عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 02-15-2012, 09:40 PM

alshmo5

موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي دوري زين: الهلال بحيوية الشباب يسقط الاتحاد في عقر داره بهدفين


واصل فريق الهلال تفوقه على الاتحاد وأسقطه للمرة الثانية هذا الموسم, ولكن هذه المرة على أرضه وبين جماهيره بهدفين دون رد في لقاء أقيم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة مساء يوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة العشرين من دوري زين للمحترفين.

وقدم الفريق الهلالي مستوى مميزاً سيطر فيه على معظم فترات المباراة, مستغلاً توهجه بالفوز قبل عدة أيام ببطولة كأس سمو ولي العهد إثر تغلبه بهدفين مقابل هدف على الاتفاق.

في حين كان الاتحاد تائها في الملعب, ويبدو أن الأمور الفنية ومشاركة عدد من اللاعبين لأول مرة مع اقالة المدرب السلوفيني ماتياج كيك قد ألقت بظلالها على أداء الفريق.

وجاء الهدف الهلال الأول عن طريق اللاعب المتألق هذا الموسم نواف العابد الذي استغل هفوة من دفاع الاتحاد وتحديداً من رضا تكر ليقطع الكرة ويتجاوز مدافعي الاتحاد قبل أن يسددها قوية في مرمى مبروك زايد عند الدقيقة 41.

في حين جاء الهدف الثاني عن طريق قدم قائد الفريق محمد الشلهوب الذي ترجم مجهود اللاعب البديل سالم الدوسري الذي قاد هجمة من قبل منتصف الملعب وتلاعب بالدفاع الاتحادي ليمررها للشلهوب أمام المرمى الخالي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز المستحق الهلال, فقد واصل احتلاله المركز الثالث بـ46 نقطة, وتراجع الاتحاد للمركز السابع بـ25 تقطة.دوري زين: الهلال بحيوية الشباب
],vd .dk: hgighg fpd,dm hgafhf dsr' hghjph] td urv ]hvi fi]tdk

],vd .dk: hgighg fpd,dm hgafhf dsr' hghjph] td urv ]hvi fi]tdk ],vd .dk: hgighg fpd,dm hgafhf dsr' hghjph] td urv ]hvi fi]tdk

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : دوري زين: الهلال بحيوية الشباب يسقط الاتحاد في عقر داره بهدفين

 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1