عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 10-10-2011, 03:19 AM

موضي الشمري

شامخ مميز

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  موضي الشمري غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي نجوى كرم تغني مع بريتني سبيرز في دبي مقابل 70 ألف دولار


نجوى تغني بريتني سبيرز مقابل


لم تصدق عندما عرفت المعلومة من مدير أعمالها، هل ما سمعته صحيح؟ هل بالفعل ستغنى مع بريتنى سبيرز فى حفل واحد؟ دارت كل هذه التساؤلات فى رأس نجوى كرم عندما علمت باختيارها للغناء فى حفل من المقرر أن يقام أواخر الشهر الجارى فى دبى. الحفل يقام فى دولة الإمارات العربية ومن المقرر أن يحييه كل من المطربة الأمريكية بريتنى سبيرز، وعضو فريق «البيتلز» السابق بول مكارتنى فى حفل غنائى كبير.

ويصل أجر نجوى مقابل إحيائها الحفل إلى 70 ألف دولار، وهو الأجر الذى اتفقت نجوى عليه مع منظمى الحفل الذى بدأت التحضيرات له بالفعل بتجهيز مسرح كبير، كما سيتم الاستعانة بمهندسين من فرنسا للاستقرار على شكل الألعاب النارية (فاير وركس) والإضاءة التى ستكون بالحفل، الذى يعد أول حفل تشارك نجوى كرم من خلاله مع مطربين عالميين، وعلى الجانب الآخر ستشارك نجوى خلال أيام فى إحياء البرايم الأخير من برنامج «ديو المشاهير»، كما تقوم حاليا بالتحضير لألبومها الجديد، وتصوير فيديو كليب لأغنية الماستر من آخر ألبوماتها «شو هاليلة» العام الحالى، وضم ثمانى أغنيات وأنتجته شركة «روتانا».

الكليب من إخراج وليد ناصيف، وكلمات نجوى كرم، وألحان جورج مارديروسيان. حيث قامت اختيار عدد من الأغنيات بشكل مبدئى قام بتأليفها وتلحينها نزار فرنسيس وملحم بركات ومحمد مصطفى.


k[,n ;vl jykd lu fvdjkd sfdv. td ]fd lrhfg 70 Hgt ],ghv k[,n ;vl jykd lu fvdjkd sfdv. td ]fd lrhfg 70 Hgt ],ghv

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : موضي الشمري - القسم : منتدى الفن
- رابط الموضوع الأصلي : نجوى كرم تغني مع بريتني سبيرز في دبي مقابل 70 ألف دولار

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1