عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 05-06-2011, 06:00 PM

تسنيم المطيري

شامخ مميز

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  تسنيم المطيري غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي الفنانة الكويتية صمود محجبة مع "الملكة"


الفنانة الكويتية صمود محجبة "الملكة"


بعد أن التحقت بإحدى جامعات الكويت لإكمال دراستها، تلتقي هناك أحد الكوادر التدريسية في الجامعة لتبدأ بينهما علاقة إعجاب تكبر وتصل إلى مرحلة الحب، إلا أن فرق السن الكبير بينهما يقف عائقاً أمام إتمام زواجهما، ثم تبدأ المشكلات التي تهدد قصتهما الرومانسية . هذا هو الدور الذي تؤديه الفنانة الكويتية صمود في مسلسل “الملكة” للمؤلف فهد العليوة والمخرج خالد الرفاعي .


تقول صمود: “أؤدي شخصية منال، وهي فتاة ترتدي الحجاب، وهو مختلف تماما عن أدواري السابقة، إذ اعتاد الجمهور على تقديمي أدوار الفتاة المشاغبة أو المسكينة وأحياناً الرومانسية الحالمة، لكن لم يسبق لها أن قدمت شخصية الفتاة التي ترتدي الحجاب معظم حلقات المسلسل وتمر بمراحل الحب الرومانسي مع أستاذها في الجامعة الذي يتمتع بالنقاء والشفافية، لكن الفوارق الاجتماعية تحول دون أن يكلل هذا الحب بالزواج” .


وأشارت صمود إلى أنها تشارك في مسلسل “فرصة ثانية” من تأليف وداد الكواري وإخراج علي العلي وبطولة سعاد عبدالله، وتقول: “شخصيتي هنا فتاة لا تسكت عن حقها بتاتاً، كما أن الأزياء مغايرة طبعاً في طبيعتها لكوني فتاة متحررة لا تحب أن تتقيد، على عكس الأزياء التي سأرتديها في الملكة والتي سيحكمني بها الحجاب ولن تتنوع كثيراً لزيادة مصداقية الدور الذي أقدمه” .


وكشفت صمود أنها بعد أن تنتهي من تصوير مشاهدها في المسلسلين السابقين، سيكون لها تعاون مع المخرج محمد دحام الشمري في مسلسله الجديد .

hgtkhkm hg;,djdm wl,] lp[fm lu "hglg;m" hgtkhkm hg;,djdm wl,] lp[fm lu "hglg;m"

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : تسنيم المطيري - القسم : منتدى الفن
- رابط الموضوع الأصلي : الفنانة الكويتية صمود محجبة مع "الملكة"

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1