اعلانات المنتدي

لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ



الإهداءات

آخر 5 مشاركات قهوجين وصبابين في جدة رجال نساء 0552137702 (الكاتـب : خدمات - )           »          مكتب انجاز استخراج تصاريح الزواج (الكاتـب : سماسيموو - )           »          قهوجيات جدة صبابين قهوة مباشرين قهوه ضيافة قهوة 0552137702 (الكاتـب : خدمات - )           »          المحامية رباب المعبي : حكم لصالح موكلنا بأحقيتة للمبالغ محل الدعوى (الكاتـب : سماسيموو - )           »          منتجات يوسيرين: رفع مستوى روتين العناية بالبشرة مع ويلنس سوق (الكاتـب : سماسيموو - )


الانتقال للخلف   شبكة الشموخ الأدبية > شموخ الفكر > مجلة الشموخ الثقافية

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 11-26-2011, 11:00 AM
موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي اختطاف شقيقتيها ومعاناتها مع المرض.. تاليا المكسيكية تكشف اسرارها في حوار صريح


اختطاف شقيقتيها ومعاناتها المرض.. تاليا
اختطاف شقيقتيها، ومعاناتها مع العقم، وإصابتها بداء "لايم" البكتيري، كلها أمور شخصية تناولتها المغنية والممثلة المكسيكية، تاليا، المتزوجة حاليًا من المدير التنفيذي لشركة سوني والزوج السابق للنجمة ماريا كاري، تومي موتولا، في كتابها الذي يتطرق لسيرتها الشخصية "Growing Stronger".
تاليا (40 عامًا) التي اشتهرت في العالم العربي بأدوارها التليفزيونية الرومانسية، باعت على مدار مشوارها الفني ما يقرب من 40 مليون إسطوانة غنائية على مستوى العالم.
ولأن تحقيق النجاح لا يخل من بعض المصاعب، تناولت تاليا في كتابها الكثير من المشكلات التي واجهتها والتي عرضتها أيضًا في حوارها مع وكالة "أسوشيتيد برس".


ما الذي دفعك إلى كتابة ذلك الكتاب في هذه الفترة من حياتك؟

في هذه اللحظة أشعر أني متأكدة جدًا من نفسي، أفهمها بشدة ومتقبلة طبيعتي وشخصيتي، كما أني راضية وسعيدة عن كل شيء فعلته في حياتي سواء على الصعيد الشخصي أو المهني، وأعتقد أنه من المهم أن أتبادل مع جمهوري لحظات فرحي وحزني، ضعفي وقوتي، لأن في النهاية هناك الكثير من التجارب التي مررت بها قد تساعد آخرين على استكمال حياتهم.


تناولت في كتابك موضوعات تتعلق بنجاحك وزواجك وإنجابك، فضلاً عن موضوعات أخرى شائكة وحزينة، كيف وجدت تجربة الإبحار في الماضي؟
في هذا الكتاب اكتشف ذاتي، وعلى الرغم من صعوبة أن أضع حياتي على الورق، إلا أن تلك العملية كانت حميمية وشخصية جدًا، فكانت كمن يقوم بتنظيف خزانة أو تنظيف منزل.

ماذا منحك هذا الكتاب؟
ساعدتني عملية صياغة كتاب "Growing Stronger" في الحصول على فرصة لإنقاذ نفسي كامرأة، وفنانة، وإنسانة عمومًا، كما منحني الكتاب القدرة على إعادة هيكلة عقلي وروحي من أجل الاستعداد لخوض مغامرات وتجارب جديدة.
كنتِ تنتظرين طفلك الثاني عندما أقدمت على كتابة ذلك الكتاب، هل ساعدك ذلك في أن تكوني أكثر شفافية في سرد سيرتك وتجاربك؟
بالتاكيد، فأثناء الحمل تكون العاطفة متوهجة وتشعر بروعة الحياة وتسيطر عليك أحاسيس مليئة بالتفاؤل والسعادة وأعتقد ان تلك المشاعر ساعدتني كثيرًا في كتابة هذا الكتاب.


هل قرأت والدتك يولاندا ميرندا التي توفيت في مايو الماضي أي قبل شهر من ولادتك لطفلك الثاني، كتابك "Growing Stronger"؟
نعم، زارتني والدتي قبل أسبوع من وفاتها وكنت قد انهيت كتابته، وعندما أنتهت من قرائته عادت وقرأته مجددًا، وقمنا حينها باستعادة تفاصيل بعض القصص، كما أضافنا بعض الحكايات، فالكتاب يعتبر شاهدًا على حياتي من طفولتي حتى اليوم، علمًا أن جلسة اكتشاف ما كتبته مع والدتي لم تخل من الضحك والبكاء في ذات الوقت.


هل اعتدتِ على فكرة غياب والدتك؟
ليس بعد، فأنا يوميًا أهاتفها وأرسل لها الرسائل على الهاتف لكني أعلم أني لن أحصل على رد، فهي كانت دائمًا إلى جانبي منذ بدايتي في عالم الفن، تهتم بكل تفاصيل حياتي المهنية وتحرص على حمايتي والاعتناء بي، أمي كانت امرأة محبوبة وقوية جدًا، كما أنها كانت سيدة أعمال ذكية وناجحة.


تعرضت اثنتان من أخواتك للاختطاف في المكسيك خلال العام 2002، وأطلق سراحهما بعد قرابة الشهر.. كيف تعاملت مع هذا الموقف الصعب؟
ذات يوم، تلقيت مكالمة هاتفية كان نصها: "نحتفظ بأخوتك، لقد قمنا باختطافهما"، كانت صدمة كبيرة، لم أعرف حينها كيف أتصرف، فالتجربة كانت صعب على الأسرة كلها، ولذلك حرصت على أن اسرد تلك الواقعة في كتابي "Growing Stronger"، لأني اعتبرها تجربة ملهمة للكثير من الأشخاص وتشجع الجميع على المثابرة واكتساب القوة من اللحظات السيئة التي نمر بها في حياتنا.


اكتسبتِ شهرة عالمية خلال التسعينيات وبداية الألفينيات، أي بلد وجدت فيه الكم الكبير من المعجبين؟
أعتقد أنه في البرازيل، والفلبين، واليونان حظيت بعدد كبير من المعحبين، فجمهور تلك البلاد متحمس جدًا ويحب الفن، كما أنه يستطيع التعبير عن حبه للفنان بطريقة مثالية، فأنا لم اصدق حجم إعجابهم بي.


وعلى صعيد آخر، كيف تعرفتِ على زوجك؟
في إحدى إجازات عيد الميلاد كنت في نيويورك، حينها كنت منشغلة كثيرًا، لكني كنت أنظر إلى الساحات المليئة بالأشخاص من نافذة الفندق وأتسائل: "وسط هذا الكم الهائل من الأشخاص، كيف لم أجد بعد حب حياتي"، بعدها تعرفت على زوجي الذي صادف وجود مكتبه في بناية قريبة من الفندق حيث أقيم، وبالتحديد كان لزوج غلوريا استيفان، ايميليو استيفان، دورًا كبيرًا في زواجي من تومي موتولا، إذ كان يتحدث عنه كثيرًا حتى التقينا وتعارفنا ثم ارتبطنا.


تكثُر الأقاويل حول طبيعة تومي موتولا المتحكمة والمسيطرة، كيف تتعاملين معه؟
لست من الأشخاص الذين يحكمون على الأفراد من الأخبار والأقاويل التي تنتشر حولهم، فأنا التقيت بتومي وتقاربنا ووجدته مناسبًا، وشخصيته معي تختلف عن ذلك الرجل المتحكم الذي تتحدث عنه.


أصبحتِ أمًّا بعد سبع سنوات من الزواج.. كيف وجدت تلك التجربة؟
في الوقت الراهن، معظم النساء تخطط أولاً لتحقيق النجاح على الصعيد المهني ثم تفكر في الإنجاب، من واقع تجربتي أنصح النساء بالتخلي عن تلك الفكرة لأن بعد الخامسة والثلاثين يصبح الحمل صعبًا بل أحيانًا مستحيلًا، وبذلك قد تتسبب الكثير من النساء في أن تحرم نفسها ذاتيًا من حلم الأمومة.


كيف كانت تجربتك مع داء اللايم الذي أصبت به في العام 2008؟
كانت تلك الفترة من أكثر الفترات الحرجة التي مررت بها، إذ بقيت في المنزل حوالي عاماً كاملاً، لا أتحرك ولا أمارس أي نشاط، سيطر علي الإعياء وعدم القدرة على فعل أي شيء، لم اتخيل أني سأشفى من ذلك المرض، فالكثير ممن أصيبوا به إما توفوا او أصيبوا بالشلل.

hoj'ht ardrjdih ,luhkhjih lu hglvq>> jhgdh hgl;sd;dm j;at hsvhvih td p,hv wvdp

hoj'ht ardrjdih ,luhkhjih lu hglvq>> jhgdh hgl;sd;dm j;at hsvhvih td p,hv wvdp hoj'ht ardrjdih ,luhkhjih lu hglvq>> jhgdh hgl;sd;dm j;at hsvhvih td p,hv wvdp

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : اختطاف شقيقتيها ومعاناتها مع المرض.. تاليا المكسيكية تكشف اسرارها في حوار صريح

 
 

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
اختطاف, شقيقتيها, ومعاناتها, مع, المرض.., تاليا, المكسيكية, تكشف, اسرارها, في, حوار, صريح
 
 


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه الموضوع: اختطاف شقيقتيها ومعاناتها مع المرض.. تاليا المكسيكية تكشف اسرارها في حوار صريح
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
حوار الأسرار للمكسيكية تاليا ؟ فاطمه القحطاني منتدى الفن 1 11-26-2011 07:24 PM
أغرب 10 أماكن على ظهر الأرض !!! لا تذهب بعيداً انت على ظهر الأرض.. العنود الهاجري منتدى التصميم والصور 4 06-26-2011 12:39 AM
أغرب 10 أماكن على ظهر الأرض !!! لا تذهب بعيداً انت على ظهر الأرض.. alshmo5 مجلة الشموخ الثقافية 0 06-21-2011 09:23 AM
رأي صريح طارق عبدالله منتدى الرياضة 6 10-10-2010 11:28 PM
رأي صريح طارق عبدالله منتدى الرياضة 8 10-06-2010 05:24 AM



Loading...

شبكة الشموخ الأدبية قائمة تغذية RSS - الاتصال بنا - شبكة الشموخ الأدبية - الأرشيف - الأعلى - privacy-policy - About - الاعلانات- - Bookmark and Share
للإتصال والإستفسار أرشفة شبكة الشموخ الأدبية
الكويت 0096599579965 yahoo RSS htmlMAP HTML
 فاكس - الكويت 0096524579965 msn MAP XML sitemap.php
البريد الإلكتروني [email protected] feeds.xml sitemap google tags
اقسام شبكة الشموخ الادبية

منتدى الإسلام - منتدى العام - منتدى الإعلام والأعلام - منتدى الترحيب والمناسبات - منتدى الشعر الشعبي - منتدى المواهب الواعدة - منتدى المحاورة والألغاز - منتدى التراث والمنقول - منتدى المقالات والنقد - منتدى الشعر الفصيح - منتدى الخواطر والنثر - منتدى القصص والروايات - منتدى الأسرة - منتدى الطب والعلوم - منتدى الفن - منتدى الرياضة - منتدى التسلية والترفية - منتدى البرامج والإتصالات - منتدى التصميم والجرافيكس - منتدى مرايا القضايا - دواوين الشعراء - مدونات الكتّاب - مجلة الشموخ الثقافية - مكتبة الشموخ الإلكترونية

كلمات البحث

الشعر الشعبي الشموخ الثقافة التراث الأدب النقد الشعر الفصيح المحاورة الالغاز قصائد صوتية قصائد كتابية دواوين شعرية اخبار الشعراء قصائد صوتية القصة الرواية الشاعرة قصص البادية مقالات مهرجانات صحافة شعراء الخليج شعر غزل مسجات أبيات شعرية المواقع الادبية لقاء الشاعر الخواطر النثر شاعر المليون القنوات الشعرية المجلات الشعرية مهرجان الجنادرية هلا فبراير youtube الشعر وكالة انباء الشعر أنباء الشعراء شعراء ليبراليين الشعر الجاهلي العباسي المعنى سمان الهرج قصيدة الشاعرة دواوين الشاعرات صور الشعراء البادية التراث القبائل بنات الكويت بنات السعوديه بنات الرياض بنات الخبر بنات جده بنات الامارات بنات قطر بنات البحرين بنات عمان بنات لبنان بنات سوريا بنات العراق بنات تركيا بنات مشرف اكسسوارات ازياء عطورات ملابس نسائية مجوهرات قصات شعر صبغة شعر بنات المغرب بنات كول بنات كيوت بنات حلوات جميلات العرب بنات مصر بنات الاردن موضة بنات الخليج صور بنات خليجيات عربيات ممثلات طموحات هاويات داعيات شاعرات مواقع بنات منتديات بنات مواقع نسائية منتديات نسائية دردشة نسائية دردشة بنات الحب حبي الحبيبة قصائد عشق قصائد غرام حبيبتي معشوقتي المحبة بنات للتعارف بنات للزواج بنات للصداقة كتابات نسائية مقالات نسائية مهم للنساء قصص عاشقات روايات حب فقط للنساء مجلات نسائية تاجرات عالمات بائعات مبدعات مغنيات بنات المدينه بنات الجهراء بنات الخالدية بنات الجامعه بنات الثانويه بنات مدارس مشاغبات مشاكسات بنات المجتمع نساء المجتمع بنات الدوحه بنات المحرق بنات المنامه شيخة البنات مكياج عرائس ليلة الزفاف ليلة الدخله اغاني بنات رقص بنات فيديو بنات مشاعر بنات احاسيس بنات رغبات بالزواج بنات google بنات yahoo بنات msn بنات massenger بنات انمي بنات توبيكات جمعة بنات جلسة بنات قهوة بنات حقيقة البنات دموع النساء جوالات بنات

الوصلات والروابط الخاصة بـ : شبكة الشموخ الأدبية ( www.alshmo5.com - www.alshmo5.net - www.alshmo5.org )
جميع المشاركات تعبّر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لـ :
شبكة الشموخ الأدبية

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1 Trans by
Coordination Forum √ 1.0 By: мộнαηηαď © 2011
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009