عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 01-16-2012, 02:10 PM

تسنيم المطيري

شامخ مميز

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  تسنيم المطيري غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي جوائز دير جيست؟


يقيم موقع «دير جيست» يوم الثالث من مارس المقبل حفل توزيع جوائزه الثامن برئاسة ماجد حسنى، فى أحد الفنادق بالتجمع الخامس، حيث يتسلم الجوائز الفنانون الذين حصلوا على أعلى أرقام الاستفتاء الجماهيرى، فى فئات متعددة منها الدراما والسينما والموسيقى والإعلام والمواقع الإخبارية.

حيث حصد الفنان خالد الصاوى على جائزة أفضل ممثل، ومحمد هنيدى أفضل ممثل كوميدى، وغادة عبدالرازق أفضل ممثلة، ودنيا سمير غانم أفضل ممثلة كوميدية، فى التليفزيون والسينما، فيما حصل أحمد صفوت على جائزة أفضل ممثل شاب، وأمل رزق أفضل ممثلة شابة، وأفضل مخرج ذهبت إلى عثمان أبولبن، و«المواطن إكس» حصل على جائزة أفضل مسلسل، ومسلسل «الجامعة» أفضل إنتاج، وقناة «النهار دراما» أفضل قناة مسلسلات.

وحصل الإعلامى عمرو أديب على جائزة أفضل مقدم برامج، والإعلامية لبنى عسل أفضل مقدمة برامج، وأسامة منير على جائزة أفضل مذيع راديو، ومدحت شلبى أفضل مقدم برنامج رياضى، ومحمد نصر الدين أفضل مخرج رياضى، بينما حصل برنامج «الحياة اليوم» على جائزة أفضل برنامج حوارى، و«حصاد الأسبوع» على جائزة أفضل برنامج رياضى، وحصلت قناة «الحياة» أفضل قناة عامة، و«مودرن سبورت» أفضل قناة رياضية، وإذاعة «ميجا f.m» على أفضل محطة إذاعية.

وفى مجال السينما حصل النجم أحمد حلمى على جائزتى أفضل ممثل، وأفضل ممثل كوميدى، فيما ذهبت جائزة أفضل ممثلة إلى هند صبرى، وآسر ياسين أفضل ممثل شاب، وحورية فرغلى أفضل ممثلة شابة، وحصل أيمن بهجت قمر على أفضل سيناريو، وشريف عرفة أفضل مخرج.

وحصل الفنان تامر حسنى على جائزتى أفضل مطرب، وأفضل أغنية عن «اللى جاى أحلى»، وحصلت إليسا على جائزة أفضل مطربة.

وعلمت «اليوم السابع» أن هانك جوائز تميز تمنحها إدارة المهرجان للفنانين الأكثر تميزا خلال العام، ومنهم ماجد الكدوانى عن دوره فى «أسماء»، وأحمد زاهر عن «آدم»، وجومانا مراد عن «كف القمر»، وريهام عبدالغفور عن «الريان»، وفيفى عبده عن «كيد النسا»، وفريال يوسف عن «خاتم سليمان»، وهيثم زكى عن «دوران شبرا». وحصل موقع «اليوم السابع» على جائزة أفضل موقع إخبارى بعد نجاحه فى سرعة ودقة المعلومة التى يقدمها للقراء على مدى العام، وحصل موقع «يلا كورة» على جائزة أفضل موقع رياضى.

[,hz. ]dv [dsj? [,hz. «]dv [dsj»

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : تسنيم المطيري - القسم : منتدى الفن
- رابط الموضوع الأصلي : جوائز دير جيست؟

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1