عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 05-13-2011, 02:41 PM

موضي الشمري

شامخ مميز

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  موضي الشمري غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي شركة بلاتينيوم ريكوردز توقع عقد مع الفنانه الطفله حلا الترك !



شركة بلاتينيوم ريكوردز توقع الفنانه


بعد انتهاء الموسم الأول من برنامج "للعرب مواهبArabs’ Got Talent" الذي عرضته قناة MBC4، ووسط ترقب لخطوات "بلاتينوم ريكوردز" التابعة لمجموعة MBC، أصدر المكتب الفني في المجموعة بيانا صحافيا أعلن فيه عن توقيع "بلاتينوم ريكوردز" عقد إنتاج وتوزيع وإدارة أعمال مع الطفلة "حلا الترك"، إبنة التسع سنوات التي أذهلت العالم العربي خلال ظهورها في "للعرب مواهب Arabs Got Talent".
وكانت الطفلة البحرينية قد تأهلت في المرحلة الأولى من إختيارات لجنة الحكم بعد أدائها أغنية "حبني أو حب غيري" للفنانة أحلام، والتي أدتها بطريقة سحرت خلالها قلوب أعضاء اللجنة الذين اختاروها للتأهل إلى التصفيات نصف النهائية.
وفي حلقة التصفيات المباشرة، غنت "حلا الترك" أغنية "كان عنا طاحون" للمطربة القديرة فيروز، فلاقت إشادة كبيرة من الفنانة نجوى كرم، علي جابر، وعمرو أديب، وأيضا تصويتا كثيفا من الجمهور من مختلف دول العالم.
وتعليقا على التوقيع الذي جرى في مكاتب مجموعة MBC في دبي، إعتبر مسؤولو الإنتاج الموسيقي في "بلاتينوم ريكوردز" أن السبب الرئيسي لاختيار "حلا الترك" هو موهبتها الغنائية البارزة، وأيضا الكاريزما العالية التي تتمتع بها هذه الطفلة، فضلا عن حضورها، وثقتها الكبيرة بالنفس.
وختم المكتب الفني في مجموعة MBC بيانه بالقول إن "بلاتينوم ريكوردز" ستُنتج فورا للطفلة "حلا" أغنية سيتم إطلاقها ضمن ألبوم منوع موجه للأطفال، من إنتاج وتوزيع الشركة، سيضم أغنيات لفنانين آخرين سيُشكل الكشف عن أسمائهم لاحقا، مفاجأة سارة لجميع الأطفال في الوطن العربي.

av;m fghjdkd,l vd;,v]. j,ru ur] lu hgtkhki hg'tgi pgh hgjv; ! av;m fghjdkd,l vd;,v]. j,ru ur] lu hgtkhki hg'tgi pgh hgjv; !

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : موضي الشمري - القسم : منتدى الفن
- رابط الموضوع الأصلي : شركة بلاتينيوم ريكوردز توقع عقد مع الفنانه الطفله حلا الترك !

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1