عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 06-15-2011, 10:03 PM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي الاتحاد (يخسف) بآمال الهلال في كأس الأبطال


محمد نور
الرياض/ بات فريق الاتحاد على مقربة كبيرة من بلوغ نهائي كأس خادم الحرمين للأبطال بفوزه الكبير على مضيفه فريق الهلال بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء على ستاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض.

سجل الجزائري عبدالملك زيايه الهدف الأول مع الدقيقة (5)، واضاف بعد ذلك قائد النمور محمد نور الهدف الثاني من ركلة جزاء مع الدقيقة (83)، ليضيف بعد ذلك باولو جورج الهدف الثالث مع الدقيقة (85).

بعد ذلك أشهر الحكم الإسباني كارلوس جوميز البطاقة الحمراء في وجه لاعب الهلال السويدي ويلهامسون لدخوله العنيف على لاعب الاتحاد مشعل السعيد.

بهذه النتيجة يدخل الاتحاد مباراة العودة في جدة يوم الأحد المقبل، بعدة فرص الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف أو بفارق هدفين، أما الهلال فيتوجب عليه الفوز بفارق 4 أهداف أو بفارق 3 أهداف غير نتيجة مباراة اليوم.

ضرب الاتحاد بقوة مع بداية المباراة ونجح في تسجيل هدف مبكر عن طريق الجزائري زياييه مع الدقيقة الخامسة لخبط به أوراق الفريق الهلالي الذي افتقر لقائده في مركز الدفاع أسامة هوساوي والذي بدا تأثر هذا المركز واضحاً خلال مجريات المباراة، حيث أدخل المدرب الهلالي كالديرون مع بداية الشوط الثاني السويدي ويلهامسون وأخرج المدافع الشاب سلمان الخالدي ليعود الغنام ويلعب بمركز قلب الدفاع.

بعد هذا التغيير نشط الفريق الهلالي كثيراً وسيطر على النصف الساعة الأولى من الشوط الثاني كاد ان يترجم ذلك إلى هدف تعادل لكن تألق دفاع الاتحاد حال دون ذلك.

ومن هجمة مرتدة للاتحاد يرسل باولو جورج كرة عرضية يقوم مدافع الهلال الكوري لي يونغ بلمسها بيده ليعلن الحكم عن ركلة جزاء نفذها بنجاح كهدف ثاني للاتحاد.

بعد ذلك بدقيقة يقوم البرتغالي باولو جورج بالضغط على مدافع الهلال الغنام ليخطف منه الكرة وينفرد بالحارس العتيبي ويضع الكرة في الزاوية البعيدة كهدف ثالث للاتحاد أنهى به آمال الفريق في المسابقة.[IMG]الاتحاد (يخسف) بآمال الهلال الأبطال[/IMG]

hghjph] (dost) fNlhg hgighg td ;Hs hgHf'hg hgHf'hg hghjph] hgighg

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : الاتحاد (يخسف) بآمال الهلال في كأس الأبطال

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1