اعلانات المنتدي

لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ



الإهداءات

آخر 5 مشاركات كيف تحقق أكثر من 1000 دولار بالشهر بسعر وجبة عشاء (الكاتـب : جاسر صفوان - )           »          قهوجيه وصبابين قهوة قهوجي جدة 0539307706 (الكاتـب : خدمات - )           »          سكاي فليكس يوفر لك كل احتياجاتك الخاصه في مكان واحد (الكاتـب : سماسيموو - )           »          مجالات التكييف والتبريد وأنظمة الحرائق وتمديد الكابلات والتيار الخفيف (الكاتـب : سماسيموو - )           »          مباشرات قهوجيات قهوجي وصبابين قهوة في جدة 0552137702 (الكاتـب : خدمات - )


الانتقال للخلف   شبكة الشموخ الأدبية > شموخ التقنية > منتدى الدعاية والإعلان

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 02-22-2022, 06:39 PM
شامخ مميز

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ابراهيم كمال متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي كمبيوتر محمول للألعاب في خط G-Series


كمبيوتر محمول للألعاب في خط G-Series، Dell G7 15 7588




Dell G7 15 7588، هذا هو اسم كمبيوتر محمول ألعاب G-Series في المجموعة. دعونا نرى ما نتوقعه. وحدة أثقل؟ ماذا عن الرسومات المرتفعة، أو الرسومات ذات النهاية العالية ومقرك الثابت أكبر؟ نحن نعلم أنه سيكون مرنا مرنايا على G3، و G5 KIN، ولا بد أن يحمل بعض الصفات العالية التي تجعلها تبرز أكثر، حيث أن جميع النماذج قد تحسنت حتى الآن خيارات لتحسين جودة شاشة Wi-Fi، وشاشة LCD، و الصاعقة 3.




بدءا من 50 دولارات فقط أكثر من G5 15 5578، عند 799.99 دولار، يبدأ Dell G Series G7 7500 LCD بقيمة 15 بوصة عند 849.99 دولارا، وتتميز بعرض إضافي LED المضاد للفيروس IPS (جودة أكثر مذهلة عبر خيار 4K Ultra HD). مثل جميع أجهزة كمبيوتر محمولة G-Series، فإن هذا أيضا غير لمسة، ويضم مضادا وهج لمجموعة واسعة من زوايا المشاهدة، مهمة جدا للألعاب. ومع ذلك، مع INTEL INTEL الثامن، والتخزين الهائل، و GPU يوفر سعادة رسومات حية، فإن G7 يأخذ تجربة البصرية الخاصة به على الشق عبر NVIDIA GeForce Max-Q. لا يزال يعتبر على مستوى الدخول، خارج هذا الجهاز، حسنا، مذهل. إنه يبرز، يختلف بشكل واضح عن بقية حزمة G-Series، وجود المزيد من الأناقة ونظام تبريد شرير حقا. يزن النظام 5.82 رطل، بالكاد أثقل من 5.76 LB G15، ويتميز اللون الخلفي الأزرق على حد سواء على لوحة المفاتيح و TrackPad. حول تلك الفتحات الضخمة في الخلف الديناميكا الهوائية المصممة لهم لتحسين تدفق الهواء، مع تبريد مزدوج المروحة. يأتي G7 15 إما أسود أو أبيض، مع شعار الشركة متوهجة باللون الأزرق على غطاء وشاشة الشاشة.




ستجد الأجهزة المتر الواحدة على هذا واحد، وسوف تكون قادرة على تكوينها مع وجود خيارات مختلفة لذاكرة الوصول العشوائي ومساحة القرص الصلب. بالنسبة لمعالجة وحدات المعالجة المركزية، يوجد معالج وحدة المعالجة المركزية I5-8300h I5-8300H الثامنة الثامنة، تذكرنا النماذج الأخرى، ولكن يمكن ترقيته إلى Core I7-8750H (حتى 4.1 جيجا هرتز)، متاح أيضا على G5 15. للرسومات، أدنى تكوين هو NVIDIA GeForce GTX 1050 جنبا إلى جنب مع ذاكرة رسومات GDDR5 4GB. عالق Dell أيضا مع نفس GeForce 1050 TI مع ذاكرة رسومات DDR5 4GB كتدخل. ومع ذلك، فإن أعلى بطاقة فيديو متاحة، GeForce GTX 1060 مع تكنولوجيا تصميم NVIDIA MAX-Q، مع 6GB GDDR5 من ذاكرة الفيديو المخصصة، حصرية في G7 15.




التخزين، على هذا النموذج ضخم جدا، بما في ذلك 128 جيجابايت من SSD، أو ما يصل إلى 1TB من 5400 دورة في الدقيقة HDD بالإضافة إلى 128 جيجابايت SSD. يتم توفير ذاكرة RAM بواسطة 8GB أو 16GB DDR4، والترقية إلى 32GB. ل I / O، في أي خيار تختاره، سيكون هناك Bluetooth 5.0 للتواصل مع الأنظمة الأخرى، ولل Wi-Fi، 802.11AC قادرة على 2.4 و 5 جيجا هرتز من نقل البيانات المزدوج الفرقة. تشمل المنافذ HDMI 2.0، 3 Super Speed ​​USB 3.1s، 1 Thunderbolt 3، فتحة قفل نبيلة، جاك سماعة رأس / ميكروفون، وقارئ بطاقة SD 2 في 1.




إن استثمار ديل في الألعاب على الخط مباشرة، وهو توقيت تماما، لأن الأمور تصبح سريالية في سوق الألعاب. قام الشركة المصنعة فعليا بتكليف دراسة تتعلق بتفضيلات اللاعبين، بالإضافة إلى سلوكياتها ومواقفها، للحصول على المزيد من الحقائق. أعتقد أنه من الواضح أيضا أن الشركة ستكون محدثا، تقدم مع المزيد من الإصدارات الكمبيوتر المحمول والبرج، مع نية مباشرة للاستفادة من المنافسة. الحقيقة هي أن معظم الناس الذين لعبة على جهاز كمبيوتر محمول / دفتر ملاحظات لديهم شيء فلاش، وحتى في بعض الأحيان، طازج مفرط. لكن التعديلات الأخيرة في التصميم والخارجية تجعل للمستهلكين أكثر سعادة، خاصة أكثر سرعة، والمهنية. يمكن القول أن Dell تنمو فرصة لتقديم المزيد من أسر أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب، كل ذلك عن طريق تحريك عملها ويستحق بعيدا عن خط الألعاب Inspiron LCD screen الخاص به، إلى سلسلة G-.




التمييز بين الأعضاء الآخرين في G-Series Fam وهذا G7 15 بسيط جدا. نتوقع نظرة أكثر تنوعا، مع خيارات لون الكمبيوتر المحمول ليست مجرد ماتي أسود، ولكن الآن إما أسود عرق السوس الأسود، أو الأبيض. هذه فتحات التبريد المزدوجة المروحة هي ماسك العين بالتأكيد، وسيسمح ترقية رسومات ماكس Q في جميع اللاعبين لتذوق المرئيات الجميلة. أصبحت العصابة بأكملها من أقارب الألعاب الصديقة للميزانية في جميع الأحجام، يتم تعيين جميعها مع عرض IPS؛ وفي جوهرها، هي أساس شرعي للسلطة، خاصة إذا كنت تقضي التكلفة الإضافية للنماذج المرتفعة. يجب أن يحصل الباحثون على تذكار هذه. انهم ديل. سيقومون بأداء معايير عالية، ولا يمكن لأحد أن يشكو من أن الأجهزة الداخلية داخل سرقة للسعر.




Screens-people.com هي المهنية شاشة الكمبيوتر عرض تجارة وإصلاح مزود الجملة، تركز بشكل رئيسي على شاشات استبدال LCD لينوفو وديل و HP و Apple و ASUS و ANER و Microsoft.

;lfd,jv lpl,g ggHguhf td o' G-Series

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : ابراهيم كمال - القسم : منتدى الدعاية والإعلان
- رابط الموضوع الأصلي : كمبيوتر محمول للألعاب في خط G-Series

رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر
 
 


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه الموضوع: كمبيوتر محمول للألعاب في خط G-Series
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
خيوط أيلول ..أفضل تطريز ملابس أطفال في عمان وخارجها ضياء الشمس منتدى الدعاية والإعلان 0 01-23-2022 05:51 AM
تنافس محموم بين الشمراني وفيكتور على لقب هداف دوري زين طارق عبدالله منتدى الرياضة 4 02-11-2012 08:56 AM
تنافس محموم بين الشمراني وفيكتور على لقب هداف دوري زين alshmo5 مجلة الشموخ الثقافية 0 02-04-2012 01:50 AM
دبي تنظم الملتقى السنوي للألعاب الجماعية والفردية اليوم طارق عبدالله منتدى الرياضة 5 06-18-2011 08:05 PM
دبي تنظم الملتقى السنوي للألعاب الجماعية والفردية اليوم alshmo5 مجلة الشموخ الثقافية 0 06-15-2011 10:21 PM



Loading...

شبكة الشموخ الأدبية قائمة تغذية RSS - الاتصال بنا - شبكة الشموخ الأدبية - الأرشيف - الأعلى - privacy-policy - About - الاعلانات- - Bookmark and Share
للإتصال والإستفسار أرشفة شبكة الشموخ الأدبية
الكويت 0096599579965 yahoo RSS htmlMAP HTML
 فاكس - الكويت 0096524579965 msn MAP XML sitemap.php
البريد الإلكتروني [email protected] feeds.xml sitemap google tags
اقسام شبكة الشموخ الادبية

منتدى الإسلام - منتدى العام - منتدى الإعلام والأعلام - منتدى الترحيب والمناسبات - منتدى الشعر الشعبي - منتدى المواهب الواعدة - منتدى المحاورة والألغاز - منتدى التراث والمنقول - منتدى المقالات والنقد - منتدى الشعر الفصيح - منتدى الخواطر والنثر - منتدى القصص والروايات - منتدى الأسرة - منتدى الطب والعلوم - منتدى الفن - منتدى الرياضة - منتدى التسلية والترفية - منتدى البرامج والإتصالات - منتدى التصميم والجرافيكس - منتدى مرايا القضايا - دواوين الشعراء - مدونات الكتّاب - مجلة الشموخ الثقافية - مكتبة الشموخ الإلكترونية

كلمات البحث

الشعر الشعبي الشموخ الثقافة التراث الأدب النقد الشعر الفصيح المحاورة الالغاز قصائد صوتية قصائد كتابية دواوين شعرية اخبار الشعراء قصائد صوتية القصة الرواية الشاعرة قصص البادية مقالات مهرجانات صحافة شعراء الخليج شعر غزل مسجات أبيات شعرية المواقع الادبية لقاء الشاعر الخواطر النثر شاعر المليون القنوات الشعرية المجلات الشعرية مهرجان الجنادرية هلا فبراير youtube الشعر وكالة انباء الشعر أنباء الشعراء شعراء ليبراليين الشعر الجاهلي العباسي المعنى سمان الهرج قصيدة الشاعرة دواوين الشاعرات صور الشعراء البادية التراث القبائل بنات الكويت بنات السعوديه بنات الرياض بنات الخبر بنات جده بنات الامارات بنات قطر بنات البحرين بنات عمان بنات لبنان بنات سوريا بنات العراق بنات تركيا بنات مشرف اكسسوارات ازياء عطورات ملابس نسائية مجوهرات قصات شعر صبغة شعر بنات المغرب بنات كول بنات كيوت بنات حلوات جميلات العرب بنات مصر بنات الاردن موضة بنات الخليج صور بنات خليجيات عربيات ممثلات طموحات هاويات داعيات شاعرات مواقع بنات منتديات بنات مواقع نسائية منتديات نسائية دردشة نسائية دردشة بنات الحب حبي الحبيبة قصائد عشق قصائد غرام حبيبتي معشوقتي المحبة بنات للتعارف بنات للزواج بنات للصداقة كتابات نسائية مقالات نسائية مهم للنساء قصص عاشقات روايات حب فقط للنساء مجلات نسائية تاجرات عالمات بائعات مبدعات مغنيات بنات المدينه بنات الجهراء بنات الخالدية بنات الجامعه بنات الثانويه بنات مدارس مشاغبات مشاكسات بنات المجتمع نساء المجتمع بنات الدوحه بنات المحرق بنات المنامه شيخة البنات مكياج عرائس ليلة الزفاف ليلة الدخله اغاني بنات رقص بنات فيديو بنات مشاعر بنات احاسيس بنات رغبات بالزواج بنات google بنات yahoo بنات msn بنات massenger بنات انمي بنات توبيكات جمعة بنات جلسة بنات قهوة بنات حقيقة البنات دموع النساء جوالات بنات

الوصلات والروابط الخاصة بـ : شبكة الشموخ الأدبية ( www.alshmo5.com - www.alshmo5.net - www.alshmo5.org )
جميع المشاركات تعبّر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لـ :
شبكة الشموخ الأدبية

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1 Trans by
Coordination Forum √ 1.0 By: мộнαηηαď © 2011
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009