اعلانات المنتدي

لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ



الإهداءات

آخر 5 مشاركات جلب الحبيب بالروحانيات 00201153548347 (الكاتـب : نجرو - )           »          جلب الحبيب بالروحانيات 00201153548347 (الكاتـب : نجرو - )           »          جلب الحبيب بالروحانيات 00201153548347 (الكاتـب : نجرو - )           »          جلب الحبيب بالروحانيات 00201153548347 (الكاتـب : نجرو - )           »          جلب الحبيب بالروحانيات 00201153548347 (الكاتـب : نجرو - )


الانتقال للخلف   شبكة الشموخ الأدبية > شموخ الفكر > مجلة الشموخ الثقافية

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 03-08-2020, 09:03 PM
الدعم والتطوير الفني

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  الشموخ غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي كيفية منع السرطان من السيطرة على حياتك اليومية


كيفية منع السرطان من السيطرة على حياتك اليومية

يتم إشراك الآلاف من المصابين بالسرطان كل عام في الحملات الترويجية التسويقية الخادعة التي تنتجها الشركات التي تصنع المنتجات التي يزعمون أنها ستشفي العلب. لا تكن أحد هؤلاء المصاصرين ، وتجنب شراء هذه المنتجات. إن تثقيف نفسك بخيارات العلاج المعتمدة ، سيكون الطريقة الأكثر فعالية لتحسين فرصك في السيطرة على المرض. اقرأ النصائح التالية لمساعدتك على الاستعداد لمكافحة السرطان.

دكتور جراحات تجميل الثدي

السرطان كلمة يخشى معظم الناس سماعها طوال حياتهم. لا يحصل الكثيرون على فحوصات منتظمة خوفًا من هذه الكلمة. ولكن من خلال الاستفادة من أحدث اختبارات الكشف عن السرطان ، مثل التصوير الشعاعي للثدي وتنظير القولون ، ستعطي نفسك أفضل احتمالات عدم الاضطرار إلى سماع كلمة "C" المخيفة!

الكثير من الأشخاص المصابين بالسرطان يريدون فقط الاستسلام. قد يشعرون باليأس وبالتأكيد أنهم يموتون بالتأكيد. هذا ليس صحيحا في عدد كبير من حالات السرطان! تشير الدراسات إلى أن الأشخاص الذين يواجهون مرضهم بموقف إيجابي والذين يتصورون الورم يموتون ، لديهم معدل البقاء على قيد الحياة أفضل بكثير!

دكتور أورام الرحم الليفية

إذا لم تكن على ما يرام ، يجب أن لا تتخلى عن عجلة السيارة أثناء خضوعك لعلاج السرطان. كثير من الناس الذين يكافحون السرطان يشعرون بأنهم أضعف مما كانوا عادة ويسهل عليهم النوم. لن ترغب في المخاطرة بحياتك من خلال النوم خلف عجلة القيادة.

يجب عليك قراءة كتب عن الناجين من السرطان عندما تتعامل مع السرطان لأنه قد يساعد على إعطائك الإلهام. تعد قراءة الكتب الملهمة عن الناجين طريقة رائعة لتزويدك بالدعم العقلي المطلوب عندما تشعر بالقلق أو الإجهاد أو الاكتئاب بسبب السرطان.

دكتور لعلاج التثدي عند الرجال

يمكنك بسهولة امتصاص الخدع إذا كنت تعاني من السرطان ، وذلك لأن الناس يائسون لمساعدة أنفسهم أو أحبائهم على التغلب على المرض. على الرغم من ذلك ، تأكد من أنك دائما على علم وتعمل مع المعرفة الصحيحة كدليل. استخدم النصائح الواردة في المقالة التي قرأتها للتو للمساعدة في معركتك .!
;dtdm lku hgsv'hk lk hgsd'vm ugn pdhj; hgd,ldm

;dtdm lku hgsv'hk lk hgsd'vm ugn pdhj; hgd,ldm

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : الشموخ - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : كيفية منع السرطان من السيطرة على حياتك اليومية

 
 

مواقع النشر
 
 


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه الموضوع: كيفية منع السرطان من السيطرة على حياتك اليومية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
لا يمكنك السيطرة على عاطفتك ؟ نور الأمير منتدى العام 10 02-12-2013 11:04 PM
أهم مسببات مرض السرطان ! مسيوبوتاميا منتدى الطب والعلوم 25 11-25-2011 05:26 PM
السيطرة على حريق في مركز تجاري بالرياض ؟ العنود الهاجري منتدى الإعلام والأعلام 4 10-28-2011 07:20 AM
زفاف السرطان .. الشايب منتدى الخواطر والنثر 14 08-29-2010 09:06 PM



Loading...

شبكة الشموخ الأدبية قائمة تغذية RSS - الاتصال بنا - شبكة الشموخ الأدبية - الأرشيف - الأعلى - privacy-policy - About - الاعلانات- - Bookmark and Share
للإتصال والإستفسار أرشفة شبكة الشموخ الأدبية
الكويت 0096599579965 yahoo RSS htmlMAP HTML
 فاكس - الكويت 0096524579965 msn MAP XML sitemap.php
البريد الإلكتروني [email protected] feeds.xml sitemap google tags
اقسام شبكة الشموخ الادبية

منتدى الإسلام - منتدى العام - منتدى الإعلام والأعلام - منتدى الترحيب والمناسبات - منتدى الشعر الشعبي - منتدى المواهب الواعدة - منتدى المحاورة والألغاز - منتدى التراث والمنقول - منتدى المقالات والنقد - منتدى الشعر الفصيح - منتدى الخواطر والنثر - منتدى القصص والروايات - منتدى الأسرة - منتدى الطب والعلوم - منتدى الفن - منتدى الرياضة - منتدى التسلية والترفية - منتدى البرامج والإتصالات - منتدى التصميم والجرافيكس - منتدى مرايا القضايا - دواوين الشعراء - مدونات الكتّاب - مجلة الشموخ الثقافية - مكتبة الشموخ الإلكترونية

كلمات البحث

الشعر الشعبي الشموخ الثقافة التراث الأدب النقد الشعر الفصيح المحاورة الالغاز قصائد صوتية قصائد كتابية دواوين شعرية اخبار الشعراء قصائد صوتية القصة الرواية الشاعرة قصص البادية مقالات مهرجانات صحافة شعراء الخليج شعر غزل مسجات أبيات شعرية المواقع الادبية لقاء الشاعر الخواطر النثر شاعر المليون القنوات الشعرية المجلات الشعرية مهرجان الجنادرية هلا فبراير youtube الشعر وكالة انباء الشعر أنباء الشعراء شعراء ليبراليين الشعر الجاهلي العباسي المعنى سمان الهرج قصيدة الشاعرة دواوين الشاعرات صور الشعراء البادية التراث القبائل بنات الكويت بنات السعوديه بنات الرياض بنات الخبر بنات جده بنات الامارات بنات قطر بنات البحرين بنات عمان بنات لبنان بنات سوريا بنات العراق بنات تركيا بنات مشرف اكسسوارات ازياء عطورات ملابس نسائية مجوهرات قصات شعر صبغة شعر بنات المغرب بنات كول بنات كيوت بنات حلوات جميلات العرب بنات مصر بنات الاردن موضة بنات الخليج صور بنات خليجيات عربيات ممثلات طموحات هاويات داعيات شاعرات مواقع بنات منتديات بنات مواقع نسائية منتديات نسائية دردشة نسائية دردشة بنات الحب حبي الحبيبة قصائد عشق قصائد غرام حبيبتي معشوقتي المحبة بنات للتعارف بنات للزواج بنات للصداقة كتابات نسائية مقالات نسائية مهم للنساء قصص عاشقات روايات حب فقط للنساء مجلات نسائية تاجرات عالمات بائعات مبدعات مغنيات بنات المدينه بنات الجهراء بنات الخالدية بنات الجامعه بنات الثانويه بنات مدارس مشاغبات مشاكسات بنات المجتمع نساء المجتمع بنات الدوحه بنات المحرق بنات المنامه شيخة البنات مكياج عرائس ليلة الزفاف ليلة الدخله اغاني بنات رقص بنات فيديو بنات مشاعر بنات احاسيس بنات رغبات بالزواج بنات google بنات yahoo بنات msn بنات massenger بنات انمي بنات توبيكات جمعة بنات جلسة بنات قهوة بنات حقيقة البنات دموع النساء جوالات بنات

الوصلات والروابط الخاصة بـ : شبكة الشموخ الأدبية ( www.alshmo5.com - www.alshmo5.net - www.alshmo5.org )
جميع المشاركات تعبّر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لـ :
شبكة الشموخ الأدبية

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1 Trans by
Coordination Forum √ 1.0 By: мộнαηηαď © 2011
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009