عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 03-27-2011, 02:32 AM

الجادل

إدارية

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  الجادل غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي السفير الدعيج يؤكد ان العملية التعليمية في الاردن مستمرة دون تغيير


السفير الدعيج يؤكد ان العملية التعليمية في الاردن مستمرة دون تغيير



اكد سفير دولة الكويت لدى الاردن الدكتور حمد الدعيج ان العملية التدريسية في الجامعات والمعاهد الاردنية مستمرة وتسير على خير ما يرام ولم يطرأ على مواعيدها اي تغيير.
وحذر السفير الدعيج في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) هنا اليوم من شائعات يجري تداولها في اوساط الطلبة عبر رسائل الكترونية حول تأجيل الدراسة مؤكدا ان لا تغيير على مواعيد العملية التدريسية.
وقال ان العملية التعليمية تسير وفق الجداول اليومية ولم تتأثر بالاحداث التي جرت امس في ميدان جمال عبدالناصر مشيدا باستجابة المسؤولين الاردنيين وتسهيلهم مهام البعثة الدبلوماسية الكويتية والرعايا الكويتيين في المملكة.
واضاف ان البعثة الدبلوماسية الكويتية لدى المملكة تتواصل مع القائمين على المؤسسات الاكاديمية الرسمية والخاصة الاردنية في اطار الاطمئنان على اوضاع الطلبة الكويتيين وسير العملية التعليمية مؤكدا ان الوضع في الاردن يتميز بالامن والامان وان الحياة اليومية تسير وفق ايقاعها الطبيعي.
واشار الدكتور الدعيج الى ان ابواب البعثة الدبلوماسية الكويتية مفتوحة وان السفارة على اتم الاستعداد لاستقبال استفسارات الطلبة الكويتيين الدارسين في المملكة والاستجابة لها على هاتف السفارة رقم (5675135).
وكانت العاصمة الاردنية عمان شهدت امس احداث عنف قالت قوات الامن انها نجمت عن فض اشتباكات وقعت بين معارضين يطالبون بالاصلاح واخرين موالين يرفضون تعكير صفو ايقاع الحياة اليومية للمواطنين..

hgstdv hg]ud[ dc;] hk hgulgdm hgjugdldm td hghv]k lsjlvm ],k jyddv hghv]k hgjugdldm hg]ud[ hgwJ]v hgulgdm jyddv

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : الجادل - القسم : منتدى الإعلام والأعلام
- رابط الموضوع الأصلي : السفير الدعيج يؤكد ان العملية التعليمية في الاردن مستمرة دون تغيير

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1