عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 12-16-2010, 10:00 AM

alshmo5

موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي برنامج الكأس يكشف عن أربعة كبار في المسابقات الثقافية


برنامج الكأس يكشف أربعة كبارالكاتب: فهد الخالد | 15 ديسمبر 2010
في أول مباريات الدور الثاني من مواجهات برنامج «الكأس»، فاز نادي الاتحاد «العميد» على نادي الحزم 44-42 في مواجهة ملتهبة، ليكون بذلك أول المتأهلين للدور نصف النهائي من المسابقة، مؤكدا تفوقه على الحزم مجددا، بعد الفوز عليه بأربعة أهداف نظيفة في آخر مبارياتهما بالدوري السعودي لكرة القدم.
بينما نجح نادي الهلال «الزعيم» في التأهل على حساب نادي الفتح في ثاني مواجهات الدور الثاني من منافسات برنامج «الكأس»، بعد فوزه 31-24 في مباراة حماسية شارك فيها المطربان السعوديان جابر الكاسر ومحمد الزيلعي.

وتميزت حلقة الثلاثاء -30 نوفمبر/تشرين الثاني 2010- بقوة المنافسة بين الفريقين، وإصرار كل منهما ورغبته في التأهل على حساب الآخر، إلا أن إجابات الفريقين وركلات الترجيح حسمت النتيجة لصالح الزعيم.


وفي منافسة قوية شهدها لقاء الأهلي والشباب «الليث الأبيض» على بطاقة دور الأربعة لبرنامج «الكأس»، نجح خلالها الشباب في اللحاق بالاتحاد والهلال للدور نصف النهائي من المسابقة.

وقاد فريق الأهلي نجمه "عبد الرحيم جيزاوي"، و"عمر حبيب الله"، و"عوض المعيدي"، و"صالح الحربي"، بينما حل الفنان "عوض عبدالله" ضيفاً على الفريق.

وضم فريق الشباب نجمه "عبد العزيز السعران"، بالإضافة إلى "حامد راضي العنزي"، "حسام إبراهيم"، "وضاح الألمعي"، والفنان "مرزوق الغامدي".
وفي آخر مباريات الدور الثاني استطاع نادي النصر «العالمي» انتزاع الفوز من منافسه نادي الوحدة، بفارق ثلاث نقاط، في نتيجة غير متوقعة خلال المواجهة النارية التي شهدها برنامج «الكأس» في إطار منافسات الدور الثاني.

واستضاف محمد الشهري -مقدم البرنامج في حلقة الثلاثاء 14 ديسمبر/كانون الأول 2010- نادي النصر -الذي مثله لاعبه أحمد عباس- ونادي الوحدة -الذي مثله ثنيان المطرفي- بمشاركة المطربين تركي -الذي انضم لنادي النصر- وعبد الهادي حسين -الذي انضم لنادي الوحدة- وذلك عن طريق القرعة.

ويعرض برنامج «الكأس» على MBC1 الثلاثاء الساعة 20:00 (جرينتش) و23:00 (السعودية) ويعاد الجمعة الساعة 13:00 (جرينتش) و16:00 (السعودية).

fvkhl[ hg;Hs d;at uk Hvfum ;fhv td hglshfrhj hgerhtdm

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : برنامج الكأس يكشف عن أربعة كبار في المسابقات الثقافية

 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1