عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 01-07-2012, 05:17 AM

alshmo5

موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي كارول صقر: زوجي هادي طلب مني تكبير صدري وان اعمل عمليات التجميل




كارول صقر: زوجي هادي طلب مني تكبير صدري وان اعمل عمليات التجميل



كارول صقر: زوجي هادي تكبير

حلّت النجمه " كارول صقر " ضيفة لبرنامج DR.VIP وافتتحت الحلقة بالحديث عن الراحل يحيا سعادة، وقالت: "يحيا كان موجود بكل دقيقة من الكليب اغنية "المبدع ما بموت"، وكان يتدخل بأدق التفاصيل في كليب "جرح غيابك" ..

المبدع عنجد ما بموت، هيدي الاغنية ليست فقط ليحيى انما لكل مبدع ترك هذه الدنيا". واضافت: "انا أؤمن بالروح الموجودة بيننا، الروح التي لم تنهي عملها قبل ان ترحل، ترفرف بيننا، انا أحكي مع يحيى عندما أقوم بالرياضة ووالده قال لي مرّة، عندما اشرب كأس اقول ليحيا هذا كأسك ولكنه لا يرد عليّ .. بضل يحيى جرح غيابو معلّم".

وعن زوجها هادي شرارة قالت: "هادي من برج الحمل واسمه هادي، لكنه عكس هذه الصفات، جميع الذين انتقدهم هادي في مقابلته كان معه حق ولكن لا يقال ما قاله على الهواء، هادي مغناطيس المشاكل، لم يقصر مع ابني جان ميشال طوال الـ18 سنة التي مضت، ينشغل باله بشكل كبير، يحبه لانه يحبني ويقول لي "هو اجا منك"، وهذا ما احبه فيه".

وعن عمليات التجميل قالت: "لقد قمت بالبوتوكس وانا سأشد وجهي واجمّل نفسي عندما اتقدم بالعمر، صدري ليس كبير وضعيفة، لم يكن مشكلة مع هادي، ولكن حديثاً عندما بدأت عمليات التجميل طلب مني هادي ان انصح وطلب مني تكبير صدري، واظن طلبه كان على غرار طلب الناس منه ان زوجتك ضعيفة ولماذا لا تهتم بنفسها؟".

وعن تصريحاتها قالت: "انا لا اتقدم فنياً لانني رفضت السهرات المشبوهة، سمعت اللبنانيات في دبي كارثة، وانا أؤكد انني اطالب بالسلام مع سوريا واسرائيل، لماذا الناس تقبلوا فكرة السلام مع سوريا ورفضوا اسرائيل ؟"، واضافت: "ليش ابني بدو يحمل بارودة ويقاتل اسرائيل ؟ ليش بنتي بدها تذنر خصرها وتفجر حالها باسرائيل ؟"

كارول صقر: زوجي هادي تكبير

وفي الموضوع نفسه اضافت: "يجب ان نقوم باحصاء في لبنان لنعرف من يريد ان يركب الحصان ويحمل بيده السيف ومن سيحمل بيده القلم .. "شو يعني عميل؟"

انا تربيت في حراس الارز، والدي كان ينبذ الطائفية، انا ليس منذ زمن عرفت ماذا يعني مسلم وشيعي ودرزي، هذا العميل "والدي" ضد من كان يعمل؟

نفوا والدي إلى الجنوب آخر لبنان، إلى اين سيذهب بعد الجنوب ؟ إلى اسرائيل، مثله مثل الجيش اللبناني الجنوبي الذي اسمه بالاساس لبناني، لماذا هم عملاء؟ لانهم بالقرب من اسرائيل؟ لماذا الناس تسافر من لبنان؟ لماذا الادمغة تهاجر؟ لماذا سمعت اللبنانيات في دبي بالأرض؟"، وختمت قائلة: "لبنان بعد الله بعبدك، هادي انت كلشي بحياتي، اولادي انتم افضل شيء لي في الدنيا وانتم حياتي".
;hv,g wrv: .,[d ih]d 'gf lkd j;fdv w]vd ,hk hulg ulgdhj hgj[ldg

;hv,g wrv: .,[d ih]d 'gf lkd j;fdv w]vd ,hk hulg ulgdhj hgj[ldg ;hv,g wrv: .,[d ih]d 'gf lkd j;fdv w]vd ,hk hulg ulgdhj hgj[ldg

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : كارول صقر: زوجي هادي طلب مني تكبير صدري وان اعمل عمليات التجميل

 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1