عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 04-03-2010, 01:08 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي أحمد حسن ينتقد مطالبة الزمالك بكشف المنشطات


31/03/2010 - 22:01
أحمد حسن ينتقد مطالبة الزمالك بكشف المنشطات

كرة القدم - الدوري المصري



قائد المنتخب المصري أحمد حسن يعتبر مطالبة الزمالك بكشف المنشطات اتهاماً له ولأبو تريكة بتعاطي مواد محظورة، ويذكر حسام حسن بكأس أفريقيا 2006
أحمد ينتقد مطالبة الزمالك بكشف


القاهرة - استنكر لاعب وسط الأهلي وقائد المنتخب المصري لكرة القدم أحمد حسن مطالبة المنسق العام للزمالك إبراهيم حسن بخضوع كل لاعبي الدوري المحلي لاختبار كشف المنشطات، مؤكداً أن حسن يقصد التشكيك في سلوكيات لاعبي الأهلي بالذات باعتباره المنافس الأساسي للفريق الأحمر على اللقب.
وقال اللاعب الملقب بـ "الصقر" لقناة "مودرن سبورت" الرياضية المصرية الثلاثاء "يبدو أن سياسة الجعجعة والصوت العالي أصبحت هي السائدة، فمن العيب أن يتهمنا إبراهيم حسن بتعاطي المنشطات لأن لاعبي الأهلي يمثلون أكثر من نصف تشكيلة المنتخب المصري".

نحن المتهمون لأننا الأكبر سناً
وكان لاعب الأهلي السابق ومدير الكرة الحالي في الزمالك طالب الاتحاد المصري في بيان رسمي عبر الموقع لفريقه بخضوع جميع لاعبي الدوري الممتاز لاختبار كشف المنشطات دون تحديد أسماء معينة، لتحقيق العدالة والتكافؤ بين الفرق، الأمر الذي وافق عليه الجهاز الفني للأهلي على الفور.
وأضاف أحمد حسن "تم اتهام أسماء معينة من لاعبي الأهلي وأنا منهم وكذلك محمد أبو تريكة ومحمد بركات ووائل جمعة بمثل هذه الأمور باعتبارنا الأكبر سناً في صفوف الفريق، لكن لأن ذاكرة البعض ضعيفة فقد نسوا أن لاعبي الأهلي عندهم مباراة إفريقية ومعرضين للكشف في أي لحظة".
ويخوض الأهلي مباراة مهمة الجمعة أمام بطل زيمبابوي غانرز في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا بعدما خسر مباراة الذهاب في هراري بهدف.

الآخرون يغارون من الأهلي
وأوضح حسن أن الفرق الأخرى تقوم بتعليق تفوق الأهلي على التحكيم أو المنشطات بمجرد أن تجد مستواه يتحسن، مؤكداً استعداده وجميع اللاعبين الخضوع لاختبار كشف المنشطات بدايةً من المرحلة المقبلة في الدوري.
وأضاف قائد المنتخب المصري وأفضل لاعبٍ في كأس أمم أفريقيا الأخيرة في أنغولا "لاعبو الأهلي دوليون ونشكل أغلب قوام المنتخب، ونحن أول من يسعى لذلك ولا داعي للانتظار حتى العام المقبل. نرحب بالكشف ابتداءً من المباراة المقبلة، وليس الموسم القادم حتى لا تبطل كل الحجج".

حسام حسن فوق الشبهات؟
وتساءل قائد المنتخب المصري عن أسباب عدم اتهام المدير الفني للزمالك ولاعب المنتخب المصري السابق حسام حسن بتعاطي المنشطات رغم استمراره في الملاعب حتى سن الـ 40 ومشاركته في كأس الأمم الأفريقية في مصر عام 2006.
وأضاف "الجميع يقدر تاريخ حسام حسن - توأم إبراهيم - ومدرب الزمالك الحالي، إلا أنه رغم حيويته ونشاطه وإصراره الدائم، لم يتهمه أحد بتناول المنشطات اعترافاً بموهبته الرائعة".

Hpl] psk dkjr] l'hgfm hg.lhg; f;at hglka'hj l'hgfm hglka'hj hg.lhg; f;at psk

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : أحمد حسن ينتقد مطالبة الزمالك بكشف المنشطات

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1