطن العراقي باللفظ العامي الدارج ( وين الأعمار بنص هذا البوك ) يعني أين سيكون الأعمار وكيف سينهض الأقتصاد ونحن واقعون في معية هذا الفساد الأداري الكبير وحجم السرقات المهولة التي تفوق حتى العديد من ميزانية بعض الدول النامية .. والمعترض هنا نسئله : كم صرف من ثروة الوطن على الكهرباء ؟ وأين الكهرباء؟ وكم صرف من ثروة الوطن على مفردات البطاقة التموينية ؟ وأين مفردات البطاقة التموينية ؟ وكم صرف من ثروات الوطن على مشاريع الخدمات والبنية التحتية ؟ وأين الخدمات وأين البنية التحتية ؟ وكم .. وكم .. وماخفي كان أعظم .. وربما أيضا هناك من سيجيبك كيف تكون النهضة بمشاريع ألأعمار والأستثمار بهذا الوضع ألأمني السئ وهذا صحيح لأنه وكما هو معلوم لسيادتكم المثل القائل ( رأس المال جبان ) والكثير من المصارق العالمية والشركات ألأجنبية وأصحاب رؤوس ألأموال يمتنعون من الحضور بسبب تردي الوضع ألأمني .. لذلك نقول بأن هناك أجندات خارجية وأيادي خفية تعمل بكل جهد لأضعاف العراق وجعله بلا مقومات أو ركائز ليكون وطنا قويا مهيبا .. وهذا هو الوجه الحقيقي لكل عمليات ألأرهاب القذرة ..والمفروض اليوم وبعد خروجنا من طائلة البند السابع يكون هذا ألأنجاز نجاحا سياسيا وأقتصاديا كبيرا .. لأنه ومن ضمن هذه النجاحات ألأقتصادية مثلا قبل رفع هذا القرار كان المصرف المركزي العراقي لايستطيع أن يقدم أي ضمانة لأي مشروع تقوم به الشركات العالمية في العراق وهذا ماجعل الكثير منهم يمتنع عن المجئ أيضا .. لذلك على أصحاب القرار والشرفاء في الحكومة العراقية أن يستوعبوا جيدا هذا الموضوع وأن يتحملوا مسئولياتهم بكل جد ووطنية وأمانة وشرف.. وأن يضربوا بيد من حديد لكل أشكال الفساد ألأداري لأنه أسوء أنواع الأرهاب .. فهو تدمير لمقومات الوطن ومقدرات الشعب .. وأن يعززوا من دور توعية الثقافة ألأقتصادية في مؤسسات ووزارت الدولة والبرلمان .. والأن حتى الدول العظمى تعتمد على الأستثمار والعمل بالآجل ضمن المعايير والقياسات المطلوبة .. فعلى الحكومة الدخول بجدية لأعمار العراق والتماسك والتعاون وبشراكة وطنية وحقيقية بين كل أطرافها وسياسيها وأن يتركوا كل خصوماتهم ومكاسبهم الشخصبة ولا يعتبر أحدهم أن أي أنجاز هو أنجاز لخصمه ألآخر .. بل هو أنجاز لكل العراق ولكي يعبروا بسفينة العراق إلى بر ألأمان وإلا ستكون العواقب وخيمة ..

Hulhv hguvhr ,la;ghji hguvhr

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : عاشق ألرافدين - القسم : منتدى مرايا القضايا
- رابط الموضوع الأصلي : أعمار العراق ومشكلاته

توقيع » عاشق ألرافدين
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
قديم 07-22-2013, 08:31 PM   رقم المشاركة : [2 (permalink)]
إدارية
شاعرة الخليج لعام 2012
 

الملف الشخصي


 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ذكرى الغالي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أعمار العراق ومشكلاته


سلمت يداااكـ
تقديري واحترامي
ذكرى الغالي

توقيع - ذكرى الغالي
  رد مع اقتباس
قديم 07-25-2013, 04:11 AM   رقم المشاركة : [3 (permalink)]
رئيس مجلس الإدارة
المشرف العام
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عبدالعزيز الفدغوش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أعمار العراق ومشكلاته

الرائع عاشق الرافدين

لو تحقق عشق الوطن لصلح حاله

بكل فئاته وطوائفه ولكن التحريك

لبعض القيادات العراقية يأتي من

الخارج والكل يدرك بأنه بغياب

الأمن يغيب كل شيء مفيد ويغيب العيش الرغيد

توقيع - عبدالعزيز الفدغوش
[flash1=http://www.gamr15.org/up/swfiles/3wt00760.swf]WIDTH=500 HEIGHT=350[/flash1]
عهود المحبة - شمس الشموخ - عهود المحبـة
  رد مع اقتباس
قديم 07-28-2013, 03:14 PM   رقم المشاركة : [4 (permalink)]
إداري
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

جوهر الراوي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أعمار العراق ومشكلاته

نسأل الله أن يسلم العراق وأهله من الدخلاء .!

توقيع - جوهر الراوي
  رد مع اقتباس
قديم 10-20-2013, 06:17 AM   رقم المشاركة : [5 (permalink)]
كاتبة
 

الملف الشخصي


 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أرياف الوادي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أعمار العراق ومشكلاته

  رد مع اقتباس
قديم 10-22-2013, 06:13 AM   رقم المشاركة : [6 (permalink)]
كاتبة
 

الملف الشخصي


 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أريج الطائف غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أعمار العراق ومشكلاته

  رد مع اقتباس
قديم 10-23-2013, 10:56 PM   رقم المشاركة : [7 (permalink)]
أدعوا لها بالرحمة والمغفرة
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أزهار الشموخ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أعمار العراق ومشكلاته



ياااسلاااااااااام
الله يحفظ العرااق واهله يارب

شكراا لك

توقيع - أزهار الشموخ
عبد العزيز الفدغوش

  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
أعمار, العراق, ومشكلاته
 
 


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه الموضوع: أعمار العراق ومشكلاته
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
الشباب العربي ومشكلاته ... د عزت حجازي ... 6 فيلسوف الكويت مكتبة الشموخ الأدبية 10 10-22-2013 12:56 PM
ملكة جمال ((العراق)) نوف الشموخ منتدى الفن 19 11-23-2011 09:30 PM
العراق.......(خاص بالمسابقة) alshmo5 مجلة الشموخ الثقافية 0 03-31-2011 05:13 PM
رئيس لجنة الحكام عمر المهنا: شخص وراء تزوير أعمار الحكام طارق عبدالله منتدى الرياضة 10 03-28-2011 11:46 AM
رئيس لجنة الحكام عمر المهنا: شخص وراء تزوير أعمار الحكام alshmo5 مجلة الشموخ الثقافية 0 03-04-2011 03:21 AM



Loading...

شبكة الشموخ الأدبية قائمة تغذية RSS - الاتصال بنا - شبكة الشموخ الأدبية - الأرشيف - الأعلى - privacy-policy - About - الاعلانات- - Bookmark and Share
للإتصال والإستفسار أرشفة شبكة الشموخ الأدبية
الكويت 0096599579965 yahoo RSS htmlMAP HTML
 فاكس - الكويت 0096524579965 msn MAP XML sitemap.php
البريد الإلكتروني [email protected] feeds.xml sitemap google tags
اقسام شبكة الشموخ الادبية

منتدى الإسلام - منتدى العام - منتدى الإعلام والأعلام - منتدى الترحيب والمناسبات - منتدى الشعر الشعبي - منتدى المواهب الواعدة - منتدى المحاورة والألغاز - منتدى التراث والمنقول - منتدى المقالات والنقد - منتدى الشعر الفصيح - منتدى الخواطر والنثر - منتدى القصص والروايات - منتدى الأسرة - منتدى الطب والعلوم - منتدى الفن - منتدى الرياضة - منتدى التسلية والترفية - منتدى البرامج والإتصالات - منتدى التصميم والجرافيكس - منتدى مرايا القضايا - دواوين الشعراء - مدونات الكتّاب - مجلة الشموخ الثقافية - مكتبة الشموخ الإلكترونية

كلمات البحث

الشعر الشعبي الشموخ الثقافة التراث الأدب النقد الشعر الفصيح المحاورة الالغاز قصائد صوتية قصائد كتابية دواوين شعرية اخبار الشعراء قصائد صوتية القصة الرواية الشاعرة قصص البادية مقالات مهرجانات صحافة شعراء الخليج شعر غزل مسجات أبيات شعرية المواقع الادبية لقاء الشاعر الخواطر النثر شاعر المليون القنوات الشعرية المجلات الشعرية مهرجان الجنادرية هلا فبراير youtube الشعر وكالة انباء الشعر أنباء الشعراء شعراء ليبراليين الشعر الجاهلي العباسي المعنى سمان الهرج قصيدة الشاعرة دواوين الشاعرات صور الشعراء البادية التراث القبائل بنات الكويت بنات السعوديه بنات الرياض بنات الخبر بنات جده بنات الامارات بنات قطر بنات البحرين بنات عمان بنات لبنان بنات سوريا بنات العراق بنات تركيا بنات مشرف اكسسوارات ازياء عطورات ملابس نسائية مجوهرات قصات شعر صبغة شعر بنات المغرب بنات كول بنات كيوت بنات حلوات جميلات العرب بنات مصر بنات الاردن موضة بنات الخليج صور بنات خليجيات عربيات ممثلات طموحات هاويات داعيات شاعرات مواقع بنات منتديات بنات مواقع نسائية منتديات نسائية دردشة نسائية دردشة بنات الحب حبي الحبيبة قصائد عشق قصائد غرام حبيبتي معشوقتي المحبة بنات للتعارف بنات للزواج بنات للصداقة كتابات نسائية مقالات نسائية مهم للنساء قصص عاشقات روايات حب فقط للنساء مجلات نسائية تاجرات عالمات بائعات مبدعات مغنيات بنات المدينه بنات الجهراء بنات الخالدية بنات الجامعه بنات الثانويه بنات مدارس مشاغبات مشاكسات بنات المجتمع نساء المجتمع بنات الدوحه بنات المحرق بنات المنامه شيخة البنات مكياج عرائس ليلة الزفاف ليلة الدخله اغاني بنات رقص بنات فيديو بنات مشاعر بنات احاسيس بنات رغبات بالزواج بنات google بنات yahoo بنات msn بنات massenger بنات انمي بنات توبيكات جمعة بنات جلسة بنات قهوة بنات حقيقة البنات دموع النساء جوالات بنات

الوصلات والروابط الخاصة بـ : شبكة الشموخ الأدبية ( www.alshmo5.com - www.alshmo5.net - www.alshmo5.org )
جميع المشاركات تعبّر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لـ :
شبكة الشموخ الأدبية

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc.
ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1 Trans by
Coordination Forum √ 1.0 By: мộнαηηαď © 2011
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009