عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 07-14-2010, 03:09 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي الانتر بقيادة مدربه الجديد (بينيتز) يوقع مع نجمين من نجوم الكالتشيو في الموسم الماضي




بدأ المدرب الأسباني رافائيل بينيتز مدرب نادي انترميلان بطل أوروبا المتوج الموسم الماضي (وصاحب الثلاثية مع المدرب السابق مورينيو) عمله بجدية كبيرة مساء اليوم حيث حضر توقيع نجمين من نجوم الكالتشيو الذين تألقوا في الموسم الماضي وقدموا مستويات مُلفته للنظر.


تمثل التوقيع الأول مع اللاعب الفرنسي جوناثان بيابياني (22 عاماً) نجم نادي بارما وأحد أسرع المهاجمين في الدوري الايطالي والذين يجيدون اللعب على الأطراف، ويمتاز بيابياني بقدرته الفائقة على خلخلة الدفاعات والهروب من الرقابة وهو ما لفت أنظار المدرب بينيتز ومسؤولي الانتر للتعاقد معه لإكمال مهمتهم التي بدأوها في الموسم الماضي وهي الحفاظ على الألقاب الثلاثة كما صرح بذلك رئيس نادي الانتر ماسيمو موراتي قبل أيام.

الجدير بالذكر أن بيابياني هو لاعب الانتر في الأساس منذُ عام 2006 وتمت إعارته لأندية كييفو موسم (2007-2008) ومودينا (2008-2009) وبارما (2009-2010)، حيث شارك مع بارما 29 مباراة وسجل خلالها 6 أهداف وساهم بفعالية في صناعة العديد من الأهداف لزملائة.


وتتمثل الصفقة الثاني في ضم الحارس الخبير لوكا كاستيلاتزي (34 عاماً) حارس مرمى سامبدوريا في الموسم الماضي ليخلف الحارس تولدو في مقاعد البدلاء حيث أنه من الصعب خطف مكان الحارس الأساسي جوليو سيزار حارس مرمى منتخب البرازيل.


التوقيع تم اليوم بعد انتهاء مران الانتر في المركز الرياضي "آنجلو موراتي". وصرح بينيتز بقوله: " أنه من المهم الحصول على مهاجم سريع في خط المقدمة للفريق، وأعتقد أن بيابياني من نوعية هؤلاء اللاعبين الذين نحتاج لهم وأنا مقتنع تماماً بأننا سوياً سنعمل الفارق في العديد من المباريات.. أهلا بك جوناثان معنا".

بدوره صرح بيابياني: " أنا سعيد للغاية بالعودة للبيت (فريقه الأصلي) والعمل مع بقية الأبطال في الفريق والتعلم منهم لأحقق التقدم اكثر، وأحب أن أتقدم بالشكر لنادي بارما وأشعر بالحزن قليلاً عندما أتذكر زملائي السابقين في الفريق، ولكن أنا سعيد للغاية الآن لأن فريق كبير مثل الانتر يراهن على مواصلة تحقيق النجاحات معي".

وأضاف بيابياني: " لدي المزيد من الخبرة الآن، كلاهما البدنية والتكتيكية، ولكني وصلت حديثاً هنا ولا زال أمامي أن أقدم ما يمكنني أن أقدمه، وهدفي مثل بقية زملائي وهو مواصلة الفوز بكل شيء ولعب أكبر عدد ممكن من المباريات مع الفريق، وشكراً على كل ما تعلمته من زملائي في الفريق".

بيابياني الذي شبهه الإعلام الايطالي بسرعة رونالدو وتيري هنري في أوج عطائهما بأنه يتميز بأنه لا يتوقف عن العمل الدؤوب لتطوير مستواه وتسجيل أفضل النتائج والأرقام الممكنة، وهو ما سيفيد الأنتر في الموسم الجديد.

الحارس كاستيلاتزي

الانتر بقيادة مدربه الجديد (بينيتز)

hghkjv frdh]m l]vfi hg[]d] (fdkdj.) d,ru lu k[ldk lk k[,l hg;hgjad, td hgl,sl hglhqd l]vfihg[]d] hglhqd hgl,sl hghkjv hg;hgjad, frdh]m d,ru k[ldk k[,l

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : الانتر بقيادة مدربه الجديد (بينيتز) يوقع مع نجمين من نجوم الكالتشيو في الموسم الماضي

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1