عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 06-19-2010, 09:35 PM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي كابيلو : الحديث عن إستقالتي مازال باكراً - وسعدان كنا قادرين على الفوز


: الحديث عن إستقالتي مازال باكراً - وسعدان كنا قادرين على الفوز ( تصريحات مدربي إنجلترا والجزائر )
كابيلو الحديث إستقالتي مازال باكراًصحيفة الجماهير متابعة - محمد الحريبي :


اعترف الإيطالي فابيو كابيلو المدير الفني للمنتخب الانجليزي أن المنتخب الجزائري لعب بخطة صعبت على لاعبيه الوصول إلى مرماه في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة بمدينة كيب تاون وانتهت بالتعادل السلبي.

وقال كابيلو في مؤتمر صحفي بعد المباراة "الخطة التي لعب بها المنتخب الجزائري لم تسمح لنا بإيجاد المساحات المناسبة وخلق الفرص للتسجيل، كما لم تستغل الإمكانيات المتاحة للتصويت من بعيد".

وأضاف "الجزائر دافعت جيدا ولعبت مباراة قوية ونتيجة التعادل جيدة أيضا لها".

وأعرب كابيلو عن أمله في أن يتخلص لاعبيه من الضغط سريعا وأن يستعيدوا الثقة قائلا "لم أعرف فريقي اليوم، لقد لعب بطريقة مخالفة عن تلك التي لعبوا بها في التدريبات أو خلال المباراة الأولى ضد الولايات المتحدة. ضيعنا العديد من التمريرات ولم نتحكم في الكرة".

وأضاف "علينا أن نستعيد مستوانا الذي ظهرنا به في التصفيات أو ضد الولايات المتحدة سريعا حتى نتحرر ونتطلع إلى أدوار متقدمة".

وأكد المدرب السابق لريال مدريد أن الوقت لم يحن للحديث عن استقالته أو إخفاقه مدافعا في نفس الوقت عن مهاجمه واين روني.


فيما أكد رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري أن فريقه كان قادرا على إلحاق الهزيمة بإنجلترا خلال مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل السلبي وأقيمت مساء أمس الجمعة على استاد "جرين بوينت" بمدينة كيب تاون ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في الدور الأول لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وقال سعدان في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة " المباراة كانت مليئة بالفرجة ولاحت فرصا للجانبين، لكن لا أحد تمكن من التسجيل. كنا قادرين على حسم المباراة لصالحنا مثلما كانوا هم قادرين على فعل ذلك".

وأضاف "المنتخب الجزائري لعب اليوم كرته المعروفة المتمثلة في التمريرات القصيرة والتحركات السريعة. كما أن استرجاعهم للثقة ساعدهم على أداء مباراة كبيرة. نتيجة اليوم هي أحسن رد على كل أولئك الذين انتقدونا".

مضى سعدان يقول "كنت خائفا أن لا يدخل اللاعبون مباشرة في المباراة وهو ما لم يحدث لحسن الحظ، كما أن المنتخب الانجليزي لم يلعب بنفس المستوى الذي ظهر به في المباراة الأولى أمام الولايات المتحدة ولا أعرف الأسباب".

ورفض سعدان استباق الأحداث وقال انه يسير مباراة بمباراة محذرا لاعبيه من السقوط في فخ الغرور لأنهم معروفين بعدم الاستقرار في أدائهم.

وأشار أن المنتخب الجزائري سيلعب من أجل الفوز على الولايات المتحدة وهو قادر على التأهل إلى الدور الثاني مؤكدا أن العودة المتأخرة للاعبين المصابين لم تكن لتسمح بإعداد فريق تنافسي إلا مع مرور الوقت.



;hfdg, : hgp]de uk Ysjrhgjd lh.hg fh;vhW - ,su]hk ;kh rh]vdk ugn hgt,. gh.hg hgp]de hgt,. fh;vhW ugn Ysjrhgjd ,su]hk rh]vdk ;hfdg, ;kh

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : كابيلو : الحديث عن إستقالتي مازال باكراً - وسعدان كنا قادرين على الفوز

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1