عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 04-03-2011, 08:53 AM

alshmo5

موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي هند صبري للمعتدين على استاد القاهرة: تركنا لكم عصور الجاهلية فانعموا بها


صبري للمعتدين استاد القاهرة: تركنا

ألقت الممثلة التونسية الشابة هند صبري اللوم على الهمج وبلطجية النظام المصري السابق في حادث اعتداء أفراد من جماهير نادي الزمالك على لاعبي نادي الأفريقي التونسي في ستاد القاهرة في السبت الثاني من إبريل.

كتبت هند: "إلى الهمجيين الذين حاولوا إحداث الفتنة اليوم بين الشعبين التونسي والمصري: أساليبكم المقززة أصبحت قديمة ومكشوفة وبائدة، وتذكرنا بعهد مضى".

وتابعت: اليوم ما بيننا أقوى منكم و من أي جاهل أو مستفيد يحرككم، ما بيننا ثورة و حرية ورقي، تركنا لكم العصور الحجريه فانعموا بها.

ثم قامت هند بعد ذلك بالترويج لوقفة اعتذار رمزية من الشعب المصري لنظيره التونسي لمدة ربع ساعة غدا أمام السفارة التونسية بمصر، وكتبت: "في انتظار إعتذار رسمي ومحاكمة عسكرية عاجلة لهؤلاء المجرمين، مباريات بهذه الحساسية لا تقبل أي إنفلات أمني، ما حدث اليوم جريمة مكتملة الأركان في حق الشعبين".



كان ذلك قبل اعتذار عصام شرف رئيس الوزراء المصري، وبعد الاعتذار كتبت الممثلة الشابة: " اعتذار رسمي لتونس شعبا وحكومة ولاعبين ،ووقف الدوري المصري، والتحقيق السريع في الشغب غير العادي، شكرا علي التحرك السريع".

يذكر أن عدد من المسئولين المصريين أكدوا أن الأفراد التي اقتحمت أرض الملعب لا تمت بصلة لجماهير النادي الأبيض، بل هي قلة مندسة وموجهة لإفساد الحدث الرياضي من منظمي الثورة المضادة.
ik] wfvd ggluj]dk ugn hsjh] hgrhivm: jv;kh g;l uw,v hg[higdm thkul,h fih

ik] wfvd ggluj]dk ugn hsjh] hgrhivm: jv;kh g;l uw,v hg[higdm thkul,h fih ik] wfvd ggluj]dk ugn hsjh] hgrhivm: jv;kh g;l uw,v hg[higdm thkul,h fih

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : هند صبري للمعتدين على استاد القاهرة: تركنا لكم عصور الجاهلية فانعموا بها

 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1