عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 12-20-2010, 11:53 AM

فيلسوف الكويت

إداري
كاتب وإعلامي

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  فيلسوف الكويت غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
Thumbs up كاظمة بطل ناشئي التنس



السالمية الثاني... والكويت الثالث

كاظمة بطل ناشئي التنس



لكاظمة ناشئي التنس
اعبو كاظمة يحتفلون باللقب




حقق نادي كاظمة لقب بطولة الاتحاد الكويتي للتنس تحت 18 سنة بعد ان جمع 241 نقطة، وحل السالمية ثانيا 157، الكويت الثالث 138، اليرموك الرابع 103، الشباب الخامس 49، خيطان السادس 32، التضامن السابع 8 نقاط، كما حقق لاعب كاظمة محمد مبارك كأس الفردي بفوزه على لاعب السالمية محمد عبدال 6/4، 3/6، 4/6.

شارك في البطولة ايضا نادي الصليبخات، وحضر النهائيات عبدالرضا الغريب امين السر العام وعبدالله العدواني مدير المنتخبات الوطنية.

وفي ختام البطولة اشاد امين سر عام الاتحاد الكويتي للتنس عبدالرضا الغريب بجميع الاندية التي شاركت في البطولة وقال ان البطولة افرزت عددا من اللاعبين المتميزين وفي مقدمهم اللاعبان محمد مبارك رضا ومحمد يوسف عبدال.

واضاف انه استمتع بحضور ومشاهدة المباراة النهائية للفردي بين محمد مبارك رضا ومحمد عبدال وقال ان اللاعبين قدما فيها كل ما لديهما من فنون اللعبة ومهاراتها، وكان كل منهما ندا قويا للآخر حتى نهاية المباراة التي انتهت لصالح لاعب كاظمة والمنتخب الوطني محمد مبارك رضا.

وهنأ امين سر اتحاد التنس اللاعب محمد مبارك رضا على حصوله على المركز الاول للبطولة كما هنأ اللاعب محمد عبدال على حصوله على المركز الثاني للبطولة وتمنى الغريب للاعبين التوفيق في حصاد المزيد من ألقاب البطولات المقبلة، وفي ختام تصريحه شكر عبدالرضا الغريب جميع الاندية على جهودها في الاهتمام باللاعبين في مختلف الفئات السنية كما شكر نادي القادسية الرياضي على استضافة البطولة علي ملاعبه.

ومن ناحية اخرى، تنطلق مساء اليوم بطولة الاتحاد تحت 14 سنة على ملاعب نادي الكويت الرياضي بمشاركة 33 لاعبا يمثلون اندية اليرموك والكويت وخيطان والسالمية وكاظمة والصليبخات.



;h/lm f'g khazd hgjks ,hs,]

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : فيلسوف الكويت - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : كاظمة بطل ناشئي التنس

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1