اعلانات المنتدي

لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ



الإهداءات

آخر 5 مشاركات كيف تحقق أكثر من 1000 دولار بالشهر بسعر وجبة عشاء (الكاتـب : جاسر صفوان - )           »          قهوجيه وصبابين قهوة قهوجي جدة 0539307706 (الكاتـب : خدمات - )           »          سكاي فليكس يوفر لك كل احتياجاتك الخاصه في مكان واحد (الكاتـب : سماسيموو - )           »          مجالات التكييف والتبريد وأنظمة الحرائق وتمديد الكابلات والتيار الخفيف (الكاتـب : سماسيموو - )           »          مباشرات قهوجيات قهوجي وصبابين قهوة في جدة 0552137702 (الكاتـب : خدمات - )


الانتقال للخلف   شبكة الشموخ الأدبية > شموخ التقنية > منتدى الدعاية والإعلان

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 08-04-2021, 01:37 AM
شامخ جديد

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  جاسر صفوان متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي افضل 3 انميات أكشن لعام 2021


تعتبر أنميات الأكشن والاثارة من أكثر الانميات طلباً لدى المتابعين. وربما لن يكون من المبالغة أن نقول ان هذا النوع من الأنمي هو الأكثر رواجاً والأكثر مشاهدة في العالم الغربي وفي الدول الاجنبية. ونظراً لأن هناك عدد كبير جدا من انمي الاكشن, قررنا في هذا المقال أن نقترح عليك أفضل 3 أنميات أكشن ومغامرة نتمنى أن تنال اعجابك وترضي روح الاثارة والتشويق لديك.

هذه الانميات غير مرتبة حسب الافضل وانما بطريقة عشوائية نظراً لان كلاً منها يقدم احداث باسلوب وشكل مختلف مما يجعل مشاهدة كل واحد من هذه الانميات يعطي تجربة ممتعة بشكل منفرد.

1- انمي Hunter x Hunter (2011)

افضل انميات أكشن لعام 2021

ربما يعتبر أنمي hunter x hunter من الانميات الغنية عن التعريف فمن منا لم يشاهد النسخة المدبلجة منه على قناة سبيستون في الماضي. لكن تلك النسخة كانت لا تقدم حتى 1% من تفاصيل Hunter x hunter وما هو عليه بالاصل. بالاضافة الى ان تلك هي نسخة الانمي التي تم انتاجها في عام 1999. لكننا الآن نتحدث عن نسخة الانمي الحديثة التي تم انتاجها في 2011. وبالطبع هذه النسخة الجديدة من انمي Hunter x hunter هي ما لا تريد أن تفوته على نفسك. فهي تقدم القصة بأسلوب مطور بالاضافة الى رسم وتحريك يكاد يكون مثالي. لا ننسى طبعاً جمال وروعة الموسيقى واغاني شارة البداية والنهاية التي عشقها وسيعشقها كل من يتابع هذا الانمي.

معلومات انمي hunter x hunter 2011
الإسم الرسمي : Hunter x Hunter (2011)
الإسم العربي : الصياد x الصياد 2011 - القناص
أسماء أخرى HxH (2011)

قصة انمي Hunter x Hunter :
في عالم يتواجد فيه الصيادون لأداء جميع أنواع المهام الخطرة مثل أسر المجرمين والبحث بشجاعة عن الكنوز المفقودة في مناطق مجهولة.“غون فريكس” البالغ من العمر اثني عشر عامًا، مصمم على أن يصبح أفضل صياد على أمل العثور على والده، الذي كان هو نفسه صيادًا وكان قد تخلى منذ فترة طويلة عن ابنه الصغير.ولكن، سرعان ما يدرك “غون” أن الطريق إلى تحقيق أهدافه يمثل تحديًا أكبر بكثير مما كان يتخيله.في طريقه ليصبح صيادًا رسميًا، يصادق “غون” الطبيب المتدرب النشيط “ليوريو”، و“كورابيكا” الحاقد، والقاتل السابق المتمرّد “كيلوا”.لتحقيق أهدافهم ورغباتهم، يأخذ الأربعة منهم معًا اختبار الصياد، الذي يشتهر بمعدل نجاحه المنخفض واحتمالية عالية للموت.طوال رحلتهم، ينطلق “غون” وأصدقاؤه في مغامرة تضعهم في العديد من المصاعب والصراعات.سيقابلون عددًا كبيرًا من الوحوش والمخلوقات والشخصيات، كل ذلك أثناء تعلم ما يعنيه حقًا أن تكون صيادًا.

2- انمي Naruto Shippuden ناروتو شيبودن

افضل انميات أكشن لعام 2021

من الأنميات التي لا بد لك أن تشاهدها ان كنت من محبي الأكشن والمغامرة وبالأخص حياة النينجا. يأتي أنمي ناروتو شيبودن تتمة أحداث انمي Naruto الشهير. يعتبر هذا الانمي من الأعمال الاسطورية التي قدمتها اليابان للعالم. فهو يجمع بين التشويق ومتعة القصة وبين غرس قيم الشجاعة والصداقة والتفاني من أجل الأصدقاء والعائلة. ربما يكون من الصعب ان تبدأ بمشاهدة انمي ناروتو من بدايته ومن ثم مشاهدة ناروتو شيبودن لكني أنصحك بفعل ذلك لان الاحداث مترابطة وسيكون من الرائع ان تعيش مع احداث هذا الانمي بكل تفاصيله وتتعرف على الشخصيات الرائعة التي ستتعرف عليها من خلال احداث الحلقات.

قصة انمي ناروتو شيبودن
لقد مر عامان ونصف منذ غادر ناروتو اوزوماكيقرية الورق المخفية كونوها، للتدريب المكثف بسبب الأحداث التي حفزت رغبته في أن يصبح أقوى. الآن الـاكاتسوكي، وهي منظمة غامضة لنخبة النينجا الأشرار، تقترب من خطتها الكبرى التي قد تهدد سلامة عالم الـشينوبيبأكمله. على الرغم من أن ناروتوأكبر سنًا وأن الأحداث المشؤومة تلوح في الأفق، إلا أنه لم يتغير كثيرًا في شخصيته، فهو لا يزال مرحا وطفوليًا، على الرغم من أنه الآن أكثر ثقة بكثير ولديه تصميم أكبر لحماية أصدقائه ومنزله. ومهما كان ، سيستمر ناروتوفي الكفاح من أجل ما هو مهم بالنسبة له، حتى على حساب جسده، لتستمر القصة الملحمية حول الصبي الذي يرغب في أن يصبح هوكاجي”.

معلومات انمي ناروتو شيبودن
الإسم الرسمي : Naruto: Shippuuden
الإسم بالعربي : الدوامة: الإعصار الأسطوري (-ناروتو هو اسم علم ياباني للذكور-)
الأسم بالياباني : ナルト- 疾風伝
الاسم بالانجليزي : Naruto Hurricane Chronicles
النطق : ناروتو، شيبودن, ناروتو هوريكان كرونيكلز
التصنيفات : أكشن، مغامرات، كوميدي، قوة خارقة، فنون قتالية، شونين

3- انمي Dragon Ball Z دراغون بول زد

افضل انميات أكشن لعام 2021

انمي دراغون بول زد أيضاً من تلك الانميات الغنية عن التعريف والتي شاهدها معظم أفراد جيل الطيبيين على حسب تعبيرنا. لكن بقي دائماً في بال كل منهم فكرة اكمال احداث الانمي ومعرفة ما سيحدث بعد موت فريزر. فاذا كنت مهتماً باسترجاع ذلك التشويق من طفولتك واحيائه في نفسك. فعليك بمشاهدة هذا الانمي بنسخته المترجمة.

معلومات انمي دراغون بول زد
الإسم الرسمي : Dragon Ball Z
اسماء أخري : كرات التنين زد
الإسم بالعربي : دراغون بول زد

قصة انمي دراغون بول زد
يعود جوكو مجدداً لكن هذه المرة لديه ابن ويدعى جوهان، ولكن لن تظل الأمور بخير للأبد حيث يكمل مغامراته ويواجه العديد من الأعداء، كما يصنع العديد من الأصدقاء، ويحاول ابقاء وقت لعائلته الجديدة، فهل سينجح في ذلك ؟..

في الختام نتمنى من صميم القلب أن تكون هذه الانميات قد حازت على اعجابك. واذا كنت ترغب بمشاهدة اي منها فستجدها متاحة على موقع بلكونة الذي يمكنك الدخول اليه بمجرد كتابة "موقع بلكونة" في جوجل وسيظهر لك ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة جميع هذه الانميات بجودة عالية وبدون اعلانات مزعجة

htqg 3 hkldhj H;ak guhl 2021

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : جاسر صفوان - القسم : منتدى الدعاية والإعلان
- رابط الموضوع الأصلي : افضل 3 انميات أكشن لعام 2021

رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر
 
 


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه الموضوع: افضل 3 انميات أكشن لعام 2021
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
التصدر بجوجل 2021 ابراهيم كمال منتدى الدعاية والإعلان 0 04-29-2021 09:30 PM
افضل عشره اغاني بوب لعام 2011 Top Pop Songs of 2011 (EXCLUSIVE) alshmo5 مجلة الشموخ الثقافية 0 12-17-2011 08:43 AM
نغمة Police Remix 2011 أكشن رهيب وجديده جدا قمة الروعه alshmo5 مجلة الشموخ الثقافية 0 04-05-2011 03:04 PM
نغمة الشرطه الأروع حتى اللحظه آكشن مذهل غير معقول alshmo5 مجلة الشموخ الثقافية 0 03-14-2011 04:00 PM
حصريا نغمة sms آكشن قوي بلحن جامد ومذهل 2011 alshmo5 مجلة الشموخ الثقافية 0 03-07-2011 03:41 PM



Loading...

شبكة الشموخ الأدبية قائمة تغذية RSS - الاتصال بنا - شبكة الشموخ الأدبية - الأرشيف - الأعلى - privacy-policy - About - الاعلانات- - Bookmark and Share
للإتصال والإستفسار أرشفة شبكة الشموخ الأدبية
الكويت 0096599579965 yahoo RSS htmlMAP HTML
 فاكس - الكويت 0096524579965 msn MAP XML sitemap.php
البريد الإلكتروني [email protected] feeds.xml sitemap google tags
اقسام شبكة الشموخ الادبية

منتدى الإسلام - منتدى العام - منتدى الإعلام والأعلام - منتدى الترحيب والمناسبات - منتدى الشعر الشعبي - منتدى المواهب الواعدة - منتدى المحاورة والألغاز - منتدى التراث والمنقول - منتدى المقالات والنقد - منتدى الشعر الفصيح - منتدى الخواطر والنثر - منتدى القصص والروايات - منتدى الأسرة - منتدى الطب والعلوم - منتدى الفن - منتدى الرياضة - منتدى التسلية والترفية - منتدى البرامج والإتصالات - منتدى التصميم والجرافيكس - منتدى مرايا القضايا - دواوين الشعراء - مدونات الكتّاب - مجلة الشموخ الثقافية - مكتبة الشموخ الإلكترونية

كلمات البحث

الشعر الشعبي الشموخ الثقافة التراث الأدب النقد الشعر الفصيح المحاورة الالغاز قصائد صوتية قصائد كتابية دواوين شعرية اخبار الشعراء قصائد صوتية القصة الرواية الشاعرة قصص البادية مقالات مهرجانات صحافة شعراء الخليج شعر غزل مسجات أبيات شعرية المواقع الادبية لقاء الشاعر الخواطر النثر شاعر المليون القنوات الشعرية المجلات الشعرية مهرجان الجنادرية هلا فبراير youtube الشعر وكالة انباء الشعر أنباء الشعراء شعراء ليبراليين الشعر الجاهلي العباسي المعنى سمان الهرج قصيدة الشاعرة دواوين الشاعرات صور الشعراء البادية التراث القبائل بنات الكويت بنات السعوديه بنات الرياض بنات الخبر بنات جده بنات الامارات بنات قطر بنات البحرين بنات عمان بنات لبنان بنات سوريا بنات العراق بنات تركيا بنات مشرف اكسسوارات ازياء عطورات ملابس نسائية مجوهرات قصات شعر صبغة شعر بنات المغرب بنات كول بنات كيوت بنات حلوات جميلات العرب بنات مصر بنات الاردن موضة بنات الخليج صور بنات خليجيات عربيات ممثلات طموحات هاويات داعيات شاعرات مواقع بنات منتديات بنات مواقع نسائية منتديات نسائية دردشة نسائية دردشة بنات الحب حبي الحبيبة قصائد عشق قصائد غرام حبيبتي معشوقتي المحبة بنات للتعارف بنات للزواج بنات للصداقة كتابات نسائية مقالات نسائية مهم للنساء قصص عاشقات روايات حب فقط للنساء مجلات نسائية تاجرات عالمات بائعات مبدعات مغنيات بنات المدينه بنات الجهراء بنات الخالدية بنات الجامعه بنات الثانويه بنات مدارس مشاغبات مشاكسات بنات المجتمع نساء المجتمع بنات الدوحه بنات المحرق بنات المنامه شيخة البنات مكياج عرائس ليلة الزفاف ليلة الدخله اغاني بنات رقص بنات فيديو بنات مشاعر بنات احاسيس بنات رغبات بالزواج بنات google بنات yahoo بنات msn بنات massenger بنات انمي بنات توبيكات جمعة بنات جلسة بنات قهوة بنات حقيقة البنات دموع النساء جوالات بنات

الوصلات والروابط الخاصة بـ : شبكة الشموخ الأدبية ( www.alshmo5.com - www.alshmo5.net - www.alshmo5.org )
جميع المشاركات تعبّر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لـ :
شبكة الشموخ الأدبية

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1 Trans by
Coordination Forum √ 1.0 By: мộнαηηαď © 2011
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009