اعلانات المنتدي

لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ



الإهداءات

آخر 5 مشاركات كوبونات وأكواد خصم للبيع بالسعودية (الكاتـب : زهرة - )           »          فحص فيروس كرونا مجانا (الكاتـب : غفران شلة - )           »          طريقة انشاء كلمة مرور قوية (الكاتـب : زهرة - )           »          حاويات مخلفات البناء جدة (الكاتـب : زهرة - )           »          قبل أن تسافر أنصحك بهدا الموقع الرائع (الكاتـب : غفران شلة - )


الانتقال للخلف   شبكة الشموخ الأدبية > شموخ المجتمع > منتدى الرياضة

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 08-17-2010, 05:32 PM
مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي وقفات مع دوري زين في جولته الأولى


وقفات دوري جولته الأولىسبورت - (تقرير ) يعقوب آدم :

الرائد أحدث المفاجاة ونجران حبس انفاس النصراويين .
القادسية كشر عن انيابه بالفتح.
التعاون احرج الهلاليين والفيصلي والوحدة أفضل المباريات .
النيجيري ماستر والصبياني هدافا الاسبوع وهدف زيايه الاجمل .
بطاقتين حمراء لهدي نجران ودويش الفيصلي .


حفلت مباريات دور زين السعودي في انطلاقته الاولى في الموسم الجديد بالعديد من المفاجاءات التي لم تكن في الحسبان ففريق الرائد جندل مستضيفه فريق الشباب في الرياض وفريق التعاون كاد ان يحرج الهلال في أول المشوار فيما قدم الوحدة والفيصلي أجمل مباريات الاسبوع والتي حفلت بالاهداف الستة . فريق القادسية كشر عن أنيابه وجندل الحزم بثلاثية قاسية فيما عبر الاهلي الحزم بهدف نجمه عماد الحوسني وهذه وقفات سريعة مع اهم احداث الاسبوع الاول "


الاتحاد أسقط الاتفاق

في مدينة جدة نجح فريق الاتحاد في خطف النقاط الثلاثة من امام ضيفه فريق الاتفاق بهدفين مقابل هدف واحد للاتفاق وقد احرز هدفي الاتحاد القناص نايف هزازي وعبد الملك زيايه فيما احرز يتيمة الاتفاق المحترف الارجنتيني سبستيان تيجالي وضاعت خلال المباراة أكثر من ثلاثة اهداف لفريق الاتحاد الذي فرض سيطرته الكاملة على مجريات المباراة خلال شوطيها بينما ظهر الاتفاق بصورة متواضعة وكان خط هجومه بعيدا عن مستواه ولم يقدم اي خطورة تذكر على مرمى مبروك زايد .


القادسية جندل الفتح في عقر داره

فريق القادسية كشر عن أنيابه مبكرا هذا الموسم واستطاع بفريقه الجديد ان ينزل الهزيمة الساحقة بمستضيفه فريق الفتح في عقر داره وامام جماهيره بثلاثية قاسية مقابل هدف شرفي لفريق الفتح احرزه لاعبه احمد ابو عبيد وكان القادسية قد تقدم بهدفين في الشوط الاول يتوقيع مهاجمه الخطير ماستر ايدو وفي شوط المباراة الثاني قلص الفتح الفارق بهدف ابو عبيد ليضيف القادسية هدفه الثالث من ركلة جزاء عن طريق لاعبه مبارك الاسمري وهو الهدف الذي قتل كل طموحات الفتحاوين وجعلهم يستسلموا للامر الواقع بتلقي أول هزيمة في الدوري . فريق القادسثة وضح ان الجهود التي بذلتها الادارة قد اتت ثمارها ناضجة وبدى الفريق في شكل مقنع الى حد كبير .


الرائد أحدث المفاجأة في لقاء الشباب

لم يكن أكثر المتشائيمين من جماهير الشباب او الجماهير الرياضية قاطبة يتوقع ان ينتهي لقاء الرائد والشباب بتلك النتيجة التي انتهت عليها المباراة بهدفين دون رد لفريق الشباب خصوصا والمباراة تقام على ارض الشباب في مدينة الرياض وامام جماهيره ولكن كرة القدم التي لاتعرف كبيرا ولاتخضع إلا للبذل والعطاء فقد تعاطفت مع الفريق الاكثر عطاء والاكثر تأهيلا للفوز بنقاط المباراة فكانت الهدفين التين حملتا توقيع النجمين موسى الشمري ومازن الفرج وهما الهدفين الذين جيرا النقاط الثلاثة لمصلحة فريق الرائد الذي يبدو أنه عاقد العزم على الاستفادة من كل سلبيات الموسم الماضي . الفريق الشبابي ظهر متواضعا وبخطوط متباعدة ولاعبين يجرجرون ارجلهم من فرط الإعياء وهو يحتاج إلى جلسة صفاء لمعرفة مواطن الزلل في الفرقة .


النصر تجاوز نجران بصعوبة

في مدينة نجران نجح الفريق النصراوي في تجاوز عقبة مستضيفه فريق نجران بصعوبة بالغة بهدف يتيم جاء في الدقيقة 82 ليحرز اللاعب المحترف اوقيدي بيتري ليتنفس النصراوين الصعداء ويعودوا للرياض بنقاط المباراة الثلاثة المباراة أكدت ان فريق نجران في هذا الموسم يختلف كثيرا عن ماكان عليه في الموسم الماضي :


التعاون احرج الهلاليين كثيرا

في مدينة الرياض وعلى ملعب الملك فهد وجد الفريق الهلالي بطل الموسم الماضي صعوبة كبيرة في تجاوز عقبة ضيفه فريق التعاون الصاعد حديثا الى الدوري الممتاز حيث حقق الفوز عليه بهدف من لاعب المحور عبد اللطيف الغنام في الدقيقة الثامنة برأسية متقنة فشل بعدها نجوم الهلال الدولين من زيارة مرمى فريق التعاون وضاعت من خلال المباراة عدد من الاهداف التعاونية التي كانت كفيلة بتعديل النتيجة ولعب قائم المرمى مع حارس الهلال العتيبي ووح ان الغيابات الكبيرة في صفوف الزعيم الهلالي قد أثرت على شكل الفريق العام . فريق التعاون قدم نفسه بصورة جيدة وهو يحتاج إلى قليل من التركيز خصوصا في خط المقدمة لكي يحقق الطموحات المرجوة لسكري القصيم .

الأهلي تجاوز الحزم بهدف الحوسني

فريق الاهلي قلعة الكئوس استطاع ان يحصد نقاط مباراته أمام ضيفه فريق الحزم القادم من مدينة الرس بهدف يتيك حمل توقيع نجمه المحترف العنماني عماد الحوسني في الدقيقة 79 والمباراة لم تظهر الفريق الاهلاوي بالصورة التي ترضي عشاقه ومريديه بينما كان فريق الحزم ند قوي ومنافس خطير عبس له الحظ في عدد من السوانح.

الوحدة والفيصلي أجمل المباريات

فريقي الوحدة والفيصلي قدما معا من أرض ملعب الملك عبد العزيز بضاحية الشرائع أفضل واجمل مباريات الاسبوع الاول حيث حفلت المباراة بالتنافس القوي والندية والتكافؤ والجماليات واللعب الممرحل واللمسات الفنية الراقية من لاعبي الفريقين واستقبلت شباك الفريقين ستة اهداف الامر الذي أدخل المتعة في نفوس الجماهير الغفيرة التي حضرت اللقاء من ارض الملعب فريق الفيصلي قدم نفسه بصورة رائعة ومطمئنة كفارس قوي قادم لساحة المنافسة في دوري زين السعودي وقد كان التقدم لفريق الفيصلي عن طريق لاعبه المحترف دايو وهو الهدف الذي انتهى عليه الشوط الاول وفي شوط اللعب الثاني استشعر الوحداوين خطورة الموقف فتحركوا بفعالية عالية حيث عادل المدافع سليمان اميدو النتيجة ومن ثم سجل الوحدة هدف التقدم الثاني عن طريق الواعد سلمان الصبياني ولكن الفيصلين لم يستسلموا بل شمروا عن ساعد الجد وواصلوا سعيهم الحثيث حتى ادركوا التعادجل عن طريق اللاعب صابر حسين ولم يكتفي افيصلين بذلك بل انهم قد اضافوا الهدف الثالث عن طريق اللاعب مجين يميلي ولكن الفتى الواعد المونهوب الوحداوي القح سليمان الصبياني يرفض أن يخرج فريق خاسرا فكان أن ادرك التعادل في الرمق الاخير من المباراة بهدف تاريخي وحدواي ليسجل الفريقان التفرد بين فرق الدوري الممتاو الاربعة عشر وينالا قصب السبق بنهم وكانت المباراة قد شهدت طرد اللاعب الفيصلاوي عبد الله دوش .


نقاط .... سريعة

-مباراة الوحدة والفيصلي نالت الاشارة الكامل كأفضل مباريات الاسبوع الاول والدليل الاهداف الستة والمتعة الكروية التي استمتع بها جمهور الفريقين في ذلك اللقاء المثير .

- هدف اللاعب المحترف عبد الملك زيايا نجم الاتحاد في مرمى الحارس محمد خوجه يعتبر الافضل بين كل اهداف الاسبوع فقد قذف الكرة بكل قوة في سقف المرمى كهدف تعزيز للاتحاد .

-النجم القناص نايف هزازي افتتح التهديف لفريقه الاتحاد وعبس له الحظ في كرة ماكرة خطفها بسرعة الصاروخ نحو مرمى الحارس خوجه في شوط اللعب الاول ولكن الكرة تعتلي العارضة ببوصات لتفسد عليه متعة أجمل اهداف الدوري على الاطلاق .

-بطاقتين حمراوايتين اشهرهما قضاة الملاعب في الاسبوع الاول كانت احداهما لنجم نجران عبد الله هادئ في لقاء النصر وكانت الثانية لنجم الفيصلي ومدافعه عبد الله دويش ونحن حقيقة نتمنى أن تكون هاتين البطاقتين هما الاولى والأخيرة في دوري هذا الموسم حتى لايشوه اللاعبين جلال اللعب النظيف الذي نادى به الأمير الراحل فيصل بن فهد وخصص له الجوائز التقديرية .

-أحتسبت ركلة جزاء وحيدة في مباريات الاسبوع الاول كانت في لقاء الفتح والقادسية في محافظة الإحساءلمصلحة فريق القادسية سددها اللاعب مبارك الاسمري ببراعة على يمين الحارس محمد شريفي حامي عرين الفتح .

- مهاجمو الهلال غابوا عنو التسجيل في لقاء التعاون فتولى المهمة نيابة عنهم لاعب المحور عبد اللطيف الغنام .

- الحارس الاتفاقي محمد خوجه سمح لمهاجم الاتحاد نايف هزازي بأن يحرز في مرماه هدف سهل يمكن لأي حارس مبتدي أن يمنع دخوله لمرماه وتعتبر الاهداف السهلة هي مشكلة المشاكل عند محمد خوجه فهو تدخل مرماه اهداف غريبة وتدعو للحيرة والاسى .

-المهاجمان صالح بشير ويوسف السالم المهاجمين الصريحين في فريق الاتفاق كانا ضيوف الشرف في لقاء الاتحاد والاتفاق ولم يفلحا في توجيه أي تصويبة نحو مرمى الحارس مبروك زايد طوال شوطي المباراة مما يدل على أنهما مهاجمان سلبيان عديمة الخطورة المطلوبة .

- احتل النجم الواعد سليمان الصبياني نجم الوحدة وزميله المحترف النيجيري ماستر إيدو لقب هداف الاسبوع الاول بعد ان احرز كل منهما هدفين ماستر في شباك الفتح والصبياني في شباك الفيصلي .


,rthj lu ],vd .dk td [,gji hgH,gn hgl,gn [,gji ],vd .dk ,rthj

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : وقفات مع دوري زين في جولته الأولى

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
قديم 08-17-2010, 07:42 PM   رقم المشاركة : [2 (permalink)]
مشرف منتدى القصص والروايات
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

دهمشي غير متواجد حالياً

افتراضي

كل الشكر لك ياكابتن

توقيع - دهمشي
  رد مع اقتباس
قديم 08-18-2010, 02:09 AM   رقم المشاركة : [3 (permalink)]
مشرف منتدى الرياضة
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

طارق عبدالله غير متواجد حالياً

افتراضي

دهمشي
كل الشكر لك والتقدير على متابعتك لكل مايستجد على الساحة الرياضية
تحياتى لك

توقيع - طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
  رد مع اقتباس
قديم 08-18-2010, 05:59 AM   رقم المشاركة : [4 (permalink)]
نائب المدير العام
 

الملف الشخصي


 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عهود المحبه غير متواجد حالياً

افتراضي

طارق

كل الشكر لك على جهودك الرائعه

الله يعطيك العافيه

تحيتي لك

توقيع - عهود المحبه


عبدالعزيزالفدغوش
الجادل
  رد مع اقتباس
قديم 08-20-2010, 05:44 PM   رقم المشاركة : [5 (permalink)]
مشرف منتدى الرياضة
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

طارق عبدالله غير متواجد حالياً

افتراضي

عهود
كل الشكر لك والتقدير على متابعتك لكل مايستجد على الساحة الرياضية
تحياتى لك

توقيع - طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
  رد مع اقتباس
قديم 10-11-2010, 02:30 AM   رقم المشاركة : [6 (permalink)]
إداري
كاتب وإعلامي
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

فيلسوف الكويت غير متواجد حالياً

افتراضي



الكابتن

طارق عبد الله

أبــــــــو شــــــوق




مــجــهـــودك يستحق الثناء

عـلـى ما قـدمت مـن إبـداع ودمت متألقا

هذا وتقبل مني أغلى تحية ... فيلسوف الكويت




  رد مع اقتباس
قديم 10-11-2010, 02:30 AM   رقم المشاركة : [7 (permalink)]
مشرف منتدى الرياضة
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

طارق عبدالله غير متواجد حالياً

افتراضي

الفيلسوف
كل الشكر لك على تعليقك ومتابعتك لكل مايستجد على الساحة الرياضية من أخبار
تحياتى

توقيع - طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
  رد مع اقتباس
قديم 05-17-2011, 06:05 PM   رقم المشاركة : [8 (permalink)]
رئيس مجلس الإدارة
المشرف العام
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عبدالعزيز الفدغوش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وقفات مع دوري زين في جولته الأولى

جـــهودك محل الثـــــناء والإجلال والتقدير
ولك في نوافذ العطاءالمتميز وجود وتأثير

توقيع - عبدالعزيز الفدغوش
[flash1=http://www.gamr15.org/up/swfiles/3wt00760.swf]WIDTH=500 HEIGHT=350[/flash1]
عهود المحبة - شمس الشموخ - عهود المحبـة
  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
المولى, جولته, دوري, زين, وقفات
 
 


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه الموضوع: وقفات مع دوري زين في جولته الأولى
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
سيدة الشموخ الأولى ...!!! جوهر الراوي منتدى الترحيب والمناسبات 24 07-16-2011 10:56 AM
عهود تتخطى الألفية الأولى ؟؟ عبدالعزيز الفدغوش منتدى الترحيب والمناسبات 27 12-29-2010 01:35 AM
الصورة الأولى .... وتعليق ...!!! فيلسوف الكويت منتدى العام 22 11-06-2010 08:37 AM
هيئه دوري المحترفين السعودي تدشن اطقم أنديه دوري زين السعودي- صور طارق عبدالله منتدى الرياضة 6 08-14-2010 08:59 PM
الضحية الأولى ؟ عبدالعزيز الفدغوش منتدى المقالات والنقد 12 06-18-2010 01:04 PM



Loading...

شبكة الشموخ الأدبية قائمة تغذية RSS - الاتصال بنا - شبكة الشموخ الأدبية - الأرشيف - الأعلى - privacy-policy - About - الاعلانات- - Bookmark and Share
للإتصال والإستفسار أرشفة شبكة الشموخ الأدبية
الكويت 0096599579965 yahoo RSS htmlMAP HTML
 فاكس - الكويت 0096524579965 msn MAP XML sitemap.php
البريد الإلكتروني Alfadgoosh@hotmail.com feeds.xml sitemap google tags
اقسام شبكة الشموخ الادبية

منتدى الإسلام - منتدى العام - منتدى الإعلام والأعلام - منتدى الترحيب والمناسبات - منتدى الشعر الشعبي - منتدى المواهب الواعدة - منتدى المحاورة والألغاز - منتدى التراث والمنقول - منتدى المقالات والنقد - منتدى الشعر الفصيح - منتدى الخواطر والنثر - منتدى القصص والروايات - منتدى الأسرة - منتدى الطب والعلوم - منتدى الفن - منتدى الرياضة - منتدى التسلية والترفية - منتدى البرامج والإتصالات - منتدى التصميم والجرافيكس - منتدى مرايا القضايا - دواوين الشعراء - مدونات الكتّاب - مجلة الشموخ الثقافية - مكتبة الشموخ الإلكترونية

كلمات البحث

الشعر الشعبي الشموخ الثقافة التراث الأدب النقد الشعر الفصيح المحاورة الالغاز قصائد صوتية قصائد كتابية دواوين شعرية اخبار الشعراء قصائد صوتية القصة الرواية الشاعرة قصص البادية مقالات مهرجانات صحافة شعراء الخليج شعر غزل مسجات أبيات شعرية المواقع الادبية لقاء الشاعر الخواطر النثر شاعر المليون القنوات الشعرية المجلات الشعرية مهرجان الجنادرية هلا فبراير youtube الشعر وكالة انباء الشعر أنباء الشعراء شعراء ليبراليين الشعر الجاهلي العباسي المعنى سمان الهرج قصيدة الشاعرة دواوين الشاعرات صور الشعراء البادية التراث القبائل بنات الكويت بنات السعوديه بنات الرياض بنات الخبر بنات جده بنات الامارات بنات قطر بنات البحرين بنات عمان بنات لبنان بنات سوريا بنات العراق بنات تركيا بنات مشرف اكسسوارات ازياء عطورات ملابس نسائية مجوهرات قصات شعر صبغة شعر بنات المغرب بنات كول بنات كيوت بنات حلوات جميلات العرب بنات مصر بنات الاردن موضة بنات الخليج صور بنات خليجيات عربيات ممثلات طموحات هاويات داعيات شاعرات مواقع بنات منتديات بنات مواقع نسائية منتديات نسائية دردشة نسائية دردشة بنات الحب حبي الحبيبة قصائد عشق قصائد غرام حبيبتي معشوقتي المحبة بنات للتعارف بنات للزواج بنات للصداقة كتابات نسائية مقالات نسائية مهم للنساء قصص عاشقات روايات حب فقط للنساء مجلات نسائية تاجرات عالمات بائعات مبدعات مغنيات بنات المدينه بنات الجهراء بنات الخالدية بنات الجامعه بنات الثانويه بنات مدارس مشاغبات مشاكسات بنات المجتمع نساء المجتمع بنات الدوحه بنات المحرق بنات المنامه شيخة البنات مكياج عرائس ليلة الزفاف ليلة الدخله اغاني بنات رقص بنات فيديو بنات مشاعر بنات احاسيس بنات رغبات بالزواج بنات google بنات yahoo بنات msn بنات massenger بنات انمي بنات توبيكات جمعة بنات جلسة بنات قهوة بنات حقيقة البنات دموع النساء جوالات بنات

الوصلات والروابط الخاصة بـ : شبكة الشموخ الأدبية ( www.alshmo5.com - www.alshmo5.net - www.alshmo5.org )
جميع المشاركات تعبّر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لـ :
شبكة الشموخ الأدبية

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1 Trans by
Coordination Forum √ 1.0 By: мộнαηηαď © 2011
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009