عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 05-11-2011, 01:46 PM

موضي الشمري

شامخ مميز

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  موضي الشمري غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي روبي : ارتديت الحجاب عشان كنت متاخرة


روبي ارتديت الحجاب عشان متاخرة


نفت المطربة روبى ارتداءها الحجاب، بعد ظهورها بالإيشارب فى المحكمة، خلال نظر قضيتها مع الضرائب. ونقل موقع «إم بى سى» عن روبى أن «كل ما فى الأمر أنى استيقظت متأخرة فى يوم جلسة المحكمة الخاصة بقضية الضرائب.

ولم يكن هناك وقت لأن أهندم نفسى، فقمت بوضع إيشارب على شعرى ونزلت».

فى الوقت نفسه، نفت أية علاقة لها بجمال مبارك، بعد بلاغ المحامى نبيه الوحش بمنع روبى من الظهور إعلاميا متهما إياها بمساندة نظام الرئيس السابق مبارك، مدللا على ذلك بأنها سافرت مع جمال مبارك نجل الرئيس السابق إلى مهرجان «دافوس» الاقتصادى الذى أقيم فى شرم الشيخ. وأقرت روبى بدعوتها بالفعل للغناء بمؤتمر دافوس فى شرم الشيخ، إلا أنها نفت قبولها تلبية الدعوة آنذاك.

«بالفعل هناك من تحدث مع المخرج شريف صبرى فى ذلك الوقت، وعرض عليه الأمر، وقبل أن يكون هناك رد منى بالموافقة من عدمها، فوجئت بصحيفة معارضة تنشر خبرا سخيفا مفاده أن الحكومة المصرية تستعين بروبى لتشجيع وجلب الاستثمارات الأجنبية، وساعتها كان لابد من أن تلغى الفكرة من أساسها، لأن الخبر سبب حرجا للحكومة ساعتها».

وقالت روبى: «فى حياتى لم أشاهد جمال مبارك أو أحدا من المسئولين فى السلطة وجها لوجه، والمرة الوحيدة التى رأيت فيها وزيرا كان فاروق حسنى فى عرض خاص، وحتى لم أسلم عليه». اختتمت روبى حوارها بأنها «قرفت من النجاح، لدرجة أنى قاعدة فى البيت 24 ساعة ومليش نفس أخرج ولا أكلم حد».

v,fd : hvj]dj hgp[hf uahk ;kj ljhovm v,fd : hvj]dj hgp[hf uahk ;kj ljhovm

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : موضي الشمري - القسم : منتدى الفن
- رابط الموضوع الأصلي : روبي : ارتديت الحجاب عشان كنت متاخرة

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1