عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 02-15-2012, 10:42 PM

alshmo5

موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي بعد أن جمعهما برنامج الملعب في مداخلة هاتفية .. سامي يعتذر عن تصريحه الموجه لنور


تعرض المحترف السويدي في صفوف نادي الهلال اللاعب ويلهامسون إلى إصابة قوبة في الكتف الأيسر وخرج على إثرها من المباراة وقد طمأن المشرف على الفريق سامي الجابر الجماهير على إصابة ولي مؤكدا انه عبارة عن كدمة ولن تأخذ وقتاً طويلاً في العلاج.

وشدد الجابر على إن ثقة اللاعبين وذكاؤهم كان وراء الفوز المهم الذي حققه الفريق الهلالي على الاتحاد في جدة . مؤكدا إن ثقافة الحارة اندثرت منذ زمن فلم يعد المجال يقبل بعبارة ( والله ما تفوزون) حيث إن الفيصل في النتيجة دائما الملعب والمعطيات والأداء المقدم الممزوج بالفكر الفني والاحترافي. ويأتي ذلك في تلميح ضمني إلى ما أثير عن تحدي قيل أن الكابتن محمد نور أطلقه بعدم فوز الهلال.

وأضاف الجابر إنهم يعدون فريقا قويا للمنافسة وشدد الجابر على تأثير الإرهاق على لاعبي فريقه بعد لعب 7 مباريات متتالية، وشدد الجابر على إن الهلال الأكثر جاهزية وبمعدل عمري متوسط كما إن دكة الاحتياط تحظى بنجوم لا يقلون مستوى عن الأساسيين وهذا ما يميز الهلال عن غيره.

وحول مشاركة الفريدي أوضح الجابر إن الحاجة الفنية هي من يستدعي إشراكه متوقعا إن يتألق في المنتخب ويعود للمشاركة أساسيا وهو الحال الذي ينطبق على سعد الحارثي كونه لا يشارك بسبب طريقة الهلال التي تعتمد على مهاجم واحد وبالتالي فإن الفرصة مواتية للحارثي والفريدي للمشاركة في قادم المباريات.

نور يرد: لا تبن تصريحاتك على أكاذيب

من جانبه, قال محمد نور أنه تفاجأ من تصريح سامي الجابر والذي بناه على كلام غير صحيح, وقال نور أن مانقل على لسانه هي أكاذيب لاصحة لها, مضيفاً بقوله " هل أعلم الغيب حتى أقسم بالفوز, هذه مباراة والفوز والخسارة أمر وارد في كرة القدم, وحتى من المستحيل أن اصرح وأقسم على كرة قدم".

وطالب نور خلال مداخلته في برنامج الملعب, سامي بالخروج والاعتذار بشجاعة, متسائلاً هل سمع التصريح حتى يرد عليه, مؤكداً بأن سامي كان لاعب كرة ويعرف مثل هذه الأمور, خاصة وتربطه علاقة جيدة معه.

سامي يعتذر

ورد سامي بقوله أنه يعتذر بشجاعة عن تصريحه, قائلاً بأن ذلك التصريح قد نقل له, وقال "أعرف محمد نور وعلاقته به كبيرة منذ تمثيلنا في المنتخب الأول, وأكرر اعتذاري له".جمعهما برنامج الملعب مداخلة هاتفية
fu] Hk [luilh fvkhl[ hglguf td l]hogm ihjtdm >> shld duj`v uk jwvdpi hgl,[i gk,v

fu] Hk [luilh fvkhl[ hglguf td l]hogm ihjtdm >> shld duj`v uk jwvdpi hgl,[i gk,v fu] Hk [luilh fvkhl[ hglguf td l]hogm ihjtdm >> shld duj`v uk jwvdpi hgl,[i gk,v

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : بعد أن جمعهما برنامج الملعب في مداخلة هاتفية .. سامي يعتذر عن تصريحه الموجه لنور

 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1