اعلانات المنتدي

لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ



الإهداءات

آخر 5 مشاركات سعر الفوم بديل الجبس سعر متر فوم الجدران في جده (الكاتـب : ذهب اكسبيرت - )           »          قهوجي جدة قهوجيات صبابات 0539307706 (الكاتـب : خدمات - )           »          قناة bm4 التحفيزية ستساعدك في النجاح (الكاتـب : سماسيموو - )           »          صبابين و قهوجين ضيافه مباشرين في جدة 0552137702 (الكاتـب : خدمات - )           »          تركيب سواتر بالمدينة المنورة باشكال عديدة واقل التكاليف (الكاتـب : ذهب اكسبيرت - )


الانتقال للخلف   شبكة الشموخ الأدبية > شموخ المجتمع > منتدى الرياضة

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 11-22-2010, 04:20 PM
مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي مونديال (خليجي 20 )ينطلق اليوم "بالاوبريت"


مونديال (خليجي 20 )ينطلق اليوم "بالاوبريت" .. المنتخب السعودي يطمح لإلحاق الخسارة الرابعة باليمن في لقاء الافتتاح والكويت مع قطر في مواجهة نارية

سبورت- محمد البدراني:

ينطلق اليوم مونديال(خليجي20) لكرة القدم في اليمن، عند الساعة الرابعة عصرا، ليعلن رسمياً بدء مراسم حفل افتتاح البطولة التي تستمر منافساتها حتى السادس من ديسمبر المقبل، بمشاركة 8 منتخبات تم تقسيمها إلى مجموعتين، الأولى تضم السعودية والكويت وقطر واليمن وتقام مبارياتها في مدينة أبين، فيما تجمع الثانية منتخبات الإمارات والعراق وعمان والبحرين وتقام مبارياتها في مدينة عدن.

وامر الرئيس اليمني علي عبدالله صالح بفتح أبواب ملعب 22 مايو في مدينة عدن مجاناً أمام جماهير بلاده وكل أنصار المنتخبات المشاركة في اليوم الافتتاحي لـ «خليجي 20».

ويشتمل حفل افتتاح (خليجي20) على فقرات محددة أبرزها، (الاوبريت) الاستعراضي الذي يحكي قصة كل بلد مشارك، ويسلط الضوء على أبرز الرموز المؤسسين لكل بلد، بمصاحبة ألعاب الليزر بمشاركة أكثر من 2000 شاب وشابة.

ويعقب حفل الافتتاح انطلاق منافسات البطولة بلقاء الافتتاح بين منتخبنا السعودي والبلد المضيف اليمن يليه لقاء ناري يجمع منتخب الكويت بالمنتخب القطري .


السعودية ـ اليمن

يبدأ منتخبنا السعودي منافسات دورة كأس الخليج العشرين لكرة القدم بمواجهة الافتتاح التي تجمعه مع المنتخب اليمني صاحب الضيافة ضمن المجموعة الاولى، في الساعة السابعة من مساء اليوم.

ويشارك منتخبنا السعودي الفائزة باللقب ثلاث مرات اعوام 1994 و2002 و2003 في «خليجي 20» بمنتخب شاب غابت عنه الاسماء الكبيرة.

فرغم اختيار المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو تشكيلة تعتمد على العناصر الشابة، فان «الأخضر» يظل دائما مرشحا للقب نظرا لخبرته على جميع الأصعدة الكروية، وذلك رغم غياب معظم عناصره الأساسية.
وقد فضل بيسيرو الاحتفاظ بالركائز الأساسية للمنتخب لكأس آسيا مطلع يناير المقبل في الدوحة، خشية اصابة أي منهم مما يضعه في ورطة في البطولة الأهم، والتي ستكون فرصته الأخيرة بعد اخفاقه في قيادة المنتخب الى نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا.

في المقابل يحق لمنتخب اليمن ان يطمح باحراز اللقب على ارضه وبين جمهوره، لكنه يواجه منتخبات لها خبرة كبيرة في التعامل مع دورات كأس الخليج.
يشارك منتخب اليمن في البطولة للمرة الخامسة، فقد انضم اليها في «خليجي 16» في الكويت عام 2003 حين كانت تقام من مرحلة واحدة وحل في المركز الاخير، ثم خاض دورات «خليجي 17» في قطر عام 2004 و«خليجي 18» في الامارات عام 2007 و«خليجي 19» في عمان عام 2009، وخرج في النسخات الثلاث الاخيرة من الدور الاول، اذ كانت توزع المنتخبات على مجموعتين بعد انضمام العراق.
لم يحقق المنتخب اليمني اي فوز في البطولة حتى الآن، فحقق ثلاثة تعادلات وخسر في جميع المباريات الاخرى، لكنه استعد جيدا هذه المرة بقيادة المدرب الكرواتي ستريشكو يوريسيتش.
وفي آخر المباريات الودية، فاز منتخب اليمن على نظيره الليبيري بهدفين دون رد، وعلى منتخب سنغالي 1/4، وتعادل مع نظيره الاوغندي 2/2.

المؤتمر الصحفي :

قال يوريسيتش مدرب اليمن «اصبح المنتخب جاهزا لخوض مباريات قوية وامام فرق منافسة في كأس الخليج وان كل المباريات تعتبر مهمة لنا في هذا البطولة».
واضاف في تصريحه من خلال المؤتمر الصحفي«انا مرتاح لمستوى الفريق، خاصة بعد ادائه في المباريات الودية الأخيرة، فقد وصلنا الى المستوى الذي كنا نريده».
وعن مواجهة السعودية في المباراة الاولى قال «الجميع يعرفون ان المنتخب السعودي قوي، لكننا جاهزون للعب معه في مباراة الافتتاح التي ستكون مفتوحة في كل الاحتمالات، المهم من هذا كله ان المنتخب اليمني يقدم اداء جيدا حاليا وبامكانه التأهل الى نصف النهائي وما ابعد من ذلك ايضا».

كما أشار مدرب المنتخب اليمني إلى أن المباراة الإفتتاحية دائما ماتحضى بأهمية خاصة لأي منتخب وأن المنطق يحتم عليه أن يفكر في هذه المباراة ويركز عليها ومن ثم يفكر بالخطوات التالية في البطولة .

كما توقع بأن تكون مباراة منتخب بلاده مع المنتخب السعودي القوي مثيرة وقوية ومتكافئة من الطرفين على الرغم من توقعه بأن منتخب بلاده قد يواجه صعوبة بسبب الضغط الجماهيري الكبير الذي سيكون عليه خصوصا بأنه المنتخب المستضيف .

أما عن الطريقة التي سيلعب بها فقال : نحن لعبنا مباريات تجريبية وإستفدنا منها في الإعتماد على طريقة لعب معينة .

أما على الطرف الآخر فقد تحدث مدرب المنتخب السعودي السيد بيسيرو وقال : أولاً أنا سعيد لخوضي اول لقاءات البطولة أمام المنتخب المستضيف المنتخب اليمني واتمنى أن تكون مباراة كروية جماهيرية رائعة .

وتطرق خوسية بوسيرو لكون المباراة إفتتاحية وتهمه كمدرب كثيراً من أجل إعطاء دفعه معنوية قوية لمنتخب المملكة كونه جاء باحثاً عن اللقب خصوصاً وأن مباراة الإفتتاح ستكون أمام منتخب طامح قوي متحمس نظراً للعبه على أرضه وبين جماهيره .

أما عن الأسماء التي جاء بها إلى اليمن قال بسيرو : نحن أتينا إلى اليمن ونفتقر إلى أبرز نجوم الكرة السعودية وأنا أعمل على صناعة منتخب سعودي قوي للمستقبل .

لقاءات السعودية واليمن خليجياً :
في ما يلي اللقاءات السابقة بين السعودية واليمن في دورات كأس الخليج (بدأ منتخب اليمن مشاركته في خليجي 16):
- الدورة السادسة عشرة (2003 في الكويت): فازت السعودية 2 - صفر
- الدورة السابعة عشرة (2004 في الدوحة): فازت السعودية 2 - صفر
- الدورة الثامنة عشرة (2007 في ابو ظبي): لم يلتقيا
- الدورة التاسعة عشرة (2009 في عمان): فازت السعودية 6 - صفر.


الكويت ـ قطر

يستهل المنتخب الكويتي صاحب الرقم القياسي في أحراز اللقب مشواره في دورة كأس الخليج العشرين، بلقاء قمة مبكر، يجمعه مع شقيقه القطري في الساعة العاشرة من مساء اليوم، على استاد 22 مايو في مدينة عدن اليمنية، في افتتاح منافسات المجموعة الأولى من المسابقة، حيث يسبق هذه المواجهة الحاسمة لقاء الافتتاح بين اليمن صاحبة الضيافة والسعودية.

ويعتبر الطرفان من المرشحين بقوة للمنافسة على اللقب، الذي ناله الأزرق 9 مرات في تاريخه (رقم قياسي)، مقابل مرتين لقطر عامي 1992 و2004.

وتعد المباراة «بروفة» للمواجهة المرتقبة بين المنتخبين الشقيقين في الدور الأول من كأس أمم آسيا، التي تقام في الدوحة مطلع العام المقبل.

ويسعى كل طرف إلى الفوز بـ «معركته الأولى»، من منطلق الشعار القائل «الضربة الأولى نصف المعركة»، حيث إنه لا بديل عن الانتصار في البداية، علماً أن المنتخبين هما الوحيدان اللذان شاركا في جميع بطولات الخليج الـ 19 الماضية.
ويحن الأزرق إلى اللقب الذي أحرزه للمرة الأخيرة عام 1998 في البحرين، وهو أحد المرشحين الآن بعد الطفرة الجيدة للكرة الكويتية أخيراً، على يدي المدرب غوران توفازيتش، الذي قاد الأزرق الرديف إلى الفوز بكأس غرب آسيا السادسة في الأردن، ويعتمد في تشكيلته على معظم العناصر التي حققت هذا الإنجاز.

تعد المواجهة متكافئة الى حد كبير نظرا للامكانات الفنية والبدنية التي يمتلكها الطرفين، رغم ان فارق المواجهات تاريخيا يصب في مصلحة الازرق في البطولة، وهذا لن يكون مقياسا الليلة، ورغم ان منتخبنا يمر بحالة استقرار عامة تحت اشراف غوران، الذي استدعى 25 لاعبا للبطولة واستعد جيدا لها.

وخاض الازرق عددا من المباريات الودية، بدأها بتعادل مع اذربيجان 1/1، ثم فاز على سوريا 1/3، وخسر امام الامارات والبحرين بالنتيجة ذاتها. وفاز الازرق على فيتنام 1/3، واكتسح الهند 1/9، ثم تعادل مع العراق في المعسكر الاعدادي الذي اقامه في ابوظبي قبل شد الرحال الى عدن.

ولا بد لغوران ان يفكر بالهجوم ويطبقه كأسلوب يترجم فنيا، علما انه مدرب يتميز بالواقعية والحذر ويعتمد على اسلوب 1/5/4 الذي يتيح له توازنا مطلوبا بين الهجوم والدفاع على حد سواء.

وتبدو الاوراق مكشوفة بين الطرفين، وهو ما يجعل التوقعات في علم الغيب، حيث انه لا افضلية لمنتخب على آخر، خصوصا انهما يخوضان البطولة بالصف الاساسي لديهما، بعكس السعودية الطرف الثالث في المجموعة امام اليمن قليلة الخبرة، التي تملك ميزة الارض والجمهور.
في المقابل، تلقى المنتخب القطري هزة في غير مصلحته اخيرا، حيث سقط في فخ خسارة غير متوقعة في آخر استعداداته للدورة، وكانت امام هايتي صفر/1 في الدوحة.

ما أشعل موجة من الغضب في الوسط الرياضي القطري، إذ لم يقدم «العنابي» أداء مقنعاً، مع أنه شارك بكل لاعبيه، وفي مقدمتهم لورنس لاعب الغرافة، والذي سجل ظهوره الأول مع المنتخب ولم يغب سوى خلفان إبراهيم، أفضل لاعب في آسيا عام 2006، لأنه يخضع للعلاج من إصابة ستبعده عن لقاء اليوم.

ويعول الفرنسي برونو ميتسو، مدرب منتخب قطر، على عدد من الوجوه الجديدة، أبرزها عبدالكريم حسن وخالد المفتاح، إضافة إلى لورنس أولي، والعائد إبراهيم ماجد في خط الدفاع، بعد فترة غياب طويلة.
وسبق لميتسو أن ذاق حلاوة الفوز بالبطولة مع المنتخب الإماراتي عام 2007، لكنه فشل مع قطر في تكرار الأمر عام 2009.


في المؤتمر الصحفي ميتسو غاب.. ولم يعتذر! غوران: مستعدون.. ونطمح إلى تحقيق اللقب

أقيم المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبات الوطنية، بحضور الصربي غوران، مدرب المنتخب الكويتي، فيما غاب عنه الفرنسي ميتسو مدرب المنتخب القطري، وهي مفاجأة من العيار الثقيل بالنسبة الى اللجنة المنظمة لــ «خليجي 20»، بعدم حضوره إلى فندق ميركيور المخصص لإقامة المؤتمرات الإعلامية من دون أن يقدم اعتذارا رسميا، الأمر الذي وضع علامات استفهام حول السرية التي فرضتها البعثة القطرية على الوفد كاملاً، بعد أن بدا واضحاً منعهم من التصريح لأي وسيلة إعلامية باستثناء الصحف والقنوات القطرية!
بدأ المؤتمر بكلمة للصربي غوران، قال فيها: استعد «الأزرق» لمباريات كأس الخليج جيداً من خلال معسكر تدريبي استمر قرابة 12 يوما متواصلا خاض خلالها لقاءين مع منتخبي الهند والعراق، وقد اخترنا أن نخوض أول لقاء مع المنتخب الهندي، بهدف التدرج في المستويات الفنية للمنتخبات التي سنقابلها مستقبلاً، أما ثاني لقاءاتنا فجاء مع خصم عنيد وقوي ويمتاز لاعبوه بقدرات فنية عالية، وقد ظهر لاعبونا بمستوى يفوق التوقعات، وهو أمر متوقع، خاصة أن كل سبل النجاح تم توفيرها لهم، وتم دعمهم معنوياً من قبل إدارة الاتحاد التي وفرت لهم كل احتياجاتهم.
وأضاف: نحن جئنا إلى عدن ليس بقصد الاستراحة، بل جئنا لهدف واحد، وهو تحقيق إنجاز يرضي طموح جماهير «الأزرق» المتعطشة إلى حصد الإنجازات، خاصة أننا بتنا نحمل على عاتقنا مهمة كبرى بعد نجاحنا في الحصول على لقب بطولة غرب آسيا، وهو محفز جيد لنا لنحقق بطولة «خليجي 20»، بالإضافة إلى أننا سنكون ندًّا قويا وخصما عنيدا لجميع المنتخبات المشاركة، التي نكن لها كل تقدير واحترام.
وحول المباراة الافتتاحية، قال: المنتخب القطري من المنتخبات المميزة فنيا، ويمتلكون لاعبين مميزين، ودائما المباراة الافتتاحية يكون التكهن بنتيجتها من الأمور الصعبة، نظراً الى عدم انكشاف الأوراق الفنية أمام الأجهزة الفنية، وهذا لا يعني أننا سندخل من دون إعداد جيد، لكننا سندخل ونحن نطمح إلى أن نحظى بالفوز، وهو هدف يسعى اليه الأشقاء في قطر.

l,k]dhg (ogd[d 20 )dk'gr hgd,l "fhgh,fvdj"

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : مونديال (خليجي 20 )ينطلق اليوم "بالاوبريت"

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
قديم 11-22-2010, 05:58 PM   رقم المشاركة : [2 (permalink)]
رئيس مجلس الإدارة
المشرف العام
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عبدالعزيز الفدغوش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مونديال (خليجي 20 )ينطلق اليوم "بالاوبريت"

الكابتن الرائع طارق عبدالله
جـــهودك محل الثـــــناء والاجلال والتقدير
ولك في نوافذ العطاء المتميز وجود وتاثير

توقيع - عبدالعزيز الفدغوش
[flash1=http://www.gamr15.org/up/swfiles/3wt00760.swf]WIDTH=500 HEIGHT=350[/flash1]
عهود المحبة - شمس الشموخ - عهود المحبـة
  رد مع اقتباس
قديم 11-23-2010, 09:47 PM   رقم المشاركة : [3 (permalink)]
نائب المدير العام
 

الملف الشخصي


 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عهود المحبه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مونديال (خليجي 20 )ينطلق اليوم "بالاوبريت"

طارق

الله يعطيك العافيه

على جهودك الرائعه

تحيتي لك

توقيع - عهود المحبه


عبدالعزيزالفدغوش
الجادل
  رد مع اقتباس
قديم 12-01-2010, 07:23 AM   رقم المشاركة : [4 (permalink)]
إداري
كاتب وإعلامي
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

فيلسوف الكويت غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مونديال (خليجي 20 )ينطلق اليوم "بالاوبريت"



طارق عبد الله

أبو شـــــــــــــوق


مــجــهـــودك يستحق الثناء

عـلـى ما قـدمت مـن إبـداع ودمت متألقا

هذا وتقبل مني أغلى تحية ... فيلسوف الكويت



  رد مع اقتباس
قديم 12-03-2010, 05:27 AM   رقم المشاركة : [5 (permalink)]
إدارية
شاعرة الخليج لعام 2012
 

الملف الشخصي


 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ذكرى الغالي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مونديال (خليجي 20 )ينطلق اليوم "بالاوبريت"

سلمت يدااااك
تقديري وامتناني لطرحك الراقي
واحترامي لشخصك الكريم
ذكرى الغالي

توقيع - ذكرى الغالي
  رد مع اقتباس
قديم 12-03-2010, 04:07 PM   رقم المشاركة : [6 (permalink)]
شامخ مميز
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

سعيد الخميس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مونديال (خليجي 20 )ينطلق اليوم "بالاوبريت"

شكراً على مجهودك الجميل

عدد حركة الحروف وعدد نفحات البخور

تقبلي مروري المتواضع

سعيد الخميس

  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر
 
 


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه الموضوع: مونديال (خليجي 20 )ينطلق اليوم "بالاوبريت"
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
"الرياضية" تقترب من نقل خليجي 20 طارق عبدالله منتدى الرياضة 6 11-05-2010 09:51 PM
السلطات اليمنية برغم الانفجارين... تؤكد قدرتها على ضمان أمن بطولة "خليجي 20" طارق عبدالله منتدى الرياضة 7 10-17-2010 09:41 PM
- 30 الف جندي لتأمين "خليجي 20" طارق عبدالله منتدى الرياضة 6 10-04-2010 04:41 PM
أبوظبي ترعى "خليجي 20 " .. و اللجنة توجه الدعوة لأساطير الخليج لحضور القرعة طارق عبدالله منتدى الرياضة 8 07-31-2010 01:10 PM
الاتحاد يقيمون احتفالا" ضخما" اليوم بمقر النادي طارق عبدالله منتدى الرياضة 7 06-16-2010 08:02 PM



Loading...

شبكة الشموخ الأدبية قائمة تغذية RSS - الاتصال بنا - شبكة الشموخ الأدبية - الأرشيف - الأعلى - privacy-policy - About - الاعلانات- - Bookmark and Share
للإتصال والإستفسار أرشفة شبكة الشموخ الأدبية
الكويت 0096599579965 yahoo RSS htmlMAP HTML
 فاكس - الكويت 0096524579965 msn MAP XML sitemap.php
البريد الإلكتروني [email protected] feeds.xml sitemap google tags
اقسام شبكة الشموخ الادبية

منتدى الإسلام - منتدى العام - منتدى الإعلام والأعلام - منتدى الترحيب والمناسبات - منتدى الشعر الشعبي - منتدى المواهب الواعدة - منتدى المحاورة والألغاز - منتدى التراث والمنقول - منتدى المقالات والنقد - منتدى الشعر الفصيح - منتدى الخواطر والنثر - منتدى القصص والروايات - منتدى الأسرة - منتدى الطب والعلوم - منتدى الفن - منتدى الرياضة - منتدى التسلية والترفية - منتدى البرامج والإتصالات - منتدى التصميم والجرافيكس - منتدى مرايا القضايا - دواوين الشعراء - مدونات الكتّاب - مجلة الشموخ الثقافية - مكتبة الشموخ الإلكترونية

كلمات البحث

الشعر الشعبي الشموخ الثقافة التراث الأدب النقد الشعر الفصيح المحاورة الالغاز قصائد صوتية قصائد كتابية دواوين شعرية اخبار الشعراء قصائد صوتية القصة الرواية الشاعرة قصص البادية مقالات مهرجانات صحافة شعراء الخليج شعر غزل مسجات أبيات شعرية المواقع الادبية لقاء الشاعر الخواطر النثر شاعر المليون القنوات الشعرية المجلات الشعرية مهرجان الجنادرية هلا فبراير youtube الشعر وكالة انباء الشعر أنباء الشعراء شعراء ليبراليين الشعر الجاهلي العباسي المعنى سمان الهرج قصيدة الشاعرة دواوين الشاعرات صور الشعراء البادية التراث القبائل بنات الكويت بنات السعوديه بنات الرياض بنات الخبر بنات جده بنات الامارات بنات قطر بنات البحرين بنات عمان بنات لبنان بنات سوريا بنات العراق بنات تركيا بنات مشرف اكسسوارات ازياء عطورات ملابس نسائية مجوهرات قصات شعر صبغة شعر بنات المغرب بنات كول بنات كيوت بنات حلوات جميلات العرب بنات مصر بنات الاردن موضة بنات الخليج صور بنات خليجيات عربيات ممثلات طموحات هاويات داعيات شاعرات مواقع بنات منتديات بنات مواقع نسائية منتديات نسائية دردشة نسائية دردشة بنات الحب حبي الحبيبة قصائد عشق قصائد غرام حبيبتي معشوقتي المحبة بنات للتعارف بنات للزواج بنات للصداقة كتابات نسائية مقالات نسائية مهم للنساء قصص عاشقات روايات حب فقط للنساء مجلات نسائية تاجرات عالمات بائعات مبدعات مغنيات بنات المدينه بنات الجهراء بنات الخالدية بنات الجامعه بنات الثانويه بنات مدارس مشاغبات مشاكسات بنات المجتمع نساء المجتمع بنات الدوحه بنات المحرق بنات المنامه شيخة البنات مكياج عرائس ليلة الزفاف ليلة الدخله اغاني بنات رقص بنات فيديو بنات مشاعر بنات احاسيس بنات رغبات بالزواج بنات google بنات yahoo بنات msn بنات massenger بنات انمي بنات توبيكات جمعة بنات جلسة بنات قهوة بنات حقيقة البنات دموع النساء جوالات بنات

الوصلات والروابط الخاصة بـ : شبكة الشموخ الأدبية ( www.alshmo5.com - www.alshmo5.net - www.alshmo5.org )
جميع المشاركات تعبّر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لـ :
شبكة الشموخ الأدبية

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1 Trans by
Coordination Forum √ 1.0 By: мộнαηηαď © 2011
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009