عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 09-14-2011, 09:05 PM

موضي الشمري

شامخ مميز

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  موضي الشمري غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي نوال الكويتيه حامل بطفلها الثاني !


نوال الكويتيه حامل بطفلها الثاني


أثناء تصفحنا في عالم الانترنت لفت نظر «الوطن» خبر عن المطربة الكويتية نوال من معجبين مقربين منها، ونشر المصدر الانترنتي انها انتهت من الاتفاق مع المخرجة اللبنانية صوفيا بطرس على تصوير أغنية «ليش» من ألبومها المزمع إصداره في القريب العاجل.
وقد اختارت المخرجه بطرس أجمل لوكيشنات العاصمة التركية لتصوير «ليش»، لاسيما انه مناسب لنوال التي تتوزع إقامتها بين الكويت واستنبول منذ فترة طويلة.
وقال المصدر الانترنتي بتفاصيل أكثر عن انه من المتوقع ان تبدأ التصوير بعد عدة أيام وأغنية «ليش» من كلمات الشاعر الغنائي ساري وألحان المطرب ماجد المهندس كما انتهت القيثارة من تسجيل أغنية «حالة حنان» ستضمها للألبوم من كلمات الشاعر بدر بورسلي وألحان مشعل العروج ووقع اختيارها على هاتين الاغنيتين لتضمهما بالإضافة الى ألبومها الغنائي لألبوم قصير «منيي ألبوم» الذي سيطرح عقب طرح الألبوم الرئيسي بفترة قصيرة.
علمت مصادر مطلعة لـ«الوطن» بأن المطربة نوال الكويتية «ام حنين» سترزق بطفل آخر من زوجها الملحن مشعل العروج، ولتكون شقيقة لطفلتها البكر «حنين» حيث إنها حامل في الشهور الأولى، وتبدو من الصور المنشورة حالة حملها، ومن المتوقع ان تكون مولودتها بنوتة حلوة تشبهها إن شاء الله

k,hg hg;,djdi phlg f'tgih hgehkd ! k,hg hg;,djdi phlg f'tgih hgehkd !

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : موضي الشمري - القسم : منتدى الفن
- رابط الموضوع الأصلي : نوال الكويتيه حامل بطفلها الثاني !

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1