عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 02-16-2012, 06:00 PM

alshmo5

موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي اليجري سعيد برباعية أرسنال .. وفينجر يفقد الأمل في التعويض


أعرب ماسيميليانو اليجري المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي عن سعادته البالغة بالفوز الساحق الذي حققه فريقه على ضيفه ارسنال الإنجليزي برباعية نظيفة
بقلم صحيفة الجماهير
نشر في 16 فبراير، 2012م في 1:26 مساءً
أعرب ماسيميليانو اليجري المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي عن سعادته البالغة بالفوز الساحق الذي حققه فريقه على ضيفه ارسنال الإنجليزي برباعية نظيفة في ذهاب دور الستة عشر للبطولة.

وقال اليجري :"أسفي الوحيد هو أننا صنعنا فرصتين محققتين قرب النهاية ولم نسجلهما لزيادة عدد الأهداف". وأضاف :"إنني سعيد بالتأكيد،ولكن إذا كنا نجحنا في تسجيل هدف خامس لكان الأمر أفضل".

وأكد :"ارسنال يمتلك إمكانيات كثيرة كفريق وكذلك في لاعبيه،وإذا لم يظهروا إمكانياتهم الحقيقية فإن الأمر كله يرجع إلى ميلان".

في المقابل اعتبر ارسين فينجر مدرب ارسنال أداء فريقه في المباراة بأنه الأسوأ للفريق الانجليزي في المسابقات الاوروبية.

وقال فينجر : "لم ندخل أبدا في المباراة وكان أداؤنا سيئا جدا هجوميا ودفاعيا.. شعرت بالصدمة لأننا لم نتفوق في أي مكان. إنه أسوأ أداء لنا في المسابقات الاوروبية.. لم ندخل في المباراة على الإطلاق.

"وأضاف فينجر: "كان علينا الركض وراء الكرة وفتح خطوطنا. من الصعب تحليل ما حدث. من الأفضل عدم الحديث كثيرا عن المباراة لنتمكن من تحليلها بهدوء."وتابع :"سنركز على المباريات المقبلة.. ورغم أن النتيجة تعتبر كارثة فإن الموسم لم ينته بعد."كما قال المدرب الفرنسي :"إنه لا يشعر بأن ارسنال ارتكب أخطاء كبرى في خطة اللعب لكنه أقر بأن فريقه لا يملك أي أمل في تعويض النتيجة في مباراة الإياب الشهر المقبل.

وأضاف :"لم تكن أمامنا اختيارات كثيرة وعانينا من الضعف في بعض المراكز.. وكنت أعرف أننا قد نعاني من بعض المشاكل في مناطق معينة لكني لم أشعر بأننا سنعجز عن تسجيل أهداف".

واختتم :"دعونا نتحدث بواقعية فنحن لا نلعب في عالم حالم.. ربما كانت لدينا فرصة بنسبة اثنين أو خمسة بالمئة من الناحية الحسابية. لكن واقعيا أصبحنا خارج المسابقة."اليجري سعيد برباعية أرسنال وفينجر
hgd[vd sud] fvfhudm Hvskhg >> ,tdk[v dtr] hgHlg td hgju,dq

hgd[vd sud] fvfhudm Hvskhg >> ,tdk[v dtr] hgHlg td hgju,dq hgd[vd sud] fvfhudm Hvskhg >> ,tdk[v dtr] hgHlg td hgju,dq

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : اليجري سعيد برباعية أرسنال .. وفينجر يفقد الأمل في التعويض

 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1