عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 12-09-2010, 05:40 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي الوحدة الإماراتي يقصي هيكاري يونايتد و يتأهل لربع نهائى مونديال الأندية


الوحدة الإماراتي يقصي هيكاري يونايتدالكاتب: محمد البدراني | 08 ديسمبر 2010
تأهل فريق الوحدة للدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية "الإمارات 2010 فيفا" بعد فوزه بثلاثية نظيفة على هيكاري يونايتد في اللقاء الذي جمعهما على إستاد محمد بن زايد اليوم.
وقد جاءت مجريات المباراة بتقدم الوحدة في الدقيقة 40 عن طريق البرازيلي هيوجو قبل أن يسجل مواطنه فرناندو بايانو الهدف الثاني بعد أربع دقائق فيما سجل عبدالرحيم جمعة الهدف الثالث في الدقيقة 71 ليتأهل الوحدة لمواجهة بطل دوري أبطال آسيا سيونجنام إلهوا تشونما في ربع النهائي يوم السبت المقبل.








كانت البداية سريعة من قبل هيكاري يونايتد الذي بدأ المباراة بركلة ركنية لعبها هنري فارودو وتابعها بيتا بولاتوجا برأسه ولكن لاعب وسط الوحدة فهد مسعود أبعدها عن خط المرمى بعد مرور ست دقائق فقط على انطلاق المباراة.

وحصل الوحدة على فرصته الأولى في الدقيقة 15 بعد تمريره من بشير سعيد وصلت إلى فرناندو بيانو الذي تمركز بشكل جيد وسدد كرة قوية لكن الحارس سيميوني تامانيساو أبعدها وأنقذ مرماه .

وازداد ضغط الوحدة في الدقائق التالية بعد ركلة ركنية تابعها ماجراو فوق العارضة في الدقيقة 28 قبل ثلاث دقائق فقط من فرصة خطيرة للوحدة إثر تمريرة من فهد مسعود إلى فرناندو بايانو الذي مررها بدوره إلى إسماعيل مطر لكن الأخير سدد الكرة إلى جانب القائم الأيسر.

وأثمر ضغط الوحدة في الدقيقة 40 بعد تمريرة من محمود الحمادي إلى البرازيلي هيوجو الذي سدد كرة قوية بيسراه في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس سيميوني تامانيساو .

وبعد أربع دقائق فقط ضاعف البرازيلي الآخر فرناندو بايانو النتيجة للوحدة إثر تمريرة من فهد مسعود قبل أن يتقدم بالكرة ويطلق كرة صاروخية مرت في الزاوية الضيقة اليسرى لمرمى تامانيساو لينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدفين مقابل لاشيء .

وفي الشوط الثاني واصل الوحدة ضغطه وكاد أن يسجل في الدقيقة 48 بعد تمريرة من فهد مسعود إلى إسماعيل مطر الذي وضع الكرة بعيداً عن متناول الحارس إلى بايانو الذي فشل في الوصول إلى الكرة .

ونجح الوحدة في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 71 عن طريق عبد الرحيم جمعة بعد كرة عرضية لعبها هيوجو وفشل الدفاع في إبعادها لتصل إلى جمعة الذي سجل بكل سهولة في المرمى .

وكاد هيكاري يونايتد أن يسجل في الدقيقة 81 بعد تسديدة من كيما جاك أبعدها الحارس عادل الحوسني فيما جاء رد الوحدة بعد سبع دقائق إثر تسديدة من البديل موديبي ديارا أبعدها الحارس سيميوني تاما لينتهي اللقاء بفوز الوحدة بثلاثة اهداف مقابل لاشيء .

hg,p]m hgYlhvhjd drwd id;hvd d,khdj] , djHig gvfu kihzn l,k]dhg hgHk]dm lvju l,k]dhg hgHk]dm hgYlhvhjd hg,p]m djHig d,khdj] drwd id;hvd kihzd

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : الوحدة الإماراتي يقصي هيكاري يونايتد و يتأهل لربع نهائى مونديال الأندية

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1