عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 02-15-2012, 10:42 PM

alshmo5

موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي لجنة المنتخبات تشكل لجنة فنية بقيادة لوبيز كارو لتقييم المنتخبات


انهت إدارة شئون المنتخبات السعودية في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم تشكيل اللجنة الفنية للمنتخبات السعودية، والتي تقوم بدور تقييم البرامج والبت في الشئون الفنية ذات العلاقة بالمنتخبات السعودية لكرة القدم.

وضمت اللجنة كلاً من:

الاسباني لوبيز كارو – رئيساً

المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني – عضواً

الاسباني ريكاردو رودريغوز – عضواً

السيد/ البيرتو روكا - عضواً

عبدالله المصيليخ – مقرّراً للجنة.

على أن تقوم اللجنة بالاستعانة بالخبرات الفنية والإدارية المحلية والخارجية كلّما دعت الحاجة لذلك في أي من اجتماعاتها التي سيتم جدولتها لتكون مرّتين شهريّاً على أقل تقدير.

يذكر أنّ، رئيس وأعضاء هذه اللجنة يتمتعون بخبرات كبيرة في مجال عملهم، حيث يتمتّع الأسباني لوبيز كارو بتاريخ تدريبي وفنّي عريق، حيث كان مدرباً لفريق ريال مدريد الأسباني ومدربّاً لمنتخب أسبانيا تحت 21 عام، وهو المشرف الفنّي للفئات السنية (شباب وناشئين) في إدارة شئون المنتخبات السعودية حالياّ بالاضافة لدوره كرئيس للجنة الفنية. ويتمتّع السيد ريكاردو رودريغوز بخبرات تدريبية كبيرة أيضاً، حيث سُجّل كأصغر مدرب كرة قدم عمل في الليغا الأسباني، وكان مديراً لأكاديمية ريال مدريد في المكسيك، وغيرها من خبرات. وهو الآن المشرف الفني على منتخبات البراعم بالاضافة لدوره كعضو في اللجنة الفنية للمنتخبات. ويتمتّع الكابتن عبداللطيف الحسيني بتاريخ فنّي وتدريبي معروف وعريق في أكبر وأشهر الأندية السعودية مثل فريقي الشباب والهلال، وحقق معهما إنجازات مختلفة. وهو الآن أحد مساعدي السيد فرانك رايكارد مدرب المنتخب السعودي الأول، بالاضافة لدوره كعضو في اللجنة الفنية للمنتخبات.

وبالنسبة للأستاذ عبدالله المصيليخ، فهو من الكوادر الوطنية التي تمتلك خبرة كبيرة في مجال إدارة شئون المنتخبات لسنوات طويلة، وكان له إضافات مؤثرة للعمل الإداري في المنتخبات السعودية ولا زال يقوم بدور المشرف العام على المنتخبات السنية، ومديراً لوحدة تخطيط برامج المنتخبات، بالإضافة لدوره كمقرّر للجنة الفنية للمنتخبات السعودية.لجنة المنتخبات تشكل لجنة فنية
g[km hglkjofhj ja;g tkdm frdh]m g,fd. ;hv, gjrddl

g[km hglkjofhj ja;g tkdm frdh]m g,fd. ;hv, gjrddl g[km hglkjofhj ja;g g[km tkdm frdh]m g,fd. ;hv,

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : لجنة المنتخبات تشكل لجنة فنية بقيادة لوبيز كارو لتقييم المنتخبات

 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1