عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 07-21-2011, 12:50 PM

alshmo5

موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي تشافي: لم أقصد إهانة فينجر


مدريد / قدم نجم كرة القدم الأسباني الدولي تشافي هيرنانديز اعتذاراً ضمنياً الأربعاء إلى المدرب الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي مؤكداً أنه لم يقصد إهانته أو فريق آرسنال عندما صرح بأن مواطنه سيسك فابريجاس يعاني من وجوده في النادي الإنجليزي ويرغب في الرحيل إلى برشلونة الأسباني.

وقال تشافي صانع ألعاب فريق برشلونة الأسباني في مؤتمر صحفي عقده: "يؤلمني ذلك كثيراً، لم أقصد إهانة فينجر أو الإساءة لمصالح آرسنال، فابريجاس لاعب في آرسنال ويرتبط معه بعقد".

وجاء المؤتمر الصحفي عقب تدريبات فريق برشلونة والذي كان التدريب الثالث للفريق استعداداً للموسم المقبل بعد انتهاء عطلة الصيف التي حصل عليها اللاعبون في الأسابيع الماضية.

وقبل أسبوع واحد رد فينجر على تصريحات تشافي بشأن معاناة مواطنه فابريجاس مع آرسنال قائلاً إن تشافي كان "قليل الاحترام للغاية" في تصريحاته عن آرسنال.

وقال تشافي يوم الأربعاء الماضي إن صديقه ومواطنه فابريجاس يواجه أزمة بسبب الغموض حول مستقبله.

وانشغل فابريجاس كثيراً خلال فترة العطلة الصيفية بالمفاوضات الجارية بشأن إمكانية ضمه إلى صفوف برشلونة بطل أوروبا، والتي لم تصل إلى نهايتها حتى الآن.

وأكد تشافي في مؤتمر أمس أنه لم يرغب في "إهانة أحد" مشيراً إلى أن ردود الفعل على تصريحاته بشأن أزمة فابريجاس كانت "مبالغ فيها للغاية".

وقال تشافي: "لا أرغب في الدخول في حرب تصريحات، يبدو ذلك سخيفاً بالنسبة لي، نظرت فقط إلى مصلحة سيسك فابريجاس وبرشلونة، ونعلم جميعاً أن رغبة سيسك هي الانتقال لبرشلونة".تشافي: أقصد إهانة فينجر
jahtd: gl Hrw] Yihkm tdk[v

jahtd: gl Hrw] Yihkm tdk[v jahtd: gl Hrw] Yihkm tdk[v

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : تشافي: لم أقصد إهانة فينجر

 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1