عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 05-12-2010, 05:39 PM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي نادر شوقي وكيل غالي يؤكد : النصر سيخسر كثيرا" لو صعد الازمة الى الفيفا


نادر شوقي وكيل غالي يؤكد لـ «الميدان»:
النصر سيخسر كثيرا لو صعد الأزمة إلى الفيفا!
الحل الودي أفضل للطرفين.. وعرض الأهلي «شائعة»
حسام ابو العلا - القاهرة
نادر شوقي وكيل غالي يؤكد
أبدى نادر شوقي وكيل المصري حسام غالي لاعب وسط النصر اندهاشه من تصريحات الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر وقال: رغم اعتذار اللاعب عن سفره الاضطراري إلى القاهرة والذي كان بإذن من الجهاز الفني إلا أن مسؤولي النصر يصرون على معاقبة اللاعب بدلا من حل مشاكله المعلقة وهو ما يؤكد النية في اصطياد أي أخطاء». وقال شوقي في تصريح إلى «الميدان»: غالي مرتبط بعقد احترافي مع النصر ويجب على الأخير الالتزام بكل البنود المالية, فهناك مبالغ مالية كبيرة متأخرة للاعب ترفض الإدارة تسليمها له رغم أنه كان يحتاجها جدا عقب أزمة المنشطات. وأشار شوقي إلى أنه إذا تقدم النصر بشكوى ضد غالي للاتحاد الدولي «الفيفا» فسيتقدم اللاعب بشكوى مماثلة وهنا الفيفا دائما يقف في صف اللاعب وسيطالب إدارة النصر بمنح غالي جميع مستحقاته, متمنيا ان يتم حل الخلاف بشكل ودي بدون تصعيد الامر إلى الفيفا.
وأعرب شوقي عن قدرته على تسويق غالي لأندية مصرية وأوروبية كثيرة في فترة الانتقالات الصيفية, مشيرا إلى أن اللاعب له رصيد كبير في الملاعب المصرية والأوروبية فقد احترف بالدوري الهولندي ثم الإنجليزي, ولكنه لن يبدأ في أي تحرك إلا بعد قرار النصر بفسخ عقد اللاعب أو وضعه على لائحة الانتقال, مشددا على ان غالي باق مع النصر حتى يقرر الاستغناء عنه, لأنه لا يستطيع الوفاء بالشرط الجزائي لو كان الفسخ من طرفه. ونفى شوقي وجود عروض لغالي في هذه الفترة كما نفى أي اتصالات بين الأهلي واللاعب, مشددا على ان الشرط الجزائي الكبير في عقد اللاعب سيظل عائقا وحجر عثرة في طريق انتقاله ويجب أن تتساهل إدارة النصر في شروطها المالية لو أرادت الاستغناء عن غالي, وردا على أسباب خضوع اللاعب للكشف الطبي تحت اشراف طبيب الأهلي تحديدا قال: لا يمكن الربط بين خضوع اللاعب لكشف طبي في الأهلي وبقرب انتقاله للفريق الأحمر حيث ان غالي دائما يتدرب ويجري فحوصات طبية خلال وجوده بالقاهرة في ناديه الأهلي.
وكان غالي استغرب اتهامات سلمان القريني مدير عام الفريق النصراوي له بالهرب إلى القاهرة، مؤكدا انه حصل على إذن من المدير الفني قبل السفر. وأضاف غالي: غادرت إلى القاهرة للعلاج من إصابة بإلتهاب في وتر الخلفية تحت إشراف إيهاب علي طبيب الأهلي. وقد وافق المدير الفني على سفري في ظل إصابتي التي منعتني من المشاركة مع النصر أمام الشباب في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس خادم الحرمين الشريفين. وكان سلمان القريني قد صرح بأن غالي هرب الى القاهرة ولم يسافر بإذن من النادي ورد غالي: هذا الكلام غير صحيح وغير منطقي، فالمدير الفني في العالم كله له جميع السلطات في الفريق وعلى اللاعبين. وأكد لاعب وسط المنتخب المصري انه بات يفكر جديا في الرحيل عن النصر، وقال: عقدي ممتد لعامين مع النصر ولكني أفكر في الرحيل بالتراضي". وكانت علاقة غالي قد توترت كثيرا مع النصر بعد أزمة المنشطات التي اتهم فيها، بالإضافة لعدم حصوله على مستحقاته المالية منذ فترة كبيرة. ولم يفصح غالي عن وجهته القادمة في حال فسخ تعاقده مع النصر، مشيراً انه يرغب مبدئيا في الخروج بالشكل المناسب.

kh]v a,rd ,;dg yhgd dc;] : hgkwv sdosv ;edvh" g, wu] hgh.lm hgn hgtdth hgd hgtdth hgkwv dc;] sdosv su] a,rd yhgd kh]v ,;dg

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : نادر شوقي وكيل غالي يؤكد : النصر سيخسر كثيرا" لو صعد الازمة الى الفيفا

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1