عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 03-04-2011, 02:19 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي كالديرون يريح 6 لاعبين.. وناشئين الهلال يهزمون الفتح


كالديرون يريح لاعبين.. وناشئين الهلالالكاتب: سبورت | 03 مارس 2011

منح مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم الأرجنتيني جابرييل كالديرون سداسي الفريق أسامة هوساوي، ماجد المرشدي، شافي الدوسري، محمد الشلهوب، أحمد الفريدي، وأحمد علي راحة عن تدريبات اليوم الخميس، فيما مكث الثنائي رادوي وويلهامسون في النادي الصحي ولم يشاركا في المران التكتيكي الذي شهد مشاركة حسن العتيبي وياسر القحطاني وعبدالعزيز الدوسري بعد تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم مؤخراً.

فيما يتبقى للاعب سلطان البرقان مدة أسبوع قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية عقب البرنامج التأهيلي الذي خضع له بعد عملية تنظيف الركبة التي أجريت له في يناير الماضي، بينما يبدأ اللاعب سلمان الفرج برنامجه التأهيلي بعد أسبوعين من الآن، في حين لم يتحدد بعد موعد إنتهاء البرنامج التأهيلي للاعب عبداللطيف الغنام .

هذا وسيؤدي الفريق مران يوم غد الجمعة عند الساعة السادسة والربع مساء على أن يحاط بالإغلاق التام أمام الجماهير ووسائل الإعلام كما جرت العادة بإغلاق التدريبات قبل المواجهات الرسمية بـ48 ساعة، فيما سيقام مران يوم السبت عصراً قبل المغادرة مساء إلى جدة تأهباً لملاقاة (الأهلي) مساء يوم الأحد ضمن الجولة الـ19 من دوري المحترفين السعودي.
من جهة أخرى أجرى فريق الهلال الأولمبي لمرة القدم تدريباته صباح اليوم الخميس استعدادا لملاقاة ضيفه الأهلي يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، واشتمل المران على تدريبات لياقية وتكتيكية، يشار إلى أن مران يوم غد الجمعة سيقام عقب صلاة العصر.
وعلى صعيد آخر كسب ناشئو الهلال لكرة القدم ضيفهم الفتح بهدف نظيف حمل توقيع اللاعب عبدالله العمار في د/51، وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الخميس على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي ضمن الجولة الـ12 من الدوري الممتاز للناشئين. وبذلك يبقى ناشئو الهلال محتلين لصدارة الدوري بـ27 نقطة.

ومن ناحية أخرى تحتضن ملاعب إعداد القادة وسط الرياض عند الساعة الثالثة بعد ظهر يوم غد الجمعة نهائي بطولة المملكة للمستقبل لفئة (13 عام) والذي تأهل إليه لاعبان من فريق الهلال حيث سيلتقي اللاعب مساعد العزام بنظيره محمد الصغير على نهائي البطولة.

فيما يلاقي فيصل الربدي (11 عام) نظيره ثابت الراجح من نادي الجيل على نهائي بطولة المملكة للمستقبل لفئة (11عام).

;hg]dv,k dvdp 6 ghufdk>> ,khazdk hgighg di.l,k hgtjp hgtjp hgighg dvd] di.l,k ,khazdk

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : كالديرون يريح 6 لاعبين.. وناشئين الهلال يهزمون الفتح

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1